انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – ستبدأ مرسيدس موسم العروض المفتوحة لعام 2016 بتقديم سيارتها مرسيدس بنز C-Class كابورليه الجديدة في معرض جينيف للسيارات.

السيارة الجديدة قد تم تدشينها منذ عدة أيام مضت, وتتشارك كابورليه في هيكلها مع باقي مجموعة طراز C-Class، ومن الواضح أنها مرتكزة في تصميمها على شكل السيارات الكوبية، إلى جانب مجموعة ذات غطاء قابل للطي كهربائيًا، والذي سيكون متوفرًا بعدد من الألوان.

“مرسيدس” تؤكد مشاركة سيارتها C-Class كابورليه بمعرض جنيف Mercedes 2016

السيارة المنافسة للمرسيدس بنز هي سيارة بي إم دبليو كابورليه من الفئة الرابعة وبالإمكان جنبا إلى جنب مع سيارة مرسيدس بنز تجربة كلتا السيارتين والتخيّر بينهما وكذا سيارة بي إم دبليو ستكون من ثلاث خيارات في محركاتها, محرك بأربعٍ أو ستٍّ أو ثمان أسطواناتٍ.

 

وسينضم إلى سيارة مرسيدس بنز خلال معرض جينيف, سيارة مرسيدس إيه إم جي إس 63 كابورليه 130, السيارة سيكون محركها بسعة 4 لتر ومن ثمان اسطوانات وبقوة 503 حصان وبعزم دوران 700 رطل-قدم,

سمّيت السيارة بهذا الاسم إحياءا لذكرى اختراع أول سيارة لمرسيدس إيه إم جي منذ 130 عامًا مضوا، وتنضم لهما أيضًا سيارات كابريو فورتو برابوس بطرازتهم المحدودة، والتي يحتفلُ بعرضها الأول خلال معرض جنيف.

وبالإضافة لذلك، سيعرض جناح مرسيدس أيضًا سيارتي مرسيدس بنز SLC ومرسيدس بنز SL، وكذا مرسيدس إيه إم جي C43 الكوبيه، وسيارة V-Class وأيضًا سيارة E-Class الجديدة التي طال انتظارها لتعرض لأول مرة خلال هذا المعرض المرتقب.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل