انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – السيارة نيسان جوك 2016 الجديدة لم تحصل سوى على بعض التحديثات و اللمسات البسيطة و لذلك لم تقم شركة نيسان بتدشين السيارة رسميا في اي من المعارض الدولية او الخاصة بالشركة ، و من الجدير بالذكر فالسيارة نيسان جوك تعتبر واحدة من السيارة الحديثة في اسطول الشركة فقد ظهرت لأول مرة في عام 2010 و قد حصلت على العديد من التحديثات خلال السنوات الماضية .

تصميم نيسان جوك 2016 :
السيارة نيسان جوك 2016 الجديدة تاتي كالمعتاد بالشبك الامامي العريض ذو التصميم المغزلي و الذي يتوسطه شعار الشركة بينما تأتي المصابيح الامامية بجزئين الاول في أعلى الشبك وهي عبارة عن زوايا حادة بتقنية ليد بينما الثاني اسفل الشبك و هو عبارة عن تصميم دائري الشكل ذلك بالاضافة الى وجود مصابيح الضباب في أسفل المصد ذات تصميم دائري صغير الحجم .

شاهد وتعرف على المواصفات والصور الاولى لنيسان جوك 2016 المعدلة بتحديثات بسيطة Nissan Juke 1

بينما من الجانبين فيوجد بعض الخطوط الانسيابية الممتدة من المصابيح الامامية و حتى الاسطبات الخلفية بينما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة ، و من الجهة الخلفية فالاسطبات تاتي بتصميم حاد يتماشى مع المصابيح الامامية و هي ذات كثافة عالية بتقنية ليد كما يوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي في أعلى الصندوق و بالاسفل نجد عدد 1 مخرج عادم للوقود .

و من الداخل فالسيارة تأتي بتصميم فاخر ذو مظهر انيق ، حيث عجلة القيادة متعددة الاغراض و الكونسول الوسطي ذو تصميم رياضي حيث يأتي بلون مختلف عن داخلية السيارة كما يوجد شاشة LCD تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق ذلك بالاضافة الى كاميرا للرؤية الخلفية و كذلك خيار الكاميرا بزاوية 360 درجة مع خاصية الدخول عن بعد .

مواصفات محرك نيسان جوك 2016 : 
اما عن مواصفات المحرك فالسيارة ستتوافر بثلاثة نسخ ، الاولى منها سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 117 حصان مع ناقل الحركة 5 سرعات يدوي بينما النسخة الثانية فهي سعة 1.6 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و بقوة 190 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات يدوي و هذه النسخ متوفرة في المملكة العربية السعودية ، بينما النسخة الثالثة فهي سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 188 حصان .

أسعار نيسان جوك 2016 : 
سيبدأ سعر الموديل الجديد جوك 2016 من 20 الف دولار و حتى 25 الف دولار ، و لكن هذه الاسعار مختلفة عن النسخة الخليجية و التي من المتوقع ان يبدأ سعرها من 65 الف ريال سعودي .

1

3

4

5

12

8

7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل