المربع نت – تعتبر سيارة بي ام دبليو x1 من ضمن السيارات التي طرحتها العلامة الألمانية الشهيرة، وهي مُتاحة للحصول عليها بحالة مُستعملة عن طريق المالكين للسيارة وبموديلات مُتنوعة، بما يجعل السعر غير مُتشابه حسب الموديل.

بي ام دبليو x1

تأتي هذه السيارة عن طريق الصانع الألماني الذي لديه مكانة عالية في سوق السيارات على مستوى العالم، حيث تُطرح السيارات بالاستناد إلى لمسات بنواحي التصميم والإمكانيات، ولذلك تحظى هذه الشركة بشعبية ليست بالقليلة عبر الأشخاص الراغبين بالحصول على سيارة من توقيعها، ويبحث بالوقت الحالي البعض عن بي ام دبليو x1.

بي ام دبليو x1 للبيع مستعملة بالسعودية بالمواصفات والأسعار

شراء بي ام دبليو x1 مستعملة في السعودية

ينتقي كل فرد السيارة التي يجدها تتوافق معه فهناك مَن يجعل الأولوية لشراء سيارة سيدان، وعلى الصعيد الآخر قد يهتم غيره بالحصول على سيارة اس يو في، والاختيار قد يُحدد حسب طبيعة القيادة والاحتياجات ولذلك تختلف التفضيلات، وتجدر الإشارة إلى عدم التشابه بحالة السيارات فهناك مَن يحرص على اقتناء السيارات الجديدة، وبالوقت ذاته قد يهدف أحدهم لشراء بي ام دبليو x1 وغيرها من سوق المستعمل.

سيارة بي ام دبليو x1

شراء بي ام دبليو x1 مستعملة

يعتبر التوجه ناحية سوق المستعمل من بين الحلول التي ينظر إليها البعض في حالة الارتفاع بأسعار السيارات، ويعود ذلك لانخفاض السيارة باستعمالها من مالكها السابق، كما قد تكون مُستعملة من خلال أكثر من مالك وكل هذه الأمور تؤدي لانخفاض سعرها بمقارنتها مع نفس السيارة وهي جديدة، كما يتسم سوق المستعمل بتعدد السيارات المعروضة للبيع، بما يجعل من السهل عثور كل فرد على السيارة المنشودة.

شراء بي ام دبليو x1 مستعملة

يُمكن البحث عن بي ام دبليو x1 في المعارض الموجودة حول المُدن بالذهاب إليها، أو بانتظار التجمعات التي تُقام حول بيع وشراء السيارات المستعملة، ويقوم مَن يملك سيارة ويريد بيعها بعرضها لشريحة الباحثين عنها، كما يُمكن إتمام هذه المرحلة بصورة إلكترونية، حيث توجد المواقع العاملة بقطاع السيارات ومُوفرة لشراء السيارات المستعملة.

داخلية بي ام دبليو x1

أين تجد بي ام دبليو x1 مستعمل؟

يتضح في حالة تفضيل التسوق بصورة رقمية بالدخول لتطبيقات ومواقع ذات درجة عالية من المصداقية، فكما ترتبط العديد من المميزات بوسيلة الإنترنت فيجب أيضاً عدم التسرع في صنع القرار الشرائي، وهذا من أجل السعي نحو إتمام الصفقة بأفضل سعر، وعلى سبيل المثال تنضم بي ام دبليو x1 إلى السيارات المعروضة على تطبيق مستعمل، وهذا بوجود ميزة الإعلان بالتطبيق بدون رسوم إعلانية كقيمة لإتاحة الإعلانات.

سيارة بي ام دبليو x1 مستعمل

يساعد سوق المستعمل الباحث عن شراء إنتاج الصانع الألماني بالوصول لمالكي السيارات، ويعرض كل مالك السيارة بإعلان مع تحديد المواصفات والتجهيزات، ويقرأ كل مُستخدم البيانات الواردة من المُعلنين لتحديد السيارة المناسبة، كما يُشار إلى سعر بي ام دبليو x1 حسب الموديل.

بي ام دبليو x1 مستعمل

كم سعر بي ام دبليو x1 في سوق المستعمل؟

تختلف الأسعار وفقاً للموديلات وهو ما ينطبق على السيارات بحالة جديدة فتكون بالغالب الموديلات الحديثة بأسعار مُرتفعة عن الموديلات الأقدم، حيث تسعى العلامات التجارية على تزويد سياراتها بتقنيات مُتطورة حسب ما تتوصل إليه، بما يجعل السعر يرتفع مع زيادة الوسائل التي من شأنها تحسين تجربة القيادة، كما تشترك العوامل الأخرى في تسعير بي ام دبليو x1.

بي ام دبليو x1

يقوم كل مالك بتحديد السعر المطلوب لامتلاك السيارة، ومن المُلاحظ الاهتمام بالكشف عن ممشى السيارات قبل الحصول عليها مستعملة، وبهذه النقطة على وجد التحديد فقد ينخفض السعر عندما يزداد الممشى، ويبدأ سعر بي ام دبليو x1 من 40,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو i5 الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في فيديو تشويقي رسمي أثناء الاختبارات الثلجية

سيارة بي ام دبليو x1 موديل 2012

يُستخدم تطبيق مستعمل من قبل الأفراد بما يجعل عمليات البيع والشراء كثيرة الحدوث، وبما يؤدي لوجود الوفرة بالإعلانات سواء بتناول سيارات العلامة الألمانية أو غيرها، كما يعرض التطبيق القسم الخاص لكل علامة ويندرج منه قائمة أخرى للسيارات التابعة للعلامة المُختارة، وبقابلية تحديد الموديل ومن هذا المُنطلق ظهرت بي ام دبليو x1 موديل 2012 ضمن السيارات المعروضة بالتطبيق، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة بي ام دبليو x1 موديل 2012

يتضح برؤية التصميم الخارجي للسيارة أن هناك الاستخدام لبعض الخطوط على غطاء المحرك، ومع توسط شعار الصانع الألماني لمُقدمة السيارة، وتتميز الكثير من سيارات بي ام دبليو بوجود زوج من الشبك الأمامي الذي يكون على شكل كلية، وهذه السيارة بموديل 2012 وسعرها 40,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول السعر المذكور.

سعر سيارة بي ام دبليو x1 موديل 2012

بي ام دبليو x1 موديل 2021 للبيع في السعودية

ظهرت السيارة أيضاً على نفس النهج السابق بوضعها بإعلان على تطبيق مستعمل، وتُصبح بهذه الحالة بي ام دبليو x1 بموديل أحدث من الإعلان السابق وهو 2021، وتتشابه خارجيتها بتوفر زوج الشبك الأمامي وأوضح المُعلن أن المصابيح الأمامية عاملة بتقنية “LED”، وهو ما ينطبق أيضاً على المصابيح الخلفية المُزودة بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”، وتدعم السيارة الدخول بدون مُفتاح ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

داخلية بي ام دبليو x1 موديل 2021 للبيع في السعودية

توجد حساسات خلفية وأمامية ضمن وسائل الأمن بالسيارة، وبالإضافة إلى كاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق، ومن حيث داخليتها فتوجد شاشة تدعم نظام أبل كار بلاي، كما ذكر المُعلن بيانات ممشى بي ام دبليو x1 موديل 2021 بالمعلومات المذكورة بإعلانه بتطبيق مستعمل، وتكون السيارة بممشى 49,000 كم وسعرها 130,000 ريال سعودي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل