انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شركتا فولفو ومايكروسوفت قررتا التعاون معاً لصنع خدمة تمكن السائقين من التحدث إلى سياراتهم.

الشركتان تقدمان للعرض حالياً ما يمكن وصفه بنسخة 2016 من الـ KITT والتي تسمح لمالكي سيارات فولفو بالتحدث إلى سياراتهم عبر أداة مايكروسوفت للتواصل Band 2 والتي يمكن ارتداؤها. يمكن للسائقين عبر هذه الأداة إطلاق أوامر لسياراتهم لغلق الأبواب أو بدء التدفئة، أو فتح الأنوار أو بوق السياراة، أو حتى التواصل الملاحي للاتجاهات. ولكن للاستمتاع بكل هذا عليك أيضاً باستخدام تطبيق السيارة لفولفو والذي يسمح لك بالدخول على مهمات السيارة المختلفة عبر التحكم في الصوت.

"فيديو" شاهد تقنية شركة فولفو لسياراتها الجديدة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت 1

وليس هذا لمجرد العرض فقط، حيث ستبدأ الشركتان بتقديم الخدمات التقنية فعلياً بداية من الربيع القادم، ولكن يجب ملاحظة أن تطبيق سيارة فولفو متاح في أسواق معينة فقط وليس الجميع، وهي: أمريكا، بريطانيا، بولندا، كنا، الصين، السويد، ألمانيا، فرنسا، إيطاليا، هولندا، البلجيك، لوكسمبورج،، سويسرا، النمسا، أسبانيا، البرتغال، النرويج، فنلندا، دنمارك، ونهاية، البرازيل.

وكتذكير، ليست هذه أول مرة تتعاون فيها الشركتان تقنياً، حيث تم عرض الكومبيوتر الهولوجرامي HoloLens التابع لمايكروسوفت لأول مرة في نهاية العام السابق بالشراكة مع فولفو، والذي يمكن استخدامه لتشكيل السيارات عالية التقنية هولوجرامياً، كما يمكنه مساعدة المصممين على معاينة أجزاء التصميم الخاصة بهم أثناء العمل. وقد أشارت الشركتان إلى أن الكومبيوتر قد يستخدم أيضاً في مساعدة عاملي المصانع في استقبال معلومات لحظية عن الأجزاء التي يتم تركيبها.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هوندا اكورد 2017 في المدينة المنورة

قبل 10 ساعات
غير محدد
المدينة المنورة

هوندا اكورد 2017 سبورت 6 سلندر

قبل 11 ساعة
85,000 ريال سعودي
جدة

هوندا اكورد 2017 في مكة المكرمة

قبل 11 ساعة
غير محدد
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل