المربع نت – أعلنت جيب عن خطط لطرح سيارة واجونير S الكهربائية الجديدة كلياً في خريف 2024، كما كشفت عن فيديو تشويقي قصير للسيارة الفاخرة مع بعض أرقام الأداء الملفتة للنظر.

وتبلغ قوة السيارة 600 حصان، وتتسارع من السكون إلى 96 كم\س خلال 3.5 ثانية.. كما تأتي بنظام دفع كلي لجميع الفئات، مع نظام إدارة للتعامل مع جميع التضاريس بشكل ذكي وتغيير إعدادات القيادة بما يتلاءم معها.

جيب تكشف عن خطط لطرح سيارة واجونير S الكهربائية الفاخرة بقوة 600 حصان في خريف 2024

ولم توضح جيب مواصفات البطارية والمدى والأسعار للوقت الحالي، وستكشف جيب عن هذه الأرقام على مدار الأشهر القادمة بأسلوب التشويق التدريجي للـ SUV الفارهة.

وأكدت جيب أن التركيز الأهم في تصميم واجونير S الجديدة منصبّ على الكفاءة الإيروديناميكية، والقصد هنا تحسين انسيابية السيارة قدر الإمكان وخفض مقاومة الهواء بغرض تحسين كفاءة استهلاك الوقود وتعزيز المدى الكهربائي الصافي.

واجونير S هي واحدة من سيارتين كهربائيتين تنوي جيب طرحهما خلال 2024، والثانية هي سيارة “ريكون” التي ستدخل خطوط الإنتاج لاحقاً هذا العام، مع العلم أن جيب طرحت أول سيارة كهربائية لها باسم “افينجر” بالفعل في أوروبا العام الماضي على هيئة كروس أوفر صغيرة موجهة للقيادة داخل المدن.

جيب تكشف عن خطط لطرح سيارة واجونير S الكهربائية الفاخرة بقوة 600 حصان في خريف 2024 1

المصدر: جيب 

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جيب توسان موديل 13

قبل 6 ساعات
25,000 ريال سعودي
بلجراشى

جيب رانجلر 2021 في جدة بسعر 147500 ريال سعودي

قبل 19 ساعة
147,500 ريال سعودي
جدة

جيب مازدا لتنازل بدون مقابل

قبل يوم
129,500 ريال سعودي
أبهــــا

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل