"مكلارين" تدشن سيارتها الجديدة في جنيف وتكشف عن هيكلة حوض ألياف الكربون الجديدة McLaren 3

المربع نت – أكدت مكلارين أنّها ستدشن خليفة خارقتها الـ 650S بمعرض سيارات جنيف الدولي 2017, كما نشروا صورة للمرة الأولى للجيل الثاني من هيكلة حوض ألياف الكربون.

الخارقة المرموز لها بالـ P14 ستحلّ محلّ موديل الـ 650S وحسب التقارير فمكلارين تنوي تسميتها بـ 720S وحسب تصريحاتهم فوزنها سيكون 1,283 كيلوجرام فقط أي أقلّ من الـ 650S بـ 18 كيلوجرام, والشكر في ذلك يعود إلى هيكلة حوض ألياف الكربون الجديد وبنية الشاسيه الجديد التي ستزيد من استقرار جاذبية المركبة إلى الأرض وبالتالي استقرار أكبر على الطريق وكذا ستكون المقصورة أوسع وعتبة دخول الخارقة أكثر انخفاضًا لتسهيل النفاذ إلى داخلها.

"مكلارين" تدشن سيارتها الجديدة في جنيف وتكشف عن هيكلة حوض ألياف الكربون الجديدة McLaren 4

“السيارات الخارقة هي قلب مكلارين النابض المجسد للأداء الفائق وفراهة صنعها, وهذه هي أول مرة نستبدل فيها منتجًا بسلسلة خارقاتنا وستكون ثورية مجسدة لروح مكلارين الراغبة في التقدم” – مايك فلويت رئيس مكلارين التنفيذي.

الخارقة الجديدة 720S ستستمد قوة اندفاعها من محرك توربيني مزدوج سعة 4 لتر 8 سلندر V قوة 710 حصان, كما ستحتوي على نَسق خاصٍّ بالمسارات تمامًا كالـ P1 وتشير التقارير إلى أنّ لوحة القيادة ستنخفض عند الانتقال إلى نَسق المسارات وذلك من أجل تمكين السائق من التركيز أثناء قيادته للمركبة والمعلومات التي ستكون مرئية له هي سرعة اندفاعها  والجير وقياسات الوقود والتبريد وضغط الإطارات.

وستكون الـ 720S سريعة تمامًا كالـ P1 على المسارات فمكلارين حريصة كل الحرص لإظهار تقدم بجيل خارقتها الجديدة الـ 720S والتي سيتم تدشينها بمعرض سيارات جنيف الدولي 2017 الذي سينعقد ابتداءا من 7 مارس وقبل ذلك الموعد ببضعة أيام يتوقع إصدار بعض الصور الرسمية لها, فترقبوا معنا!

1 2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة