انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تعرض أحدث سيارة رياضية خارقة للصانعة الإيطالية باجاني في معرض سيارات جنيف حاليًّا وقد سمّيت السيارة بـ باجاني هوايرا BC
وبعد عرض السيارة الأول على الانترنت منذ أسبوعين مضوا، فإنه وكما عرض في تفاصيلها فإنها قد فقدت ١٣٢ كيلو من وزنها، بعناصر متمثلة في نظام عادم جديد من التيتانيوم، ومواد مركبة أخف، والتي تدعى باجاني أنها أخف بنسبة ٥٠٪ و أقوى بنسبة ٢٠٪ من ألياف الكربون.
كل جزء من السيارة، ما عدا السقف، جديد، وكلمة Huayra الموسومة على الانشقاق بمقدمة السيارة التحتية, وممتص الصدمات الأمامي, وجوانب السيارة التحتية, والأجنحة الخلفية الضخمة, وهيكل الإطارات ذا السبع قضبان.

تم تحديث التصميم الداخلي أيضًا خاصة في الفرش حيث أضيف المزيد من ألياف الكربون وجلد الكانتارا.
كانت مرسيدس إيه إم جي هي المسئولة عن ضبط محرك السيارة التوربيني المزدوج ذا سعة 6 لتر ومن 12 اسطوانة، قادر على توليد قوة اضافية بقدر ٥٩ حصان، إضافة إلى قوة ٧٨٩ حصان بمجموع قوة إجمالي بقدر 848 حصان و1100 نيوتن.متر من عزم الدوران موصلا عبر ناقل سرعة أوتوماتيكي من سبع سرعات من نوع Xtrac الجديد.
ستصدر شركة باجاني ٢٠ وحدة فقط من هذه السيارة التي اسمتها نسبة لـ بيني كايولا (اختصاره BC)، وهو أول من اشترى سيارة على الإطلاق من باجاني وهو صديق مقرب لهوراشيو باجاني مؤسس شركة باجاني، على كلٍّ فإن كل النماذج قد بيعت بالفعل وذلك بالرغم من تكلفتها المقدرة بـ 2.5 مليون دولارا أمريكيا (9,375 مليون ريال سعودي).

إطلاق سيارة “باجاني” هوايرا BC الرياضية الخارقة في معرض سيارات جنيف Pagani 2017

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل