المربع نت – دودج فايبر “Dodge Viper” الأسطورية التي تعد من أقوى السيارات وأفضلها ، وتتميز بقوتها الجنونية ،وتصميمها الشرس جدا ويختلف عن باقي السيارات الرياضية بفئتها.

قامت دودج بالتعاون مع موقع موتر تريند بإطلاق فيلم قصير لا يتعدى مدتة النصف ساعة ، عن فكرة تصنيع الفايبر من الصفر وحتى تم الإنتهاء من تصنيعها ، أخبرت دودج من خلال الفيلم القصير ، أن فايبر “Viper” 2015 قد تم تصنيعها بشكل يدوي ،وهي واحدة من السيارات القليلة في العالم تصنع بشكل يدوي ، وقد تم تطويرها بشكل لا يصدق للوصول للنتيجة المطلوبة وهي اعلى معاير القوة والثبات.

“فيديو” دودج تطلق فيلم قصير عن اسرار صناعة دودج فايبر 2015

تم صناعة هيكلها باستخدام الياف الكربون وصنع 48% من السيارة من الياف الكربون ، السقف وغطاء المحرك واطار الزجاج الخلفي كلهم صنعوا من الياف الكربون ، هذا لم يساعد فقط على تخفيف وزن السيارة ولكن ساعد على إعطاء المزيد من القوة لتثبيت السيارة على الأرض.

أما المحرك فهو الأقوى على الإطلاق وفايبر 2015 في أقوى فايبر تم صنعها ، المحرك الذي تم تطويره لها يحتوي على 10 أسطوانات بسعة 8.4 لتر ينتج قوة اجمالية بلغت 645 حصان صافي لترسل القوة للعجلات الخلفية التي تم صنعها من قبل بيرلي بشكل خاص لتضمن الثبات القوي للفايبر بأنواعها.

http://www.youtube.com/watch?v=8GDeTk_zJnI

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل