انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت سيارة بورش كايين القادمة من المانيا على مجموعة مميزة من التعديلات من شركة تعديل السيارات تيك ارت TECHART العريقة وفي التفاصيل نلاحظ أن السيارة نالت مجموعة من التعديلات الخارجية، وأخرى داخلية، وبالنسبة للتعديلات الأولى، نرى أن السيارة حصلت على هيكل خارجي عريض ساهم على تغيير تصميمها الخارجي بشكل كبير.

وأبرز مثال على ذلك حصول بورش كايين على موزع الهواء الأمامي، بالإضافة إلى وجود صادم وغطاء محرك، علاوة على وجود جوانب بالإضافة إلى الجناح الخلفي وموزع الهواء الخلفي وأقواس العجلات الشرسة.

بورش كايين تيربو تحصل على مجموعة مميزة من التعديلات الخارجية وأخرى داخلية مبهرة 1

كما حصلت بورش كايين على إطارات كبيرة وضخمة قياس 22 بوصة بلون اسود مهيب، كما تم تزيينها بإطارات حمراء اللون. وبالنسبة للتعديلات الداخلية والخاصة بالمحرك، فنجد أن ذلك المحرك المكون من 8 اسطوانات، فهو بسعة 4.8 لتر والذي يولد قوة 520 حصاناً و750 نيوتن متر من عزم الدوران إلى 700 حصان و920 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو ما يعتبره الخبراء قوة كبيرة وخارقة لا تجدها حتى بعدد كبير من السيارات السوبر رياضية.

ما يعني أن بورش كايين تتسارع من 0 إلى 100 كلم / س في خلال فترة بسيطة لا تتجاوز 4.1 ثانية مع الوصول لسرعة قصوى تبلغ 295 كلم / س.

وفي نسخة بورش كايين تيربو S، نجد أن السيارة حصلت على عدة تعديلات خارجية علاوة على أجزاء أيروديناميكية لضمان ثباتها على السرعات العالية والمنعطفات لإعطائها أداءً مثالي.

وعلى صعيد الأداء، وقوة المحرك، نجد أن محرك تلك السيارة، مكون من 6 اسطوانات، وهو ما يمنحها قوية كبيرة تصل إلى 560 حصاناً و700 نيوتن متر من عزم الدوران، علما بأنه مزدوج التيربو بسعة 3.8 لتر.

ومع حزمة الأداء الجديدة من “تيك ارت” ازدادت قوته 60 حصاناً و130 نيوتن متر من عزم الدوران لتصبح القوة الإجمالية 620 حصاناً و880 نيوتن متر من عزم الدوران.

جدير بالذكر أن الشركة قامت بتعديل العديد من سيارات بورش، منها سيارة بورش كاريرا GTS.

porsche-cayenne-magnum-by-techart-1-750x415

porsche-cayenne-magnum-by-techart

porsche-cayenne-magnum-by-techart-14

porsche-cayenne-magnum-by-techart-13

porsche-cayenne-magnum-by-techart-7

porsche-cayenne-magnum-by-techart-5

porsche-cayenne-magnum-by-techart-4

porsche-cayenne-magnum-by-techart-3

porsche-cayenne-magnum-by-techart-2

porsche-cayenne-magnum-by-techart-11

porsche-cayenne-magnum-by-techart-12

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل