انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تواصل رولز رويس عملها على تطوير سيارتها كولينان, وقد حُصِدَت صور تجسسية للسيارة أثناء إجراء اختبارات عليها في أجواء قارصة البرد.

3

“صور تجسسية” لسيارة “رولز رويس” كولينان Rolls-Royce 2018

إن رولز رويس كولينان الجديدة هي سيارة مرتفعة الجوانب ومخصصة لمجابهة التضاريس وواعدة للغاية ونعتقد أن هذا الموديل سيكون أفضل كروس أوفر بين السيارات الفارهة قد تم صناعته على الإطلاق.

الصور التي التقطت لا تكشف الكثير عن سمات السيارة ولكن رولز رويس قد كشفت في وقت سابق عن أن السيارة ستكون (استثنائية, أنيقة), هذا هو ما صرح به جايلز تايلور مدير التصميم بالشركة وتصريحه غامض للغاية حقيقة ولكن على كلٍّ قد ألمح بمزيد من تفاصيل تصميم السيارة بقوله أن السيارة غالبا ما ستحصل على أبواب من نوع Coach-كوش (وهي أبواب كانت تسمى قديما بالأبواب الانتحارية يكون فتح بابها من نهاية الباب لا من بدايته, أدناه صورة توضيحية), ويرى تايلور أن هذه الأبواب تميّز سيارات رولز رويس الفراهة عن السيارات الفارهة الأخرى.

dsc_9777-final

إن رولز رويس تفصح عن تفاصيل تصميم السيارة ببطء شديد لتحميس الجماهير, وقد أكدت أن السيارة سوف يتم تركيب هيكلها على هيكلة الألومنيوم الهندسية الجديدة والتي سوف تدعم جميع موديلات رولز رويس بدءًا من عام 2018, وكذا قالت رولز رويس أن السيارة سوف يكون بها نظام تعليق فريد للغاية من نوعه والذي سوف يوفّر قيادة كالقيادة على “البساط السحري” سواءا كان يتم قيادتها في شوارع هوليوود أو على رمال صحراء دبي.

التفاصيل عن أنظمة السيارة الميكانيكية قد تداولت تقارير عن ماهيتها ويعتقد أنها في الغالب سوف يدعمها محرك بسعة 6.75 لتر ومن 12 اسطوانة, ومن المتوقع أيضا أنه سوف يتم استخدام نظام دفع رباعي مأخوذ من مكونات سيارة بي إم دبليو X7.

 

1 2 4 5 6 7 3 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل