المربع نت – رصدت العدسات التجسسية سيارة لينكون نافيجيتور بتحديثات عميقة للتصميم الخارجي والداخلي، وقامت العلامة الأمريكية بتمويه الـ SUV الفاخرة كاملة الحجم في الصور المرفقة، ولاسيما المقدمة الجديدة ولكن يمكن ملاحظة بعض عناصر التصميم المستوحاة بشكل مباشر من نوتيلوس 2024 الجديدة.

أبرز التحديثات الخارجية

لينكون نافيجيتور 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أول صور تجسسية لها

لينكون نافيجيتور 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أول صور تجسسية لها 23

وستحصل نافيجيتور على مقدمة جديدة بشبك معاد تصميمه ومصد أمامي جديد ومصابيح أمامية مختلفة، وإن كان من الصعب التعرف على التفاصيل الدقيقة للوقت الحالي.. ولم تظهر صور الداخلية للوقت الحالي، ومن المحتمل أن تحصل نافيجيتور على نفس الشاشة العملاقة بحجم 48 إنش والتي رأيناها في نوتيلوس.

ونلاحظ تأثير تصميم نوتيلوس على نافيجيتور الجديدة في الخلفية، وخاصة تصميم المصابيح الخلفية والباب الخلفي المائل الأكثر ارتفاعاً، مع جناح خلفي أكثر بروزاً على السقف كذلك.

لينكون نافيجيتور 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أول صور تجسسية لها 24

ماذا عن التحديثات الميكانيكية؟

لينكون نافيجيتور الحالية مزودة بمحرك 3.5 لتر 6 سلندر توين تيربو بقوة 440 حصان وعزم دوران 691 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، ومن المحتمل تحديث المحرك ورفع قوته إلى 450 حصان وتحسين كفاءة استهلاك الوقود.

للوقت الحالي لا يبدو أن نافيجيتور ستحصل على محرك هجين أو كهربائي من أي نوع، ولكن ربما تقرر لينكون لاحقاً تطوير نسخة كهربائية صافية لنافيجيور لمواجهة النسخة الكهربائية القادمة لمنافستها الرئيسية، كاديلاك اسكاليد، والتي ستكشف عنها كاديلاك لاحقاً هذا العام باسم اسكاليد IQ ونفس منصة أولتيوم التي تدعم شاحنة جي ام سي همر الجديدة.

لينكون نافيجيتور 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أول صور تجسسية لها 25 لينكون نافيجيتور 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أول صور تجسسية لها 26  لينكون نافيجيتور 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أول صور تجسسية لها 27 لينكون نافيجيتور 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أول صور تجسسية لها 28  لينكون نافيجيتور 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أول صور تجسسية لها 29 لينكون نافيجيتور 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أول صور تجسسية لها 30 لينكون نافيجيتور 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أول صور تجسسية لها 31 لينكون نافيجيتور 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أول صور تجسسية لها 32 لينكون نافيجيتور 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أول صور تجسسية لها 33

مصدر الصور التجسسية: موتور1 

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل