انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت-أعلنت شركة Hyundai أنها ستقوم بجلب دليلها الإفتراضي Hyundai Virtual Guide AR لسياراتها في وقت لاحق من هذا العام على شكل تحديث لتطبيق Car Care لمنصة الأندرويد و iOS.

يهدف الدليل الإفتراضي Hyundai Virtual Guide AR ليحل محل كتيب التعليمات بحيث يشير إلى جميع الخصائص الموجودة في سيارتك بإستخدام الواقع المعزز، ويأتي أيضا مع فيديوهات تعليمية حول كيفية إستخدام الميزات داخل سيارات Hyundai.

هيونداي تجلب دليلها الإفتراضي Hyundai Virtual Guide AR بإستخدام تقنية الواقع المعزز 1

بمجرد تحميل التطبيق على جهازك قم بتحديد المساحة التي تريد الحصول على معلومات عنها في السيارة، على سبيل المثال الجزء الأمامي أو الخلفي أو حجرة المحرك أو قمرة القيادة. وبمجرد توجيه الكاميرا الخاصة بهاتفك الذكي إلى هذه المنطقة سيتم عرض المعلومات عن هذه المساحة التي قمت بتحديدها. وفي حالة إذا كنت تريد الحصول على المزيد من التفاصيل حول ميزة معينة في السيارة، عليك النقر على الشاشة على هاتفك الذكي للحصول على المزيد من التفاصيل.

الفكرة هنا هي إستخدام الواقع المعزز بدلا من كتب التعليمات لأن الواقع المعزز يعرض المعلومات على الفور حول ميزة معينة إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حولها. وقالت شركة Hyundai بأن هذه الميزة ستكون متاحة على تطبيق Car Care لجميع سيارات Sonata 2015 و 2016 في الربع الأول من هذا العام، وجميع سيارات Hyundai الأخرى الصادرة في العام 2015 و 2016 ستحصل على هذا البرنامج في وقت لاحق من هذا العام.

Sans titre

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل