ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 1

المربع نت – في ظل زيادة الطلب مؤخرًا على سيارات السيدان الاقتصادية في السوق السعودي، تأتي ميتسوبيشي أتراج 2024 لتنافس بقوّة كـ واحدة من أفضل سيارات السيدان صغيرة الحجم، والتي تتمتع بمظهر شبابي عصري وكفاءة عالية في توفير الوقود فضلا عن سعر تنافسي، وهو ما سوف نتعرف عليه خلال السطور الآتية.

وتعد سيارة ميتسوبيشي أتراج واحدة من أفضل السيارات الاقتصادية صغيرة الحجم، والتي تنافس في فئة السيدان تحت المدمجة، وتجمع بين الإطلالة العصرية والمظهر الديناميكي المُتقدّم، مع التكنولوجيا الذكيّة بالمقصورة، وكذلك مزايا السلامة الموثوقة، بالإضافة إلى الكفاءة العالية في توفير الوقود.

ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 2

قبل أن نتعرف على مواصفات ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة، يمكننا أن نعرفكم على تاريخ السيارة السيدان اليابانية صغيرة الحجم التي صُممت لكل شخص يبحث عن توفير الوقود أو السيارات الاقتصادية الموفّرة، حيث يتم تصنيفها ضمن فئة سيارات السيدان تحت المدمجة، وتأتي بنسخة السيدان ذات الأربع أبواب، كما ظهرت لأول مرة في عام 2012، إلا أنها حصلت على نسختين فيس ليفت.

وتميزت سيارة أتراج اليابانية على مدار الأعوام السابقة إلى أن جاءت في موديلها الجديد بالأداء المُحسن عما سبقه، لتصبح واحدة من بين الخيارات المثالية إذا كنت تبحث عن سيارة صغيرة اقتصادية للذهاب بها إلى العمل أو قضاء المهام داخل المدينة والهروب من الطرق المزدحمة.

ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 3

وتتوفر سيارة ميتسوبيشي أتراج 2024 في السعودية لدى وكيل العلامة الحصري شركة العيسائي للسيارات، والتي توفر سيارة اتراج من السيدان، وسيارات الاس يو في: اكسباندر و مونتيرو سبورت و أوتلاندر واكليبس كروس وباجيرو و ASX، ولديها سبيس ستار هاتشباك و L200 بيك اب.

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم في «المربع نت» أبرز مواصفات ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة، بداية من التصميم الخارجي والتقنيات بالمقصورة، مع أبرز مميزاتها وعيوبها، فضلا عن مواصفات الأداء والأمان، وكذلك أسعار ميتسوبيشي أتراج 2024 في السعودية.

ويمكننا في البداية أن نستعرض مواصفات ميتسوبيشي أتراج 2024 من الخارج، وتأتي السيدان اليابانية الصغيرة بإطلالة مميزة وتصميم شبابي عصري يجعلها توحي بالأناقة، وعلى الرغم من صغر حجمها إلا انها تجمع بين المظهر الديناميكي بالخارج والتقنيات الذكية بالداخل.

وتتميز سيارة أتراج بملائمتها لنمط حياة الشباب في المدن، فهي سيارة مدمجة صغيرة الحجم يمكنها التحرك بسهولة في الازدحامات، فضلا عن تصميمها الذي يعطي إيحاءًا بفخامتها رغم كونها سيارة اقتصادية.

ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 6

وأما عن تصميم السيارة فإنه يمكنه خطف الأضواء على الطريق بفضل رشاقتها ومرونتها، حيث تأتي بتصميم خارجي أنيق يحمل ملامح انسيابية تلبي تطلعات الشباب، ويظهر ذلك في الخطوط الانسيابية التي جاءت في الواجهة على أعلى غطاء المحرك وحتى جانبية السيارة.

وجاءت الواجهة الأمامية تجمع بين العصرية والبساطة معًا، بحصولها على مقدمة بالشبك الأمامي العصري باللون الأسود مع لمسات باللون الأحمر، ويأتي مع إطار من الكروم، كما يتوسطه من الأعلى شعار علامة ميتسوبيشي اليابانية.

فيما اندمجت المصابيح الأمامية مع الشبك الأمامي بشكل انسيابي، والتي جاءت تعمل بتقنية هالوجين أو LED، في تصميم مسحوب إلى جانبية السيارة، مما عزز من الطابع الجريء للسيارة.

في حين حصلت السيارة على مصابيح الضباب في تصميم منفصل على جانبي الشبك السفلي، والتي تساعد في تحسين رؤية السائق على الطريق فضلا عن خلق طابعا رياضيا نوعًا ما.

ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 9

وعن جانبية السيارة فإنها تأتي بمرايا خارجية قابلة للتعديل والطي كهربائيًا، كما يمكننا ملاحظة مؤشرات الانعطاف، فضلا عن العديد من اللمسات الانسيابية التي تميز جانبية السيارة.

وارتكزت أتراج على جنوط من الألمنيوم مقاس 15 بوصة أو فولاذ مقاس 14 بوصة حسب فئاتها، فيما نرى مقابض الأبواب جاءت بلون الهيكل مما يعزز من انسيابية السيارة اليابانية.

ومن الخلف، فإن السيارة السيدان حصلت على مصابيح خلفية هالوجين أو LED، مع وجود جناح على حافة الصندوق الخلفي بلون الهيكل.

أما عن هيكل السيارة السيدان من الخارج، فإنه يمكننا التعبير عن أبعاد ميتسوبيشي أتراج موديل 2024 بالأرقام التالية:

الطول4,305 مم
العرض1,670 مم
الارتفاع1,515 مم
طول قاعدة العجلات2,550 مم
وزن السيارة بدون ركاب945 كجم
ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 12

وبالنسبة لألوان السيارة السيدان الشبابية فإنها تتوفر بخيارات متعددة لطلاء الهيكل الخارجي، وتأتي سيارة أتراج بمجموعة مختلفة من الألوان التي تناسب أذواق المستهلكين.

وتعد صور ألوان السيارة بمثابة إثبات وجود فقط إلا أنها لا تعكس بالطبع مواصفات السيارة، وللحصول على مواصفات دقيقة للسيارة يتعين عليك التأكد من الوكيل، وتتوفر خيارات ألوان سيارة أتراج اليابانية على النحو التالي:

ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 13

وبالحديث عن مواصفات مقصورة ميتسوبيشي أتراج من الداخل، فإنها لا تختلف في تميزها عن التصميم الخارجي، حيث توفر مساحة داخلية رحبة نسبيًا مع تقنيات عالية وتجهيزات أساسية بالرغم من كونها سيارة سيدان اقتصادية.

وتأتي سيارة أتراج السيدان اليابانية بمقصورة تتسع إلى 5 من الركاب، أي أنها بداخلية مناسبة للشباب والعائلات الصغيرة، مما يعزز من الراحة والرفاهية للركاب والسائق.

وبالدخول إلى السيارة تجد أن ميتسوبيشي استخدمت مواد عالية الجودة للمقاعد، والتي جاءت داعمة للجسد مع القماش الأنيق.

وجاء مقعد السائق يدعم التحكم بالارتفاع والتعديل اليدوي، بالإضافة إلى ذلك، تأتي السيارة بمقعد الراكب الأمامي يدعم التعديل بشكل يدوي أيضًا.

فضلا عن ذلك يتوفر بالسيارة نظام تكييف هواء أوتوماتيكي، كما تأتي بعجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد، والتي تساعد على التحكم في إعدادات النظام الصوتي أثناء القيادة وخلافه.

وعن الجانب التقني، فإن تقنيات ميتسوبيشي أتراج 2024 جاءت على النحو التالي:

  • ﻧﻈﺎم ﺻﻮﺗﻲ ﻣﻊ ﺷﺎﺷﺔ ﻣﺘﺼﻞ ﺑﺎﻟﻬﺎﺗﻒ اﻟﺬﻛﻲ.
  • شاشة الرؤية الخلفية.
  • بلوحة عدادات عالية التقنية
  • يدعم نظام آبل كاربلاي وﺗﻄﺒﻴﻘﺎت اﻟﻤﻼﺣﺔ وأندرويد أوتو.
  • تدعم ﺧﺮاﺋﻂ ﺟﻮﺟﻞ ﻋﺒﺮ ﺷﺎﺷﺔ اﻟﻌﺮض اﻟﻮﺳﻄﻴﺔ ﻗﻴﺎس 7 ﺑﻮﺻﺔ.
  • كاميرا خلفية.
  • النظام الصوتي مكونا من 4 سماعات.

شاهد أيضًا:

وحرصت العلامة اليابانية على تزويد موصفات أمان ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة بمستويات تتناسب مع السائق والركاب، حيث جُهّزت سيارة أتراج بمجموعة نشطة من الأنظمة لمساعدة السائق.

ونستعرض لكم أنظمة الأمان في السيارة كما التالي:

  • عدد 2 من الوسائد الهوائية ﻟﻠﺴﺎﺋﻖ واﻟﺮاﻛﺐ اﻷﻣﺎﻣﻲ.
  • الوسائد ﺑﻨﻈﺎم ﺗﻘﻴﻴﺪ اﻟﺤﺮﻛﺔ التكميلي SRS.
  • ﻫﻴﻜﻞ ﻣﺘﻄﻮر ﻣُﻌﺰز ﻟﻸﻣﺎن أﺛﻨﺎء اﻟﺘﺼﺎدم (RISE).
  • وﺳﺎﺋﺪ ﻫﻮاﺋﻴﺔ.
  • ﺷﺪادات أﺣﺰﻣﺔ اﻷﻣﺎن.
  • نظﺎم اﻟﺘﺤﻜﻢ اﻟﻨﺸﻂ ﺑﺎﻟﺜﺒﺎت الإلكتروني (ASC)
  • المكابح المانعة للانغلاق
  • ﻧﻈﺎم اﻟﺘﻮزﻳﻊ اﻹﻟﻜﺘﺮوﻧﻲ ﻟﻘﻮة اﻟﻔﺮﻣﻠﺔ
  • نظﺎم اﻟﺘﺤﻜﻢ اﻟﻤﺴﺎﻋﺪ لصعود اﻟﻤﺮﺗﻔﻌﺎت (HSA)
  • نظﺎم ﻣﺮاﻗﺒﺔ ﺿﻐﻂ اﻟﻬﻮاء ﻓﻲ اﻹﻃﺎرات (TPMS).
  • حساسات الركن خلفية.
  • كاميرا خلفية.

وفيما يتعلق بمواصفات أداء ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة، بعد أن تعرفنا على أبرز تجهيزاتها، فإن مواصفات محركها الذي تستمد منه السيارة السيدان اليابانية قوتها جاءت تعتمد على محرك سعته 1.2 لتر مكونا من 3 أسطوانات.

وجاءت مواصفات المحرك كما الآتي:

نوع المحركبنزين
عدد الأسطوانات3
سعة المحرك1.2 لتر
ناقل الحركةأوتوماتيك تتابعي متغير CVT
نظام القيادةدفع أمامي FWD
القوة78 حصان
عزم الدوران100 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود23.1 كم/ لتر
سعة خزان الوقود42 لتر
السرعة القصوى200 كم/ س
ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 20

وتتمتع سيارة ميتسوبيشي أتراج الجديدة بالعديد من المزايا، والتي تدخلها في المنافسة بقوة في فئة السيدان الاقتصادية صغيرة الحجم، ولهذا سوف نعرفكم على أبرز مميزاتها وعيوبها.

وتأتي مميزات وعيوب ميتسوبيشي أتراج موديل 2024 كما يلي:

وجاءت العديد من المميزات في السيارة اليابانية، حيث تشمل مميزات ميتسوبيشي أتراج 2024 على الآتي:

  • تتمتع بكفاءة عالية في استهلاك الوقود.
  • سعر ميتسوبيشي أتراج تنافسي مقابل منافسيها.
  • تتميز السيارة بالطابع العملي والاقتصادية.
  • تتميز بسهولة قيادتها داخل المدن والطرق المزدحمة.
  • تتوفر بها العديد من أنظمة السلامة القياسية.
ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 21

وفيما يتعلق بـ عيوب ميتسوبيشي أتراج 2024 فبالرغم من تعدد مميزاتها إلا أن السيارة السيدان اليابانية لم تخلو كذلك من العيوب، وجاءت أبرز عيوبها كما في النقاط الآتية:

  • أداء السيارة متواضع حيث تأتي بمحرك ذو 3 أسطوانات فقط.
  • تتمتع بداخلية اقتصادية وتصميم تقليدي لها.
  • العزل ليس جيدًا بل يتسبب في بعض الضوضاء بالداخل.
  • تفتقر في التصميم الخارجي لبعض الميزات الحديثة مثل فتحة السقف.

اقرأ أيضًا: ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميـع الفئــات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 22

وأما فيما يخص أسعار ميتسوبيشي أتراج 2024 في السعودية، فإن سيارة أتراج الاقتصادية اليابانية تتوفر في المملكة لدى وكيل العلامة الحصري شركة العيسائي للسيارات، وتأتي بفئتين مختلفتين في التجهيزات، كما يبدأ سعرها من 42,000 ريال سعودي.

وتتوفر سيارة ميتسوبيشي أتراج بالفئات والأسعار التالية:

اسم الفئةسعر ميتسوبيشي أتراج
القياسية42,000 ريال سعودي
فل46,600 ريال سعودي

مع العلم بأن أسعار ميتسوبيشي أتراج 2024 في السعودية المذكورة جاءت شاملة لضريبة القيمة المضافة، ولكنها وفقًا لآخر تحديث لدينا فمن الأفضل لك التأكد من أحدث سعر لدى الوكيل عند الشراء.

وبالحديث عن ضمان ميتسوبيشي أتراج فإن شركة ميتسوبيشي ووكيلها في المملكة يقدمان مواصفات الضمان التالية على سيارة أتراج:

  • كيلومترات الضمان: 100 ألف كيلومتر
  • مدة الضمان: 3 سنوات
ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 23

وطُرحت سيارة ميتسوبيشي أتراج موديل 2024 للمنافسة بقوة مع عدد من السيارات السيدان الاقتصادية، وجاءت من بين أبرز منافسين ميتسوبيشي أتراج 2024 كلا من:

وبعد استعراض كل ما يخص سيارة ميتسوبيشي أتراج موديل 2024 وأبرز تجهيزاتها، نستعرض لكم نبذة عن وكيل ميتسوبيشي في السعودية، وهي شركة العيسائي للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة اليابانية ميتسوبيشي في المملكة.

وتحظى سيارات ميتسوبيشي بثقة العملاء في المملكة العربية السعودية من خلال تواجدها في السوق منذ مايقارب 50 عامًا من الخدمة، خاصة بعد أن أثبتت جدارتها على مدى أجيال بنجاحها في تقديم مجموعة من السيارات المميزة، مع قدرتها على تلبية مختلف تطلعات العملاء، بداية من القيادة على الطرق الوعرة أو داخل المدينة، وحتى مناسبتها لكافة الأعمار سواء للأفراد أو للعائلة.

وتطمح “العيسائي” إلى تحقيق مستويات أعلى لنيل رضا العملاء بتحقيق تطلعاتهم من خلال تقديم المنتجات المتميزة، فبجانب سيارة أتراج الاقتصادية صغيرة الحجم والصديقة للبيئة، فإن الشركة تقدم كلا من طرازات باجيرو، وإكليبس كروس، و ASX، وأوتلاندر العائلية، وسبيس ستار، بالإضافة إلى مونتيروسبورت ذات السبعة ركاب.

وبالطبع حجزت العيسائي للسيارات لنفسها مكانة خاصة ضمن الوكلاء الأكبر في السوق السعودي، بفضل امتلاكها لشبكة كبيرة من المعارض وورش الصيانة، فضلا عن منافذ البيع في جميع مدن المملكة، كما تسعى الشركة لتطوير خططها واستراتيجياتها من خلال تحسين الخدمة وتحقيق تطلعات العملاء لتكون الشركة على أعلى مستوى من الجودة.

ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 26

وفي ظل ارتفاعات الأسعار التي باتت تشهدها أسواق السيارات العالمية والعربية، وهو ما دفع الكثير مؤخرًا للتوجه إلى سوق السيارات المستعملة، لذا فإن العديد أصبح يبحث عن شراء سيارات ميتسوبيشي مستعملة في السعودية.

وقبل الشروع في شراء سيارة ميتسوبيشي أتراج مستعملة أو غيرها، فإنه يتعين عليك استخدام إحدى التطبيقات الموثوقة بالمملكة، ومنها “تطبيق مستعمل وجديد”، والذي يوفر لكم مساحات كبيرة للبحث داخل المنصّة.

ولتحميل تطبيق مستعمل وجديد قُم باستخدام الروابط التالية:

ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 27

صور ميتسوبيشي أتراج 2024 بجودة عالية

وإلى هنا، فإننا في «المربع نت» استعرضنا لكم أبرز مواصفات ميتسوبيشي أتراج 2024 مع أسعارها المتوفرة لدى الوكيل وعيوبها ومميزاتها، فضلا عن أبرز منافسيها.

ونستعرض لكم مجموعة من الصور التي توضح سيارة ميتسوبيشي أتراج موديل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج:

وبالنظر إلى التصميم الخارجي لسيارة ميتسوبيشي أتراج تجدها تتمتع بتصميم شبابي وعصري، والذي جاء كما في الصور التالية لـ “Mitsubishi Attrage 2024” :

وفيما يتعلق بمقصورة السيارة السيدان الشبابية، فإن “Mitsubishi Attrage 2024” جاءت تتمتع من الداخل بتجهيزات وتقنيات أساسية تتناسب مع احتياجات راكبيها، والتي جاءت كالتالي:

وفي الأخير، نكون قد تعرفنا على أبرز تجهيزات ميتسوبيشي أتراج 2024 مع استعراض أسعارها في السعودية لدى الوكيل، ويمكنكم التعرف على أسعار ومواصفات أي سيارة من خلال ترك أسئلتكم في قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيــكم بالرد.

ميتسوبيشي السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة