انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تتجهّز مكلارين لتدشين السوبركار الجديدة P14 والتي ستكون خليفة للـ 650S وهذه الصور التجسسية تعطينا نظرة أوضح على ملامحها قبيل تدشينها الرسمي خلال مارس المقبل.

هذا النموذج الاختباري يكشف عن الشكل العدواني الذي تنتوي مكلارين السير على خطاه في الـ P14, وبمقدمته يحتوي على فتحات تهوئة ضخمة تتمركز تحت المصابيح الأمامية, كما أنّ هنالك فتحات تهوئة إضافية بممتص الصدمات وغطاء المحرك المنخفض, مما يدل على أنّ المهندسون مهتمون للغاية بالديناميكية الهوائية للسوبركار, وبخلفها تخفي التمويهات عددًا كبيرًا من فتحات التهوئة ومنافذ العادم العلوية تبين أنّ هنالك كثيرًا من التحكم بالهواء يجري تحت جسم السيارة.

“صور تجسسية” أثناء اختبار السوبركار “مكلارين” P14 القادمة McLaren

"صور تجسسية" أثناء اختبار السوبركار "مكلارين" P14 القادمة McLaren 1

وقد كشفت صورة تجسسية منذ فترة عن داخل الـ P14 وبيّنت أنّ لوحة أجهزة القياسات رقمية يمكن أن يتم تحريكها لأسفل عند الإنتقال إلى نَسق المسار-Track Mode, ليحصل السائق على رؤية أفضل على الطريق أمامه.

أما بالنسبة لطاقتها, فيُقال أنّ السوبركار محركها سيكون توربيني مزدوج سعة 4 لتر 8 سلندر V بإمكانه إنتاج 720 حصان, وأنه ستكون هنالك بدائل هايبرد تنتج قوة أعلى حتى من هذا الرقم, ولكن هنالك تقارير أخرى تشير إلى أنّ مكلارين تنوي الإكتفاء بتحديث محركها التوربيني المزدوج سعة الـ 3.8 لتر 8 سلندر V لينتج قوة تقارب الـ 700 حصان.

وبغض النظر عن ما سيستخدمه الموديل لاستمداد طاقته, فنحن متيقنون من أنّه يستند على هيكلة حوض الألياف الكربونية الجديدة, مما سيجعل من جسم السوبركار المذهل بالفعل أكثر خفّة مما هو عليه حاليا في الـ 650S.

وحسب التقارير فمكلارين بالفعل قد كشفت عن الـ P14 لعملائها الأثرياء في حدث خاص, أما بقيتنا فسيتوجب علينا الانتظار حتى الكشف الرسمي عنها بمعرض سيارات جنيف الدولي 2017.

"صور تجسسية" أثناء اختبار السوبركار "مكلارين" P14 القادمة McLaren 2 "صور تجسسية" أثناء اختبار السوبركار "مكلارين" P14 القادمة McLaren 3 "صور تجسسية" أثناء اختبار السوبركار "مكلارين" P14 القادمة McLaren 4 "صور تجسسية" أثناء اختبار السوبركار "مكلارين" P14 القادمة McLaren 5 "صور تجسسية" أثناء اختبار السوبركار "مكلارين" P14 القادمة McLaren 6 "صور تجسسية" أثناء اختبار السوبركار "مكلارين" P14 القادمة McLaren 7 "صور تجسسية" أثناء اختبار السوبركار "مكلارين" P14 القادمة McLaren 8 "صور تجسسية" أثناء اختبار السوبركار "مكلارين" P14 القادمة McLaren 9 "صور تجسسية" أثناء اختبار السوبركار "مكلارين" P14 القادمة McLaren 10 "صور تجسسية" أثناء اختبار السوبركار "مكلارين" P14 القادمة McLaren 11

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل