انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد لينك اند كو الصينية لتدشين سيارة زيرو الكهربائية الجديدة كلياً والتي ظهرت في صور تشويقية حديثة وهي تبدو جاهزة تماماً للإنتاج، حيث ظهرت السيارة أثناء تجربة قيادتها على طرق جبلية في مقاطعة آنهوي الصينية، وإليكم كل ما نعرفه عنها.

تعتمد لينك اند كو زيرو على أحدث لغة تصميمية للعلامة الصينية مع مصابيح أمامية LED نحيفة والتي تشبه المخالب، بالإضافة إلى الخطوط التصميمية الانسيابية مع مصد أمامي مغلق بأكمله باستثناء شبكة عريضة بقاعد المصد، وتستمر الخطوط التصميمية الديناميكية وصولاً للمقطع الخلفي حيث يمكننا رؤية لمحة عن المصابيح الخلفية النحيفة بمنظومة إضاءة LED.

لينك اند كو زيرو

يشير أحد التقارير الصينية أن لينك اند كو زيرو سوف تقدم بطول إجمالي يبلغ 5,003 مم، وعرض 2,006 مم، وقاعدة عجلات 2,997 مم، مما يعني أنها ستكون متطابقة في الحجم مع سيارة زييكر 001 الكهربائية، وسيارة لوتس إيميا سيدان التابعة أيضاً لمجموعة جيلي الصينية.

بفضل الأبعاد التصميمية المماثلة لسيارتي لوتس وزييكر 001، من الممكن أن تقدم لينك اند كو زيرو قياسياً بقوة 778 حصان ونسخة فائقة الأداء بقوة تصل إلى 1,248 حصان مثل سيارة 001 FR، لتنضم زيرو إلى قائمة أسرع سيارات سيدان في العالم.

لينك اند كو زيرو

تشير إحدى التقارير الصينية أن لينك اند كو زيرو سوف تتمتع أيضاً بحصولها على نظام التوجيه الخلفي للعجلات، مع القدرة على الدوران في مكانها بفضل التحكم الفردي بكل عجلة على حدة، وتستمر التوقعات التي تشير أن لينك اند كو زيرو سوف تظهر رسمياً للمرة الأولى خلال الشهر المقبل في السويد، وسوف نوافيكم بالمواصفات التفصيلية فور الكشف عنها.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: carnewschina

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل