المربع نت – بعد تقديمها مؤخراً في صورة الموديل الأولى، عادت صانعة السيارات اليابانية بسيارتها هوندا BR-V مرة أخري للظهور ولكن في صيغة سيارة الانتاج ومن بوابة معرض تايلاند موتور اكسبو الدولي 2015. وتبدو السيارة الكروس أوفر الرياضية مطابقة للموديل الأولي الذي ظهر منذ أشهر من أجل الجمع بين فئة الكروس أوفر المدمجة والتصميم الجريء والسبع مقاعد في السيارات الأكبر.

وقد وصفت هذه السيارة بأنها موديل جديد كلياً يأتي بمصابيح أمامية بروجكتور مع وحدات نهارية LED ، فيما يأتي في الخلف مصابيح خلفية بصورة حرف C مع وحدات أخري مضيئة صغيرة علي طول القضيب الأحمر علي الحقيبة الخلفية. كما تأتي السيارة بعجلات ألومنيوم قياس 16 بوصة وقضبان للسقف وكسوة من البلاستيك حول الأجزاء الجانبية وأقواس العجلات .

هوندا BR-V تعود للظهور في صيغة سيارة الانتاج بمصابيح أمامية بروجكتور ومحرك بقوة 118 حصاناً

أما بالنسبة للمحركات ، فتأتي السيارة بمحرك i-VTEC رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يعمل بوقود E85 ويأتي بقوة 118 حصان وعزم دوران 145 نيوتن.متر. كما ترسل القوة للعجلات عبر ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات قياسي أو ناقل CVT اختياري. وتعتبر هذه الكروس أوفر قليلة التكلفة مقارنة بباقي سيارات الكروس أوفر لذلك تأتي بنظام دفع أمامي فقط.

أما في الداخل ، فيمكن للسيارة استيعاب 7 أشخاص في 3 صفوف من المقاعد مع فتحات تهوية للصف الأول والثاني من المقاعد وAC أوتوماتيكي ، فيما تحمل السيارة تجهيزات أمان تشمل وسادتين هوائيتين في الأمام ومكابح ABS مع EBD ومساعد ثبات السيارة ومساعد تسلق الطرق المرتفعة.

toot_c30a64c664

toot_183dcf1672

toot_3e77b9542e

toot_cdf0d2e83a

toot_df5c887504

 

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل