انضم إلى أكثر من 10M+ متابع
 لمربع نت – كشفت صور تجسسية أخيرة للجيل القادم من أودي RS4 أفانت عن دخولها في المراحل الأخيرة من التطوير، ولكن ليس من المتوقع وجود زر للدريفت مود في القمرة، حيث قال رئيس قسم التطوير التقني لأودي سبورت ستيفان ريل ان مثل هذه التقنية لا مكان لها في منتجات الشركة عالية الاداء.
ريل قال: “لا يوجد دريفت مود في الـ R8 ولا الـ RS3 ولا الـ RS6 ولا RS4.. في الواقع لا احب هذا المود ولا أرى له فائدة.. حيث لا أرى المنطق وراء استخدام العجلات الخلفية بشكل مبالغ فيه.. هذا المود ليس مناسبا للسيارات السريعة”.
في الفترة الأخيرة أدخلت العديد من صانعات السيارات إعدادات الدريفت مود في سياراتهم عالية الاداء بنظم دفع رباعية مثل فورد فوكاس RS ومرسيدس بنز E63، حيث يسمح المود للسائقين بالاعتماد على العجلات الخلفية أثناء القيادة بشكل مشابه لانظمة الدفع الخلفية.
ريل قال أن سائقي موديلات RS يمكنهم وقف تقنية المساعدة على الاستقرار في أي وقت يريدون في حالة رغبتهم في تقليل تدخل الكومبيوتر في قيادتهم.. ومن المتوقع أن تعزف اودي عن إدخال المود في أي موديل RS قادم مثل الـ RS5 سبورت باك.
من جهة أخرى أكدت اودي على لسان المدير التنفيذي لأودي سبورت على قدوم موديلات RS كروس أوفر قريبا بمحركات بنزين لانها أكثر ملاءمة للأسواق العالمية بدلا من محركات الديزل الرائجة فقط في اوروبا، بينما نفى نية القسم تطوير موديل RS على منصة جديدة خاصة به بالكامل لتركيزهم على إنتاج نسخ عالية الأداء من الموديلات القياسية للشركة وليس صنع موديل من الصفر.
"أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 1 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 2 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 3 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 4 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 5 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 6 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 7 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 8 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 9 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 10 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 11 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 12 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 13 "أودي سبورت" ترفض إدخال الدريفت مود في أي موديل عالي الأداء Audi Sport 14
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل