انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالصور" باجاني هويرا رودستر المكشوفة ستطرح بحلول 2017 Pagani Huayra Roadster 12

المربع نت – كان من المفترض أن يكون عام باجاني هويرا رودستر هو عام 2014 ، و قد كانت هويرا معنا في طريقها الى الانتاج لمدة ثلاث سنوات حتى الآن وكان من المفترض أن تصل في غضون السنة الحالية كسيارة مكشوفة ، ولكننا لا نراها الى الان في اي مكان ، يبدو أنه سيتعين علينا القليل من الانتظار لتظهر السيارة ، كما أكدت باجاني ان هويرا رودستر سوف تصل في غضون العامين المقبلين .

وأكد المتحدث باسم باجاني ” لوكا فنتوري” هذا لاوتوبلوج ، موضحا أنهم غير مستعدين للتخلي عن التقليد الذي يعتمد على أنها تنتج مع زوندا .

السؤال الكبير هنا يتعلق بنظام سقف هوايرا، ولكن بالنظر الى هاجس باجاني بالحفاظ على إنقاص وزن السيارة ، ونحن لا نحبس أنفاسنا في انتظار السقف العلوي المعدني القابلة للطي ، فمن شأن سقف من القماش أن يكون نوع من المزاح ، فقط لامبورجيني تستخدم السقف القابل للسحب، لذلك نحن ربما على موعد مع سقف قابل للإزالة يدويا مثل ذلك المستخدم في زوندا رودستر .

و كما وجدنا خلال مراجعتنا لسيارة لامبورجيني أفينتادور رودستر، يبدوا ان هذا هو الحل المؤلم إلى حد ما، ولكن هوايرا لم تكن السيارة الأكثر عملية منذ البداية ، لذلك فمن الأرجح ان يكون هذا هو الحل .

تطلب باجاني مسبقا 1.5 مليون دولار، أو ما يقرب من مليون يورو مع الضرائب للكوبيه هوايرا ، لذلك نتوقع أن ترتفع سيارة رودستر بفارق مذكور ، وقد كان ولا يزال، تمتلئ الطلبات على باجاني مسبقا منذ بضع سنوات ، لذلك نحن لسنا قلقين بالضبط هنا .

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل