نيسان صني 2023 الجديدة بالمواصفات وبطريقة الشراء بالتقسيط

المربع نت – تأتي سيارة نيسان صني 2023 بقائمة السيارات الحديثة بالأسواق، ويتضح أنها بأكثر من فئة بما يجعل لكل فئة مواصفاتها، وبمُتابعة أخبار السيارة فيُمكن الحصول عليها بنظام الأقساط الذي يكون من الأنظمة المُفضلة لدى البعض.

نيسان صني 2023 الجديدة

تنتمي السيارة إلى سيارات السيدان المطروحة من جانب شركة نيسان في إطار إنتاجها الحديث بالأسواق، كما تعمل العلامة اليابانية على تقديم تصنيفات أخرى من بينها سيارات الدفع الرباعي والتجارية، وتستند نيسان صني 2023 الجديدة على بعض اللمسات سواء على مستوى خارجيتها أو داخليتها.

نيسان صني 2023 الجديدة بالمواصفات وبطريقة الشراء بالتقسيط 1

نيسان صني 2023 الجديدة

يُمكن الحصول على سيارات الصانع الياباني في المملكة العربية السعودية، من خلال الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية، وفيما يخص نيسان صني 2023 فهي بأكثر من فئة بما يجعل هناك عدم التشابه بصورة كُلية في التجهيزات، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة عن المواصفات الموجودة بالسيارة.

سيارة نيسان صني 2023 الجديدة

التصميم الخارجي في سيارة نيسان صني 2023

قامت الشركة اليابانية بإنتاج السيارة وبرؤية الواجهة الخارجية فهناك الشبك الأمامي من الكروم ويأخذ حرف “V”، ويختلف تجهيز المصابيح الأمامية وفقاً للفئة المُختارة، وتكون من الهالوجين بالفئة القياسية أو عاملة بتقنية “LED”، وعلى نفس النهج الاختلاف في العجلات التي ترتكز عليها سيارة نيسان صني 2023، ما بين عجلات فولاذية بمقاس 15 بوصة أو عجلات من الألومنيوم بمقاس 16 بوصة، ويُمكن التعبير عن الأبعاد على النحو التالي:

التصميم الخارجي في سيارة نيسان صني 2023

  • الطول: 4,495 مم.
  • العرض: 1,739 مم.
  • الارتفاع: 1,455 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,618 مم.

خارجية سيارة نيسان صني 2023

يتضح بالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة كهربائية وتكون بلون السيارة وهذا التجهيز ينطبق على كافة الفئات، ومن المُمكن العثور على المرآة المُزودة بإشارات الانعطاف “LED” حسب الفئة، ومن الجهة الخلفية فالمصابيح الخلفية عاملة بنفس التقنية السابق ذكرها أي “LED”.

خارجية نيسان صني 2023

التصميم الداخلي في سيارة نيسان صني 2023

تسير الداخلية على نفس نهج الخارجية أي بوجود اختلافات بين الفئات، وبالدخول للسيارة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد وتكون من القماش أو القماش الفاخر، كما يُمكن التحكم في ضبط مقعد السائق بصورة يدوية في 6 اتجاهات، أما مقعد الراكب الأمامي فيكون بقابلية الضبط يدوياً في 4 اتجاهات، وقد  يتوفر المسند للذراع ويكون مثبتاً بمقعد السائق وفقاً للفئة.

داخلية سيارة نيسان صني 2023

يختلف النظام الترفيهي حسب كل فئة فقد لا يتوفر بشاشة أو بشاشة عاملة باللمس وبمقاس 7 بوصة مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وتحتوي كل الفئات على عدد 3 منافذ “USB” مع خاصية البلوتوث التي تسمح بتوصيل الجوالات، وبالانتقال إلى النظام الصوتي فيكون ما بين 4 أو 6 مكبرات للصوت وبدعم للموجات الصوتية “FM/AM”.

داخلية نيسان صني 2023التصميم الداخلي في سيارة نيسان صني 2023

ما هو المحرك ومنظومة الدفع في سيارة نيسان صني 2023؟

تعتمد السيارة على محرك يعمل بنظام حقن الوقود المُتسلسل ومُتعدد النقاط ويتكون المحرك من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر ويقوم بتوليد قوة 118 حصان عند 6,000 دورة في الدقيقة مع عزم دوران يبلغ 149 نيوتن. متر عند 4,400 دورة بالدقيقة.

يتصل المحرك بناقل حركة يدوي يتكون من 5 سرعات أو ناقل حركة “CVT” بتقنية التغيير المستمر ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وتكون كفاءة استهلاك الوقود 17.1كم/ لتر بالمدينة على أن تكون 19.3كم/ لتر بالطريق السريع، ومع سعة خزان الوقود 40 لتر.

عوامل الأمن والسلامة في سيارة نيسان صني 2023

يوجد بالسيارة بعض أنظمة الحماية المُشتركة بين الفئات، وبالوقت ذاته هناك الأشياء المُرتبطة بتوفرها حسب الفئة، ونبدأ الحديث بالوسائد الهوائية الأمامية المُزدوجة فمن المعروف أن لها الدور الفعال في تدعيم أمن الأفراد سواء بالعمل على تفادي أثر التصادم أو التقليل من شدته، والتجهيز ينطبق على كافة الفئات، وبالإضافة إلى نظام المساعدة في بداية صعود التلال، ويُمكن الإشارة لأنظمة أخرى على النحو التالي:

عوامل الأمن والسلامة في سيارة نيسان صني 2023

  • نظام الفرامل مانعة الانغلاق
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام توزيع قوة الفرملة بصورة إلكترونية

ينضم نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات لقائمة وسائل الأمان الموجودة بكل فئات نيسان صني 2023، ويتم ذلك عبر مستعشر مع النظام التنبيهي بحالة مُلاحظة امتلاء الهواء بالإطارات، ومن بين الوسائل الأخرى نظام مراقبة المنطقة العمياء ونظام الاستشعار الخاص بالسيارات والتنبية بحالة الرجوع للخلف.

الأمن والسلامة في نيسان صني 2023

هل تبحث عن نيسان صني 2023 بالتقسيط بالسعودية؟

يحرص البعض على اقتناء السيارات بالاستفادة من عروض الشراء بالأقساط، فبذلك لا تكون هناك حاجة لدفع إجمالي مبلغ السيارة على دفعة واحدة كما يحدث بالكاش، ولكن السؤال الذي يشغل بال المُخطط للشراء كيفية الوصول لمَن يعرض السيارة بهذا النظام، وبالبحث عن نيسان صني 2023 فيتضح ظهورها بإمكانية الحصول عليها بالتقسيط، وذلك بإطار السيارات المعروضة للبيع على الإنترنت، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

نيسان صني 2023 بالتقسيط بالمملكة العربية السعودية

لا تتشابه كل أنظمة التقسيط وهنا تبرز أهمية التعرف على تفاصيل العرض قبل الحصول عليها، فمن الهام التوجه ناحية السيارة التي تكون بطريقة سداد تتلائم مع المعدل الدخل الشهري للشخص، وقد يحتاج المُشتري لدفع قيمة من المال كدفعة أولى مع الأقساط أي قد يُتفق على دفع 30% من إجمالي مبلغ السيارة ويتم تقسيم 70% طوال المُدة المُتفق عليها.

نيسان صني 2023 بالتقسيط بالسعودية

كم سعر نيسان صني 2023 بالتقسيط؟

أوضح المُعلن عن السيارة كون السيارة بدون دفعة أولى وبالإضافة إلى خلوها من المصاريف الإدارية، ويُصبح القسط الشهري بقيمة 1,075 ريال سعودي، وبوجود دفعة أخيرة بقيمة 31,600 ريال سعودي، ويكون إجمالي المبلغ 96,430 ريال سعودي، وفيما يخص مدة التعاقد فهي 5 سنوات.

اقرأ أيضاً: نيسان تعمل على مشروع تحويل جي تي ار R32 الكلاسيكية لسيارة كهربائية حديثة “فيديو تشويقي”

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع نيسان شركة بترومين

موقع نيسان شركة مناهل العالمية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة