انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث كثير من الأفراد عن أرخص سيارة يابانية في السعودية إذا تمتلك السيارات اليابانية موثوقية وشعبية كبيرة في السوق السعودي.

أرخص سيارة يابانية في السعودية

أرخص سيارة يابانية في السعودية

ويزخر سوق السيارات في السعودية بعدد لا حصر له من السيارات اليابانية التي تتنوع ما بين سيدان وإس يو في وكروس أوفر وغيرها من السيارات التي تجذب العملاء لعلامات عريقة منها : تويوتا، سوزوكي، نيسان وغيرها.

ويميل الشباب بشكل خاص للبحث عن أرخص سيارة يابانية في السعودية للتعلم عليها القيادة للمرة الأولى، وتتراوح أسعار السيارات اليابانية الرخيصة في السعودية بشكل عام ما بين 45 إلى 75 ألف ريال سعودي شاملة الضريبة.

في هذا الصدد، يستعرض لكم موقع «المربع نت» قائمة أرخص سيارة يابانية في السعودية مع استعراض أبرز تجهيزات كلاً منهم.

اقرأ أيضاً:لماذا كانت تقدم السيارات اليابانية الكلاسيكية بقوة لا تتجاوز 276 حصان؟

سيارة ميتسوبيشي اتراج 2024

نبدأ مع أرخص سيارة يابانية في السعودية في فئة السيدان صغيرة الحجم، وهي سيارة ميتسوبيشي إتراج 2024، والتي تأتي في السوق السعودي مع فئتين.

وتتميز سيارة إتراج باعتمادية عالية، وتصميم خارجي عصري يُناسب القيادة في المدينة، وتتمتع بمقصورة تدعم عدة مزايا منها: شاشة عرض 7 بوصة، والتي تدعم نظام آبل كاربلاي وﺗﻄﺒﻴﻘﺎت اﻟﻤﻼﺣﺔ وأندرويد أوتو، وغيرها من التقنيات

وتستمد قوتها من محرك مكون من 3 أسطوانات، بسعة 1.2 لتر، والذي يولد قوة تصل إلى 78 حصان وعزم دوران 100 نيوتن متر، وتبلغ كفاءة استهلاك الوقود 23.1 كم/ لتر لذلك فهي موفرة للبنزين.

سعر ميتسوبيشي اتراج 2024

وفيما يخص سعر ميتسوبيشي إتراج 2024 – أرخص سيارة يابانية في السعودية- فنجد أنها تتوفر بفئتين من خلال وكيلها شركة العيسائي بالفئات والأسعار التالية:

اسم الفئةسعر ميتسوبيشي أتراج
القياسية42,000 ريال سعودي
فل46,600 ريال سعودي
الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة

يمكنكم الإطلاع على مواصفات ميتسوبيشي اتراج – أرخص سيارة يابانية في السعودية – كاملة من هنا

سيارة سوزوكي ديزاير 2024

تمتلك سيارات سوزوكي في السعودية شعبية كبيرة، وتدخل ضمن قائمة العلامات التي توفر سياراتها بأسعار تنافسية للغاية وموفرة في البنزين كذلك.

وتعد سوزوكي ديزاير 2024 من أرخص السيارات اليابانية في السعودية، والتي تنتمي كذلك إلى فئة السيدان صغيرة الحجم التي تُناسب القيادة في المدينة.

وتأتي مع مظهر عصري شبابي، ومقصورة تجمع بين عدة تجهيزات منها: مكيف هواء أوتوماتيكي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وراديو، CD ام بي ثري، وفيما يخص الأمان فهي تدعم عدة أنظمة منها: نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام التوازن الالكترونيESP، نظام مكابح مانع الانغلاق ABS وغيرها

تستمد سوزوكي ديزاير 2024 قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1.2 لتر يولد قوة 82 حصان وعزم دوران 113 نيوتن متر.

ويتصل محرك ديزاير في الفئة الأول بناقل حركة مانيوال، وفي الفئة الثانية يتصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي 5 سرعات، موجه لنظام دفع أمامي، وتتميز بمعدل استهلاك وقود 6.2 لتر/ 100 كم وتأتي مع خزان وقود 37 لتر.

سعر سوزوكي ديزاير 2024

وفيما يخص سعر سوزوكي ديزاير 2024 في السعودية فهي تتوفر بالأسعار التالية لدى وكيلها الحصري شركة نجيب أوتو:

الفئةالسعر
سوزوكي ديزاير 2024 فئة قياسية58,650 ريال سعودي شامل الضريبة
سوزوكي ديزاير 2024 فئة GLX61,525 ريال سعودي شامل الضريبة.
الأسعار شاملة الضريبة

يمكنكم الإطلاع على مواصفات سوزوكي ديزاير 2024 كاملة من هنا

اقرأ أيضاً:أكثر 10 سيارات يابانية مبيعًا في السعودية 2023.. بالأرقام “تويوتا تُهيمن وكامري لازالت تُسيطر”

سيارة نيسان صني 2024

وتدخل سيارة نيسان صني 2024 ضمن قائمة أرخص سيارة يابانية في السعودية، والتي حصلت مؤخراً على فيس ليفت جديد، إذ أصبحت أكثر جرأة وعصرية.

وتأتي السيارة مع تصميم خارجي يواكب تطلعات الشباب، وفي الداخل تتمتع بعدة مزايا، فهي تأتي مع شاشة المعلومات والترفيه مقاس 7 بوصة، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، وتكيف أوتوماتيكي، وشاحن لا سلكي.

وتستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتريولد قوة 118 حصان، وعزم دوران 149 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي تتابعي متغير، وكفاءة استهلاك الوقود تبلغ 19.1 كم/ لتر.

اقرأ أيضاً: نيسان تؤكد رسمياً خطط طرح أجيال جديدة لجي تي ار وموديل Z

سعر نيسان صني 2024

وفيما يخص سعر نيسان صني 2024 في السعودية فهي تبدأ من 66 ألف ريال سعودي، وإليكم تفصيلاً أسعار جميع الفئات.

اسم الفئةالسعر
S66,000 ريال سعودي
SV+76,500 ريال سعودي
SL83,500 ريال سعودي
الأسعار شاملة الضريبة

ويمكنكم الإطلاع على مواصفات نيسان صني 2024 كاملة من هنا

سيارة تويوتا يارس 2024

أخيراً نصل إلى الأيقونة اليابانية تويوتا يارس 2024، وهي واحدة من أشهر سيارات تويوتا التي حققت مبيعات كبيرة على مدار أعوام ولازالت تحتفظ بشعبيتها.

وتتوفر السيارة اليابانية الآن في السوق السعودي مع تصميم خارجي هاديء وعصري، وفي الداخل تدعم عدة مزايا منها:شاشة لمسية عالية الجودة بمقاس 7 بوصة أو 9 بوصة حسب الفئة، ومكيف هواء اوتوماتيكي ونظام صوتي مكون من 6 سماعات.

وتستمد السيارة اليابانية قوتها من محرك رباعي الأسطوانات، بسعة 1.3لتر، والذي يولد قوة 97 حصان، وعزم دوران 122 نيوتن.متر.

سعر تويوتا يارس 2024 في السعودية

ونصل إلى سعر تويوتا يارس 2024 في السعودية، إذ تتوفر مع 3 فئات بالأسعار التالية:

  • تويوتا يارس 2024 فئة Y ستاندرد تأتي بسعر 63,135 ريال سعودي
  • تويوتا يارس 2024 فئة Y بلس نص فل تأتي بسعر 69,345 ريال سعودي
  • تويوتا يارس 2024 فئة YX فل كامل تأتي بسعر 75,670 ريال سعودي

ويمكنكم الإطلاع على مواصفات تويوتا يارس 2024 كاملة من هنا

شراء سيارات يابانية مستعملة

على جانب آخر، نٌشير إلى أنه أصبح هناك توجه كبير نحو شراء السيارات المستعملة على مستوى عالمي، وذلك في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة.

وإذا كنت تفضل شراء سيارة مستعملة سواء يابانية أو غيرها، يمكنك ذلك الآن من خلال منصات البيع والشراء أونلاين والتي تتوفر بكثرة في السوق السعودي.

على سبيل المثال يميل كثير لشراء سيارة مستعملة من خلال منصة مستعمل وجديدة، وهي من كبرى المنصات الإلكترونية في السعودية وتعمل في عددمن الدول العربية مثل مصر والبحرين وغيرها

وتوفر منصة مستعمل وجديد مساحة آمنة لعرض سيارات مستعملة للبيع وغيرها من المنتجات، ويمكنكم البحث من خلالها عن السيارة التي ترغبون في امتلاكها.

ننصحكم بالإطلاع على المقال التالي لمزيد من النصائح قبل شراء سيارة مستعملة: طريقة فحص السيارة المستعملة.. لا تتجاوز هذه الأمور

أرخص سيارة يابانية في السعودية يمكنك امتلاكها موديل 2024 (سعر ومواصفات) 15

في الختام نشير إلى أن السيارات اليابانية تتميز باعتماديتها العالية، لذلك يمكنكم الاعتماد على سيارة يابانية تستمر في حالة جيدة على مدار سنوات، ويمكنكم الإطلاع على أحدث أسعار ومواصفات السيارات اليابانية وجميع السيارات من خلال منصتنا في المربع نت.

المصادر

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل