انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مكلارين تقول أنّ خارقتها المقبلة الـ 720S والمعروفة باسم P14 – قد حصدت على قفزة هائلة في تصميم داخلها وخارجها وأن تدشينها سيتم بمارس المقبل بمعرض سيارات جنيف 2017, وقد شاهدنا نماذجًا اختبارية لها عدة مرات في المملكة المتحدة وإسبانيا ولكن هذه الصور الافتراضية هي أقرب ما يكون لشكل الخارقة المرتقبة.

قد تمّ تصميم هاتين الصورتين الافتراضيتين بواسطة الفنان نيكيتا تشويكو وقام بنشرهم عبر موقع Kolesa.ru, وبيد أنّها واقعية للغاية بلهجة تصميم مقدمتها الرشيقة, وأنفها الجذّاب ومصابيحها الـ LED وجوانبها الحاصلة على عدة لمسات من التحديثات.

“صور افتراضية” للخارقة “مكلارين” 720S وهي الأقرب لشكل النسخة الإنتاجية McLaren

كما أنّ هيكلة حوض الألياف الكربونية الجديدة ستخفض من وزنها بشكل كبير مقارنة بالـ 650S الحالية والتي تزن 1,330 كيلوجرام, أما بالنسبة لأدائها فيفترض أن تتسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال أقل من 3 ثوانٍ وسرعتها القصوى ستصل لـ 207 ميل (333 كيلومتر) في الساعة.

على كل, فمكلارين تعد بأنّ الـ 720S ستكون تحديثًا ضخمًا في خط إنتاج خارقاتهم وأنها ستستمر في نجاحها, والآن ليس علينا سوى انتظار بعض الصور التشويقية المتوقع إصدارها للخارقة ببداية مارس قبيل تدشينها بجنيف.

1 2 3 4 5 6 7

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل