انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – استمرت أودي بإطلاق التشويقيات لسياراتها A8 الجديدة حتى قبل تدشينها الرسمي بأقل من 24 ساعة، وذلك في مقابلة صحفية مع رئيس مصمميها مارك ليخت.

في تلك المقابلة الصغيرة، أكد ليخت على أن A8 هي الموديل الذي سيحمل طابع ولغة تصميم أودي المستقبلي، وهو ما سيعكس بشكل جوهري خُطى العلامة التجارية تجاه أن تكون جزءًا من المستقبل.

أودي A8 الجديدة بالكاد سيكون لديها أي زر للتحكم 1

واستمر ليخت في الحديث ليقول أن A8 ستمثل رؤيتهم عن الفخامة والهيبة، بخطوط هيكلها المميزة وشبكة مبردها الامامي المستوحاة من كونسيبت برولوج.

والمثير أكثر في تلك المقابلة أنه أكد أن السيارة ستحتوي بالكاد على أية أزرار أو مقابس في داخليتها. حيث سيتم إستبدال أغلبها بشاشة عرض جديدة مندمجة في لوحة التحكم.

وأخيرًا أضاف أن A8 الجديدة ستأتي أيضًا بخاصية مميزة وفريدة من نوعها، وهي تسلسل إشعارات ضوئية، ما يعني أنه عندما ترجع السيارة إلى الخلف تلك الإشعارات ستضيء بعرض السيارة بأكمله. وفي تعليقه على تلك الخاصية قال أنها ستجذب الإنتباه للموديل الجديد.

أودي A8 الجديدة بالكاد سيكون لديها أي زر للتحكم 2

Marc Lichte, Head of Design, AUDI AG

أودي A8 الجديدة بالكاد سيكون لديها أي زر للتحكم 3 أودي A8 الجديدة بالكاد سيكون لديها أي زر للتحكم 4 أودي A8 الجديدة بالكاد سيكون لديها أي زر للتحكم 5 أودي A8 الجديدة بالكاد سيكون لديها أي زر للتحكم 6 أودي A8 الجديدة بالكاد سيكون لديها أي زر للتحكم 7

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل