المربع نت – من التعارف أنّك إذا اردت مساحة أكبر في سيارتك، فإنك تشتري النموذج الأكبر حجمًا، ولكن هذا ليس الحال بالصين، حيث أن العملاء يميلون أكثر للمنتج الذي يحوى حرف “L”  في اسمه، ولذلك فإن بي إم دبليو جهزت نموذجا ذو قاعدة عجلات طويلة لسيارتها الجديدة X1.

-L من LWB وتعني ذات قاعدة عجلات طويلة-
يقدم الجيل الثاني من X1 الذي يتبني منصة مجموعة بي إم دبليو UKL، وبالتالي يوفر مساحة اكبر بداخل السيارة وكذا يمكن وصل محركها بنظام دفع أمامي أو رباعي، أما قاعدة العجلات فطولها 2,670 ملم (105.1 إنش) يحمل عليها هيكل بطول 4,439 ملم (174.8 إنش)، وذلك في نسخة أسواق السيارات العالمية.
أما بالنسبة للنسخة الصينية من SUV الصغيرة فهي تزداد طولًا بمقدار 110 ملم، لتكون قاعدة عجلاتها بطول 2,780 ملم (109.5 إنش)، حيث تستفيد مقصورة الركاب الخلفية بكل هذا الفرق في المساحة.
ولكي تستطيع التفرقة بين نسخة الأسواق العالمية و نسخة سوق الصين من X1 الجديدة، فإن الأمر سيتطلب منك المقارنة بين صورتي النسختين، حيث أن الفارق الوحيد بينهما هي الابواب الخلفية الممتدة اكتر للخلف.
سيتم بناء وبيع X1 ذات قاعدة العجلات الطويلة حصريًا في الصين بواسطة مصنع بي إم دبليو المحلي هناك، وستزود بطاقتها من محرك توربيني سعة 1.5 لتر و3 سلندر أو خيار آخر توربيني سعة 2 لتر و4 سلندر.
وسيتم تدشين موديل بي إم دبليو الجديد لأول مرة بمعرض سيارات بكين الدولي 2016 والذي سيفتتح أبوابه بدءًا من غد الاثنين الموافق 25 ابريل 2016.

“صور مسربة” لنسخة الصين من “بي إم دبليو” X1 ذات قاعدة العجلات الطويلة BMW 2017

1 2 3 4 5 6 7 8 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل