المربع نت – تم رصد SUV جيب جراند شيروكي تراك هوك الجديدة تجول الشوارع بولاية ميشيغان. لن يتم تدشين السيارة قبل شهر يوليو 2017، ولكنها سيارة تستحق الانتظار، حيث انها ستتضمن محركا ذو شاحن خارق سعة 6.2 لتر 8 سلندر المهيب. والسبب الذي جعل جيب تموه الواجهة الامامية لهذا النموذج الاولى هو انه تم تعديل المصد الأمامي ويبدو انه شبكة المبرد قد حصلت على تعديل هي الأخرى. يمكنك أيضًا رؤية منفذ التهوية الاضافي لتهوئة محرك هيلكات الفريد من نوعه.
ليس واضحًا بعد إذا ما كانت السيارة ستحصل على قوة 707 حصان و 650 رطل-قدم من عزم الدوران المماثلين لكلٍّ من دودج تشارجر وتشالنجر.
وحتى إن قلت قوة المحرك قليلًا، فإن النموذج سيظل أقوى بكثير من محرك HEMI سعة 6.4 لتر 8 سلندر الموجود في جراند شيروكي SRT، عاطيًا إياها قوة 475 حصان مما يطلقها من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال 4.7 ثانية، بينما من المقدر أن تقطع تراك هوك الجديدة خاصة جيب نفس المسافة في خلال 3.6 ثانية فقط.
وبخلاف الواجهة الأمامية فلا يبدو أن هذا النموذج الأولي يتضمن تعديلات أخرى عن نموذج SRT. ولكن على الأغلب أن النموذج سيحوى تصميم هيكل أكثر جرأة. ومن المعتقد أن كل من نموذج SRT ونموذج تراك هوك سيتواجد كلاهما على ساحة المنافسة بدون تنحية لـ SRT، حيث أن جيب لا تمتلك أي نية لوقف إنتاجه لإفساح مجال لتراك هوك . ورغم أن الوقت ما زال باكرًا للتحدث عن الاسعار، لكن يمكنك تخيل أن تراك هوك سيكون أغلى بكثير من نموذج SRT الذي يكلف 65,495$ (245.6 ألف ريال سعودي) بالولايات المتحدة.
صرحت جيب مسبقا بأن موعد تدشين تراك هوك سيكون في يوليو 2017، فعلى الأغلب يعنى ذلك موعد اتاحتها في الأسواق، لذلك فإن كشف النقاب عنها من المتوقع أن يتم بشكل رسمي خلال الاشهر القليلة المقبلة لتكون كموديل لعام 2018.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

رصد “جيب” جراند شيروكي تراك هوك بمنافذ تهوئة إضافية بشبكة مبردها Jeep 2018

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل