انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – على جانب آخر بمعرض سيارات جنيف تُعرضُ سيارات العلامة التجارية الفارهة لكزس وقد قامت الشركة اليابانية بإطلاق سيارتها الهجينة الكوبية الرياضية الجديدة.

إن سيارة لكزس LC500 الهجينة الجديدة تعمل بمحرك بترولي بسعة 3.5 لتر ومن 6 اسطوانات وبقوة 295 حصانٍ والمحرك الكهربي بقوة 60 حصان وببطارية ليثيوم-أيون, وهذا بدلا من المحرك القياسي بالسيارة القياسية الذي بسعة 5 لتر ومن 8 اسطوانات وبقوة 467 حصان و527 نيوتن.متر من عزم الدوران.

إطلاق “لكزس” LC500 الهجينة بمعرض سيارات جنيف Lexus 2017

إذًا فمجمل القوة المتولدة من السيارة الهجينة تقدر بـ 354 حصان وتدفعها دفعا خلفيا عبر ناقل سرعة أوتوماتيكي من أربع سرعات.

وتنطلق السيارة من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال أقل من 5 ثوانٍ وهي سرعة أقل بقدر نصف ثانية من السيارة القياسية التي لا تمتلك محركا هجينا والتي تستخدم ناقل سرعة أوتوماتيكي جديدٍ من عشر سرعات.

وقد قامت لكزس بإضفاء بعض التفاصيل الجديدة في تصميم السيارة الجديدة كمثل نظام واجهةٍ للمس عن بعد, وكذا حزمة جديدة للوسائط المتعددة تتضمن نظاما صوتيا جديدا وفرشٌ من جلد يسمى بألكانتارا تم خياطته يدويٌّا مضاف إليه موادٌ فاخرة أخرى, وبالإضافة إلى حزمة الأمان القياسية تم إضافة أنظمة مساعدة للسائق تتضمن نظاما مساعدا في إبقاء السيارة على نفس المسار, ونظام تحكم كروز التكيّفي والنظام الكاشف عن الأجسام المتحركة على الطريق.

بهذه السيارة الجديدة تتابع لكزس العلامة التجارية الفارهة المملوكة لتويوتا مسيرتها نحو مزيدٍ من السيارات الخضراء الصديقة للبيئة.

1 2 3 4 5 6 7 8 9

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل