جيب واجونير S الكهربائية الفاخرة تظهر في تسريبات بدون أي تمويهات 1

المربع نت – بدأت جيب الحملة التشويقية لسيارة واجونير S الكهربائية الأسبوع الماضي فقط، والآن تسربت صور الـ SUV الفاخرة بدون أي تمويهات، ويبدو أنه خطأ من حسابات التواصل الاجتماعي التابعة جيب، وسارعت الحسابات الرسمية بحذف الصور ولكن بالطبع تم تحميلها قبل ذلك.

هذا هو الشكل الإنتاجي النهائي لواجونير S  الجديدة، وتشارك كل ملامح التصميم تقريباً مع النسخة الاختبارية في السيارة والتي دُشنت في 2022، كما نلاحظ لمحات مستوحاة من رنج روفر فيلار.

جيب واجونير S الكهربائية الفاخرة تظهر في تسريبات بدون أي تمويهات 2

جيب واجونير S الكهربائية الفاخرة تظهر في تسريبات بدون أي تمويهات 3

وتنوي جيب طرح واجونير S في الخريف القادم بمحركات كهربائية بشكل حصري، وستبدأ بتقديمها في الولايات المتحدة ثم في عدة أسواق عالمية أخرى لاحقاً، وستتوفر بجانب سيارات واجونير وجراند واجونير الحالية بمحركات احتراق داخلي.

الأداء المتوقع 

جيب واجونير S الكهربائية الفاخرة تظهر في تسريبات بدون أي تمويهات 4

وستنطلق واجونير S بنظام دفع كلي لجميع الفئات مع قوة تتجاوز 600 حصان من محركين كهربائيين، وبفضل العزم الفوري للنظام الكهربائي، ستتسارع السيارة من السكون إلى 96 كم\س خلال 3 ثوان ونصف فقط.

ومن المتوقع تحسين أداء السيارة على مدار عمرها بفضل التحديثات البرمجية عبر الهواء للمحرك والبطارية وما إلى ذلك وفق تصريحات المجموعة الأم، ستيلانتس.

جيب واجونير S الكهربائية الفاخرة تظهر في تسريبات بدون أي تمويهات 5  جيب واجونير S الكهربائية الفاخرة تظهر في تسريبات بدون أي تمويهات 6

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة