انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لامبورجيني تنوي إطلاق خليفة أفينتادور خلال السنوات القليلة المقبلة، ولكن ذلك لا يعني أنه ليست هنالك مساحة لإطلاق نسخة جديدة منها كوداع أخير.

لامبورجيني أفينتادور SVJ القادمة يؤكد اسمها وبعض المعلومات عنها 2

لامبورجيني أفينتادور SVJ القادمة يؤكد اسمها وبعض المعلومات عنها 1

حسب صورة مسربة من شاشة عدادات القياسات، فإن لامبورجيني القادمة ستسمى أفينتادور SVJ، حيث تأتي حروف SV من سوبر فيلوسي بالإيطالية أي خارق السرعة، بينما J هو حرف مشتق من جوتا وقد أطلق على نسخ أداء للعلامة الإيطالية بواسطة مختبر السيارات الأسطوري بوب والاس.

آخر مرة رأينا لامبورجيني تستخدم حرف J في تسمية أحد موديلاتها كانت أفينتادور J وهي سيارة وحيدة غير مكررة تم تقديمها في معرض جنيف للسيارات 2012، والآن يبدو أن الشركة ستطلق خليفة قوية لها.

أفينتادور SVJ القادمة متوقع أن تأتي بوزن أخف ومزيد من الطاقة مع محرك استنشاق هواء 6.5 لتر 12 سلندر قوة تفوق 750 حصان.

 

أيا كان ما تحضر له لامبورجيني، فمتوقع تقديمه في معرض جنيف للسيارات 2018 خلال 6 مارس المقبل، حيث ذكرت تقارير سابقاً أن العلامة الإيطالية تحضر لمفاجأة بالفعاليات.

لامبورجيني أفينتادور SVJ القادمة يؤكد اسمها وبعض المعلومات عنها 3 لامبورجيني أفينتادور SVJ القادمة يؤكد اسمها وبعض المعلومات عنها 4 لامبورجيني أفينتادور SVJ القادمة يؤكد اسمها وبعض المعلومات عنها 5 لامبورجيني أفينتادور SVJ القادمة يؤكد اسمها وبعض المعلومات عنها 6 لامبورجيني أفينتادور SVJ القادمة يؤكد اسمها وبعض المعلومات عنها 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل