"رولز رويس" تودع الجيل السابع من سيارتها فانتوم بإصدارها فانتوم زينث التخصيصية Rolls-Royce 2016 3

المربع نت – أعلنت رولز رويس أن إصدار زينث التخصيصية المحدودة ستكون السيارة المتممة لطراز فانتوم.
هذا وقد بدأ إنتاج طراز فانتوم ذو الأجيال السبع منذ أكثر من ١٣ عامًا مضوا، والأن رولز رويس تبذل قصارى جهدها لاستبداله. حتى أن رويس قررت أن تنهي انتاجها للسيارات ذات الشكل الكوبيه و السيارات ذات السقف المتحرك للأبد.
ولأجل توديع يليق بطراز فانتوم، قررت رولز رويس إصدار نسخة زينث خاصة محددة بخمسين وحدة من السيارة الكوبية والكوبية ذات السقف المتحرك. وسينتهي إنتاج فانتوم في نوفمبر القادم، وسينتهي إصدار الليموزين منها أيضًا بحلول أخر هذا العام.

 

"رولز رويس" تودع الجيل السابع من سيارتها فانتوم بإصدارها فانتوم زينث التخصيصية Rolls-Royce 2016 4

wcf-rolls-royce-bids-farewell-to-current-phantom-with-zenith-special-edition-rolls-royce-p

 

وصرحت الشركة بأن إصدار زينث سيكون الأفضل على الإطلاق من نوعه، فستكون على أعلى مستوى يمكن تحقيقه حيث ستكون المعيار الذي يقاس به أي شيء أخر. ووفقًا لمدير التصميم، جيلس تايلور، فإن زينث ستضم جماع كل الميزات التي امتازت بها فانتوم الكوبية والموبية ذات الغطاء المتحرك، بالإضافة إلى بعض المغاجأت.

السيارة الجديدة سيتم إطلاقها مع تحديثات خاصة للغاية, وسوف يتم إطلاقها خلال معرض جنيف الذي نحن على بعد 5 أيام من إطلاقه, وفيه سنودّع ستحطّ رولز رويس فانتوم لتودّع محبيها مرة أخيرة.

أما بالنسبة للجيل القادم من ليموزين فانتوم، فنحن نعلم أنه سيتميز بتصميم فائق الروعة، وسيبني على هيكل جديد من الألومينيوم، ليكون الهيكل الذي ستعتمد عليه كل نماذج رولز رويس ابتذاءًا من بداية عام ٢٠١٨.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة