نيسان التيما 2014 في أي بي بقاعدة العجلات الموسعة وبقوة 184 حصان Nissan Altima VIP 3

المربع نت – التيما التي تعد واحدة من أفضل وأهم نماذج شركة نيسان اليابانية، تشق طريقها بقوة في أسواق العالم، وتوسعت السيارة على مدي الأعوام الماضية لتكون بديلاً في كثير من الأحيان لتويوتاكامري التي كانت الخيار الرياضي الأول في كثير من الأسواق والأن نيسان تداعب كبار رجال الاعمال في الصين وتقدم نسخة ألتيما بقاعدة العجلات الموسعة وتطلق عليها ألتيما VIP.

TEANA VIP هي سيارة جديدة تداعب السوق الصيني النهم خاصة بالنسبة للسيارات ذات العجلات الموسعة، ونسخة Teana VIP تمتد خمس بوصات أكبر من النموذج الأساسي من ألتيما من 109 بوصة لـ 114 بوصة، ويزيد الطول الكلي للسيارة بـ 5.3 بوصة.

نيسان التيما 2014 في أي بي بقاعدة العجلات الموسعة وبقوة 184 حصان Nissan Altima VIP 4

nissan-teana-vip_653

في الصين، تصنف السيارة ذات المقصورة الأكبر على أنها السيارة الأكثر فخامة، ويبدو أن المحركات ليست ذات مغزى كبير في حالة تصنيف السيارة الفاخرة بالصين، VIP من التيما مدعومة بمحرك 2.5 لتر أربع أسطوانات بقوة 184 حصان، وهو نفس المحرك على النسخة الأساسية من التيما. مع ناقل حركة CVT.

وفي نفس السياق، فنيسان تحاول شغل المزيد من المساحة في السوق الصيني، حيث أنها تقدم أيضاً نموذج العجلات الموسعة من نماذج إنفينيتيM والتي حازت على ارقام جيدة من المبيعات.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة