المربع نت – تحظى سيارة نيسان صني السيدان الشهيرة بشعبية جارفة في منطقة الشرق الأوسط، وتأتي نيسان صني 2024 الجديدة كأحد أبرز اهتمامات وبحث عشاق سيارات السيدان بالمملكة، والتي باتت واحدة من أكثر السيارات شعبية بفضل امكانياتها واعتماديتها فضلا عن سعرها التنافسي، وهو ما سوف نعرفه سويًا.

وتُعدّ سيارة نيسان صني واحدة من أفضل سيارات نيسان Nissan اليابانية، والتي تُنافس في فئة السيدان تحت المدمجة، كما حصلت في موديل 2024 على شكل جديد وتصميم مميز، مع نفس المحرك 1.5 لتر ذو كفاءة في استهلاك الوقود، وتأتي السيارة بتجهيزات متفاوتة حسب الفئة.

نيسان صني 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

وقبل الحديث عن مواصفات نيسان صني 2024، يمكننا أن نعرفكم على بعض الأمور بشأن السيارة الشهيرة، والتي تتمتع بأكثر من اسم حول العالم كحال معظم السيارات حسب رغبة العلامات التجارية، حيث بدأت صانعة السيارات اليابانية نيسان في عام 1995 بإنتاج سيارتها “ألميرا Almera” في اليابان.

وانطلقت السيارة اليابانية لاحقًا في عدة أسواق حول العالم مع أسماء مختلفة، ومنهم جاءت باسم نيسان صني في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، وكذلك “ڤيرسا Versa” في الولايات المتحدة، إلى أن نجحت في أن تكون من بين أكثر السيارات انتشارًا حول العالم.

نيسان صني 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 1

وتتوفر نيسان صني 2024 الجديدة في السعودية لدى الوكلاء وهم: شركة بترومين للسيارات، وشركة مناهل العالمية، وهم الوكلاء الرسميين للعلامة اليابانية في المملكة العربية السعودية، والذي يتوفر لديهم أحدث موديلات وطرازات العلامة.

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم في «المربع نت» أبرز مواصفات نيسان صني 2024 الجديدة، بداية من التصميم الخارجي وتقنياتها بالمقصورة الداخلية، مع أبرز المميزات والعيوب، فضلا عن مواصفات الأداء والأمان، وكذلك أسعار نيسان صني 2024 في السعودية.

ويمكننا أن نبدأ بالتعرف على أبرز مواصفات نيسان صني 2024 من الخارج، والتي من الوهلة الأولى عند النظر إليها تجد أنها من السيارات المألوفة على نظرك في الطريق وهذا يرجع إلى انتشارها الكبير في كل مكان.

وتأتي سيارة صني السيدان اليابانية الجديدة بتصميم عصري مع ملامح أكثر جرأة وأناقة، مع تلك اللمسات التي تعزز من مظهر تصميمها الخارجي البسيط والانسيابي.

وعن تصميم السيارة الخارجي، فإنها حصلت على تصميم مميز دمج بين بساطة السيارة السيدان وشكلها المألوف والانسيابي وبين الطابع الحاد في ملامح السيارة من الخارج، مما يشكل قالبًا تصميميًا مميز.

وجاءت واجهة السيارة الأمامية يغلب عليها الطابع الجريء، حيث تأتي بالشبك الأمامي متوسط الحجم باللون الأسود على شكل حرف V، والذي يتوسطه شعار علامة نيسان اليابانية من الكروم.

وعن المصابيح الأمامية فإن السيارة اليابانية تأتي بمصابيح تعمل بتقنية الـ “LED” أو هالوجين حسب الفئة التي يختارها العميل، كما تتوفر بخاصية التشغيل التلقائي للمصابيح الأمامية، مع وجود إضاءة نهارية.

وجاءت المصابيح الأمامية بتصميم حاد ونحيف وكذلك مصابيح الضباب في مقدمة السيارة، مما جعل الواجهة الأمامية تندمج بانسيابية مع الشبك، مما يعزز من مظهرها الأنيق، ويضيف نظرة هجومية للسيارة على الطريق.

وعن جانبية السيارة، فتميزت بتوظيف الخطوط البارزة على غطاء المحرك على نحو انسيابي ضمن عناصر التصميم، فيما ارتكزت السيارة اليابانية على عجلات من الألومنيوم مقاس 15 أو 16 أو 17 بوصة وفقًا للفئة.

وتأتي المرآة الجانبية للسيارة قابلة للضبط كهربائياً، كما أنها تحمل نفس لون السيارة، وتتزود بإشارات الانعطاف العاملة بتقنية الـ “LED”، إلا أن هذا التجهيز الأخير لا يتبع الفئة القياسية، مفضلا عن مقابض الأبواب ذات التحكم الكهربائي وبنفس لون الهيكل.

نيسان صني 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 10

ومن الخلف، فإن السيارة اليابانية حصلت على مصابيح ذات تصميم مميز وتعمل بتقنية الـ “LED”، فيما تأتي مع جناح خلفي مدمج.

وجاءت السيارة السيدان مميزة بحصولها على حساسات الركن الخلفية مع سقف مائل بعض الشيء، مما منح السيدان اليابانية طابعًا رياضيا إلى حدٍ ما.

وبالنسبة إلى الهيكل الخارجي للسيارة ومساحات التخزين بها، تجد أن أبعاد سيارة نيسان صني موديل 2024 تأتي على نحو مميز كما هو موضح في الأرقام التالية:

الطول4,496 مم
العرض1,740 مم
الارتفاع1,455 مم
طول قاعدة العجلات2,825 مم
نيسان صني 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 13

وأما عن ألوان نيسان صني 2024 الجديدة، فتأتي السيارة بمجموعة مختلفة من الألوان، وتتوفر بعدة خيارات أنيقة لطلاء الهيكل الخارجي، وذلك من أجل مناسبتها مع أذواق المستهلكين.

وتأتي خيارات ألوان السيارة كما التالي:

الأسود القاتم، وفضي معدني لامع، أبيض غير لامع مع طبقات، وأحمر قرمزي طبقات، فضي معدني داكن، والأحمر المشع، والأزرق المعدني اللامع، رمادي أزرق فاتح.

نيسان صني 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 14

وبالانتقال إلى مواصفات مقصورة نيسان صني 2024، فإن السيارة جاءت مجهزة بمواد ذات جودة حديثة لمواكبة احتياجات الركاب، وهو ما يمكنك ملاحظته من خلال التجهيزات التي تمتعت بها داخلية السيارة اليابانية.

وتتمتع السيدان اليابانية في لمستها من الداخل بالأناقة والعصرية مع كونها اعتمادية في آنٍ واحد، وهذا على الرغم من سعر نيسان صني 2024 المناسب، مما يمنح تجربة استثنيائية.

نيسان صني 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 15

وجاء تصميم داخلية السيارة يحتوي على صفين من المقاعد تتسع لـ 5 من الركاب بشكل مريح، تحصل على تصميم حاضن مع فرش المقاعد يمكن أن يأتي بكسوة من القماش أو قماش فاخر أو جلد حسب الفئة.

وتأتي المقاعد الأمامية داعمة للتعديل بشكل يدوي لتغيير الوضعية، بينما المقاعد الخلفية فجاءت متصلة في الفئات الأقل ومنفصلة بنسبة 60:40 في الفئات الأعلى.

وحصلت السيارة على مقود متعدد الوظائف يحمل تصميم أنيق على شكل حرف D مع كسوة جلدية، والتي تعمل على تعزيز التحكم، كما تحصل على مساند لليد في الكونسول الوسطي والمقاعد الخلفية.

وعن الجانب التقني، فإن تقنيات نيسان صني 2024 تضمنت أحدث التجهيزات، والتي تسهل القيادة على السائق، وتعطي الراحة والملاءمة على الطرق، وجاءت كالتالي:

  • تشمل شاشة المعلومات والترفيه مقاس 7 بوصة.
  • تدعم اقتران الهاتف الذكي بأنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.
  • تدعم البلوتوث.
  • نظام صوتي عالي الدقة مكونا من 6 سماعات.
  • نظام تكييف أوتوماتيكي للهواء.
  • شاحن لاسلكي للهاتف الذكي.

شاهد أيضًا: فيديو نيسان صني 2020 واكتشف أبرز الفروق بينها وبين موديل 2024 الجديدة

ويهتم الصانع الياباني نيسان بتزويد العديد من مواصفات أمان نيسان صني 2024 بمستويات عالية في الأمان، وجاءت مناسبة للسائق والركاب على الطريق، فتقدّم السيارة بمجموعة نشطة من أنظمة مساعدة السائق والسلامة.

وجاءت سيارة صني تشمل درع السلامة من نيسان بمجموعة من أبرز الأنظمة والتجهيزات كما يلي:

  • وسائد الهوائية الأمامية المُزدوجة.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.
  • نظام الفرامل مانعة الانغلاق.
  • نظام الثبات الإلكتروني وتوزيع قوة الفرامل إلكترونيا.
  • نظام شاشة الرؤية الشاملة الذكية.
  • مساعد صعود المرتفعات.
  • نظام التحذير قبل التصادم الأمامي.
  • نظام التنبيه عند الرجوع إلى الخلف.
  • نظام التحذير في المناطق العمياء.
  • نظام الفرملة الطارئة لضمان قيادة آمنة.
  • كاميرا رؤية خلفية و كاميرا 360 درجة.
  • حساسات الركن خلفية.

وفيما يخص مواصفات محرك وأداء نيسان صني 2024 فإن السيارة السيدان اليابانية جاءت تعتمد في قوتها على محرك بنزين رباعي الأسطوانات بنظام حقن الوقود المُتسلسل ومُتعدد النقاط، وهو محرك اقتصادي يتمتع بمعدل استهلاك وقود جيد، وجاءت مواصفاته على النحو التالي:

نوع المحركبنزين
عدد الأسطوانات4
سعة المحرك1.6 لتر
ناقل الحركةأوتوماتيك تتابعي متغير “CVT”
نظام القيادةأمامي “FWD”
القوة118 حصان
عزم الدوران149 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود19.1 كم/ لتر
نيسان صني 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 28

ويرغب العديد من يهتمون بشراء سيارة صني رغم شهرتها بالتعرف على أبرز مميزاتها وعيوبها، وذلك للمساعدة على اتخاذ قرار الشراء بما يناسب احتياجاتهم.

ونقدم لكم مميزات وعيوب نيسان صني 2024 خلال السطور الآتية:

واشتملت مميزات نيسان صني 2024 على عدة أشياء نذكر منها التالي:

  • سيارة اعتمادية تتمتع بانتشار كبير.
  • تتميز باقتصاديتها في استهلاك الوقود.
  • تتمتع بمجموعة من الميزات الأساسية بالمقصورة.
  • سعرها تنافسي بين فئتها.
نيسان صني 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 29

أما عن عيوب نيسان صني 2024 فبالرغم من مميزاتها المتعددة، إلا أنها لم تخلو من العيوب، وجاءت كالتالي:

  • أداء السيارة ضعيف مقارنة بمنافسيها.
  • تفتقر للقوة والصلابة والمتانة وبعض التجهيزات.
  • ضعف العزل الخارجي للأصوات.
  • قدرتها على المناورة منخفضة وعند القيادة عند المنعطفات.

اقرأ أيضًا: باترول سفاري 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

وفيما يخص أسعار نيسان صني 2024 في السعودية، فإن السيارة السيدان اليابانية تتوفر لدى وكلاء العلامة المحليين بالمملكة العربية السعودية بفئات مختلفة التجهيزات والأسعار، ويبدأ سعرها من 66 ألف ريال سعودي.

وتتوفر سيارة صني في السوق السعودي بالفئات والأسعار التالية:

اسم الفئةسعر نيسان صني 2024
S66,000 ريال سعودي
SV+76,500 ريال سعودي
SL83,500 ريال سعودي

مع العلم بأن أسعار نيسان صني 2024 المذكورة جاءت شاملة قيمة الضريبة المضافة، ولكنها لا تشمل رسوم التوصيل ورسوم التسجيل، وفيما يخص أي رسوم أخرى من الممكن أن يتم إضافتها من وكلاء العلامة بالمملكة.

نيسان صني 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 32

أما حول ضمان نيسان صني فإن السيارة السيدان جاءت مغطّاة بالضمان من الصانع الياباني والوكلاء، وبذلك تتضمن ما يلي:

  • كيلومترات الضمان : 100 ألف كيلومتر.
  • مدة الضمان : 3 سنوات.

وتدخل سيارة نيسان صني موديل 2024 في المنافسة مع العديد من سيارات السيدان في فئتها تحت المدمجة، ومن بين أبرز منافسين نيسان صني 2024 كلا من:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

وبعد التعرف على أبرز مواصفات سيارة صني 2024 مع مميزاتها، يمكننا أن نعطيكم نبذة عن وكيل نيسان في السعودية، وهي شركة بترومين للسيارات و شركة مناهل العالمية، وهما إحدى كبرى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية والتي تعمل في قطاعات مختلفة.

وتحظى شركة نيسان بتراث قوي في السعودية، وهو ما يعود لأوائل الخمسينات من القرن الماضي، وتحديدًا عام 1957 عندما سلمت شركة نيسان أول سيارة من سياراتها إلى المملكة العربية السعودية.

وتأسست نيسان العربية السعودية في عام 2015 بصفتها شركة مبيعات وطنية، ثم في عام 2016، عينت شركة نيسان العالمية شركة بترومين نيسان وكيلًا رسميًا لمبيعاتها في المملكة، والتي تقدم كذلك خدمات الصيانة مع فريق من الفنيين المدربين لدى نيسان، فضلا عن قطع نيسان الأصلية بأكثر من 700 نقطة خدمة و 12 صالة عرض في أنحاء المملكة.

بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة نيسان في 2019 بتعيين شركة مناهل العالمية التابعة لمجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه كـ وكيلًا رسميًا في المملكة أيضًا، موسعة بذلك شبكة مبيعاتها في المملكة مع أكثر من 98 معرض مستقل، إلا أن عمل شركة مناهل العالمية يرتكز على مبيعات أساطيل السيارات للعملاء من الجهات الحكومية والشركات.

نيسان صني 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 33

وتزامنًا مع ارتفاعات الأسعار في سوق السيارات العالمية والعربية، بات العديد يهتمون بشراء سيارات نيسان مستعملة في السعودية، وهو ما دفع الكثير في الآونة الأخيرة للتوجه إلى سوق السيارات المستعملة.

ولكن عند قدومك على شراء سيارة نيسان صني مستعملة، فإنه يتعين عليك أن تختار تطبيقًا يتمتع بالموثوقية، وإليك “تطبيق مستعمل وجديد” وهو أحد أشهر تطبيقات البيع في المملكة، والذي يوفر مساحات واسعة أمامك للبحث داخل المنصّة.

وإذا كنت ترغب في تحميل التطبيق فيمكنك ذلك من خلال الروابط الآتية:

نيسان صني 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 34

صور نيسان صني 2024 بجودة عالية

وإلى هنا، فإننا في «المربع نت» استعرضنا لكم أبرز مواصفات نيسان صني 2024 الجديدة، مع أسعارها المتوفرة لدى الوكيل وكذلك عيوبها ومميزاتها، فضلا عن أبرز المنافسين.

ويمكننا الآن أن نقدم لكم مجموعة من الصور لسيارة صني 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج:

صور نيسان صني 2024 من الخارج

وبالنظر إلى خارجية سيارة صني، تجد أن تتمتع بتصميم مألوف ومميز في آن واحد، وجاءت “Nissan sunny 2024” كما التالي:

صور نيسان صني 2024 من الداخل

أما عند الدخول إلى مقصورة السيارة، تجد أبرز التقنيات التي تتمتع بها سيارة “Nissan sunny 2024 تتمثل فيما يلي:

وفي الأخير، بعد أن تعرفتم على السيارة بإمكانكم أن تخبرونا عن أكثر ما أعجبكم في سيارة صني السيدان اليابانية؟

كما تستطيعون ترك أسئلتكم عن أي سيارة ترغبون التعرف عليها من خلال قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيـــكم بالإجـــابة عنها.

نيسان السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل