انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تتابع مكلارين لعبة التشويق مع جماهيرها لخليفة 650S القادمة والتي يُقال أنّها ستحمل اسم 720S, وهذه المرة قد أرتنا خُدعتها في عدادات القياسات الرقمية القابلة للطَي.

هذا وقد تبين أن التقارير في هذه المسألة كانت صحيحة, حيث كان يسرد أنّ سوبركار مكلارين القادمة ستحصد عدادات قياسات رقمية عالية التقنية يتمّ طيّها للكشف عن عدادات قياسات أخرى ذات شاشة شديدة الصغر تكتفي بعرض أهم المعلومات للسائق.

"مكلارين" تصدر تشويقات لشاشة العرض القابلة للطي للسوبركار 750S القادمة McLaren 1

وواجهة برنامج تشغيل مكلارين الجديد كليا يوفّر حزمة غنية من المعلومات في نَسق Full Display-شاشة العرض الكاملة, ولكن كل ذلك يتغير عند الانتقال إلى أنساق القيادة الأخرى والتي تتنوع بين الراحة والرياضة والمضمار.

إنّ نَسق Slim Display-شاشة العرض النحيلَة, يُمكن تخيّره إما يدويًّا عبر ضغط زر ما, أو أوتوماتيكيًّا عند الانخراط في أحد الأنساق الديناميكية الفعّالة التي ذكرناها أعلاه لإعطاء السائق أعلى تركيز ممكن على قيادته والإكتفاء بتزويده بأهم المعلومات.

كذلك ستكون هنالك شاشة مركزية أفقية جديدة لنظام المعلومات والترفيه 8 إنش وبها وسائل إعلام صوتية ومرئية ونظام ملاحة وعديد من المميزات الأخرى لأجل السائق والراكب.

السوبركار البريطانية الجديدة تستمد طاقتها من محرك مكلارين M840T التوربيني المزدوج سعة 4 لتر 8 سلندر مما يتيح لها التسارع من الصفر وحتى 200 كيلومتر خلال 7.8 ثانية فقط, بينما يمكنها قطع ربع ميل (0.40 كيلومتر) خلال 10.3 ثانية, ولم يتم الإعلان عن قوتها حتى الآن ولكن يتوقع أن تزيد عن الـ 700 حصان.

إذًا, ترقبوا معنا تدشين سوبركار مكلارين 750S الجديدة كليا بمعرض سيارات جنيف الدولي 2017 والذي سينعقد ابتداءا من 7 مارس المقبل.

هذا ويمكنكم مشاهدة فيديو استعراضي لواجهة برنامج داخلية مكلارين عبر يوتيوب.

"مكلارين" تصدر تشويقات لشاشة العرض القابلة للطي للسوبركار 750S القادمة McLaren 2 "مكلارين" تصدر تشويقات لشاشة العرض القابلة للطي للسوبركار 750S القادمة McLaren 3

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2017 نص فل

قبل 22 ساعة
35,000 ريال سعودي
الرياض

نيسان صني 2017 في الدمام

قبل يوم
1 ريال سعودي
الدمام

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يوم
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل