انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قدمت رولز رويس العديد من النسخ الحصرية والفريدة من نوعها لطرازاتها الفاخرة على مدار الأعوام بفضل برامج التخصيص وفقاً لطلبات العملاء، آخرهم إصدار فانتوم “سينك تير” المميز بالعديد من اللمسات الجمالية البديعة المستوحاة من قرى صيد الأسماك الإيطالية ومزارع العنب الموجودة بها.

يشير مصطلح سينك تير إلى الأراضي الخمسة الإيطالية، وهي خمس قرى تتواجد على الجزء الشمالي من إيطاليا على البحر الأبيض المتوسط، وتشتهر هذه المدن بصيد الأسماك ومزارع العنب المتدرجة على التلال.

رولز رويس فانتوم سينك تير

رولز رويس فانتوم سينك تير

بالعودة إلى رولز رويس فانتوم سينك تير الحصري الذي يتميز بطلاء خارجي باللون الأزرق مع لمسات باللون الفضي والأزرق الداكن وقطع من الكروم، بالإضافة إلى رسومات لعناقيد العنب على جانبي السيارة والتي تظهر أيضاً في داخلية السيارة.

داخلية رولز رويس فانتوم سينك تير بلمسات إيطالية

تعتمد داخلية فانتوم سينك تير على مزيج من الجلد الأبيض والأزرق الداكن، مع لمسات حصرية مطرزة بدقة عالية مثل عناقيد العنب على جلد الأبواب الخلفية والتي تطلب تطريز كل منها نحو 9,215 غرزة، وهناك أيضاً بطانة السقف التي تتميز برسومات لخريطة إيطاليا مكونة من 14,338 غرزة بدقة عالية بجانب نظام الإضاءة المشابه للنجوم، بالإضافة إلى أعمال فنية حصرية مستوحاة من القرى الخمسة تتواجد على لوحة القيادة و الأخرى في صندوق القفازات.

رولز رويس فانتوم سينك تير

رولز رويس فانتوم 2023

جدير بالذكر أن هذه تعد رولز رويس فانتوم 2023 والتي تم الكشف عنها في نهاية عام 2022 بالعديد من التحديثات الجمالية، مثل الشبكة الأمامية المحسنة مع إضاءة داخلية جديدة، و تحديث رسومات المصابيح الأمامية، بالإضافة إلى حصولها على عجلات رياضية جديدة.

تستمر تحديثات موديل 2023 في رولز رويس فانتوم بالداخلية مع حصولها على خيار جديد من القماش الذي يتميز بمزيج من ألياف الخيزران الإيطالي للمقاعد الخلفية، مع تعديل عجلة القيادة لتصبح أكثر سمكاً من العجلة السابقة، ولم تحصل السيارة على تحديثات ميكانيكية لتستمر بنفس محرك V12 بسعة 6.75 لتر.

شاهد أيضاً:

المصدر: رولز رويس

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل