المربع نت – لقد حان الوقت لتقاعد الجيل السابع الحالي من رولز رويس فانتوم, فقد أطلقت العلامة التجارية البريطانية آخر 50 وحدة في إصدار الطبعة المحدودة من فانتوم والذي أسمته زينث والمكون من طرازي كوبيه وذات سقف مكشوف.

هذه الموديلات قد تم بيعها بالفعل وهي تأتي مع مميزات شديدة التفرّد من نوعها, تتضمن رفّا زجاجيا متموضعا بباب الحقيبة الخلفية, ثلاجة شامبانيا كبيرة, ونسخة مزخرفة من طاولة التنزه الخاصة برولز رويس.

“رولز رويس” تختتم إنتاج “فانتوم” بإصدرها 50 نسخة خاصة من زينث Rolls Royce

ومسند الذراع محفورٌ عليه بالليزر المواقع التي دشّن بها كل موديل والتي هي فيلا ديستي الإيطالية على الطراز ذو السقف المكشوف, وبحيرة جنيف على الكوبيه.

الصندوق القابع بلوحة القيادة يضم صفيحة مرقّمة من الألومنيوم المصقول ما يدلّ على شخصية موديل الطبعة المحدودة, بالإضافة إلى قطعة معدنية خاصة للغاية يحيط بها ديكورات خشبية متناسقة معها.

عدادات القياسات يحيط بها فولاذ مصقول, والجلد فاخر تتزايد قتامتهُ في المقصورة الخلفية لإبراز طبيعة السيارة المركّزة على السائق والتي تميز هكذا موديلات.

استوحت رولز رويس طلاءات موديلات ماضيها لتكوين طلاء فرادته لا تضاهى, والمكون من ماديرا الأحمر وجوبيلي الأصفر ومنتصف الليل الأزرق وكذا المتجمد الأبيض المستوحى من موديلات رولز رويس فانتوم ثلاثينات القرن الماضي.

إن إنتاج الجيل الحالي من سلسلة فانتوم قد وصل لنهايته, ورولز رويس بالفعل في مراحل متقدمة بإجراء تجاربها على الجيل الثامن الجديد الذي تم رصد “صور تجسسية” له وسوف يُستخدم فيه البنية الهيكلية الألومونية الجديدة كليا.

لم تفصح الشركة البريطانية عن أي تفاصيل تخص سعر نسخ زينث, ولكن ليس علينا أن نتمعّن بالتفكير لنعلم أنّ سعرها يتضمن كثيرًا من الأصفار..

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل