انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هذه الـ كاديلاك إسكاليد ESV قد فصّلت خصيصا لمغني الراب الأمريكي الشهير Dr.Dre, ما رأيكم؟. هل يوجد أحد منكم لا يرغب بإقتناء واحدة مماثلة لها؟

إنّ ESV هي النسخة الممتدة من إسكاليد, وإن كانت تواتيك الرغبة لشراءها فهي ستكلّفك 95,945$ (360 ألف ريال سعودي) بدون حتى أن تقترب من قائمة خياراتها الإضافية. وفي تقليم Platinum ستكلفك 99,000$ (371 ألف ريال سعودي) ولكن وبالطبع شعورنا مثلكم فمن المستحيل أن تساوي الفارهة التخصيصية لـ Dr.Dre هذا السعر بأي شكل..

"بالصور" كاديلاك إسكاليد ESV تصنع نسخة فاخرة جداً بنادي رياضي من الداخل Cadillac 1

إن ما حدث بالإسكاليد ESV التخصيصية هاته هو إطالتها بشكل أطول من طولها المُطال أصلاً, وكذا زاد ارتفاعها وإضفاء شبكة مبرد تخصيصية لها ذات مظهر متعجرف وكذا عجلات تخصيصية أكبر حجما, هنالك مصدر مطلع قال أنّ إسكاليد ESV التخصيصية هذه تساوي حوالي 200,000$ (750 ألف ريال سعودي) ونحن لسنا متفاجئون البتة من كبر الرقم فهو يبدو منطقيا للغاية.

يتطلع Dr.Dre إلى التنقل بداخل الوحش الجديد الخاص به, وهو أمر مفهوم للغاية بسبب ان السيارة تبدو وكأنها مكتب عمل متكامل يسير على أربع عجلات.

إن مظهر كاديلاك ESV الممتدة سوداوي بالكامل وهو أمر شائع بين هذا النوع من السيارات الفارهة, وبما أنّ إسكاليد ESV قد تم تعديلها بواسطة Becker Automotive Design فإنّنا سنستخدم صورا مسبقة لداخل موديلات قد عملوا عليها لنلقي نظرة تخيلية لما يمكن أن يقبع تحت سقف إسكاليد ESV الممتدة..

*إن الصور أدناه لداخل السيارة ليست صورا من داخل إسكاليد ESV الممتدة بل إنها صور لموديلات سابقة عملت عليها الشركة المعدلة للسيارة.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل