انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يعدل كل سائق لسيارة مقعده بالشكل الذي يناسبه ويناسب أبعاد جسده وبكل تأكيد الوضع الذي يجده مريحا له عبر استخدام مقابض خاصة لتعديل المقعد يدوية أو آلية وأحيانا آلية مع ذاكرة تعيد وضعيته إلى حالته السابقة كما خزنها السائق. لكن هل هذه الوضعية هي الصحيحة التي تناسبه؟
قد يعاني البعض من آلام في الظهر أو الرقبة بعد مشوار طويل في سيارته، ولا يعلم ما أسبابها أو يعتقد أنها لأسباب أخرى، وفي الحقيقة فقد كشفت دراسات كثيرة لهذا الأمر أن الجلوس الخاطئ في السيارة هو السبب الرئيس لكل تلك الآلام.

لكن من الذي سيرشدنا للوضع الصحيح، وكيف سيتم ذلك؟

"تقرير" تعرف إلى تقنية ذكية تساعد سائق السيارة على تعديل وضعية مقعد سيارته بشكل صحيح 1

الجواب جاء من شركة “فاوريسيا” الأمريكية التي وضعت على عاتقها حل هذا الأمر وبشكل سريع وسهل وباستخدام أي جهاز هاتف ذكي تحمله، مثل آي فون، غالاكسي، ونوكيا وإريكسون إلى ما هنالك من تلك الأجهزة، بتحميل برنامج أو تطبيق خاص من الشركة وجهاز صغير يوصل بالسيارة بتقنية “البلوتوث” وتتم العملية بكل بساطة.

وقبل أن تنطلق بسيارتك كل ما عليك هو أن تدخل أبعاد جسدك بالأرقام – طول اليدين والظهر والأرداف والأرجل وحتى قياس القدم وعرض الكتف.. إلخ – وهي عبارة عن 22 رقم، ليقوم التطبيق بإرسال الوضعية الصحية والسليمة لمقعدك إلى السيارة ويتم تعديله حسب البيانات التي أدخلتها، مع طلب صورة لك لتسهيل عملية الحسابات المعقدة هذه والتي قد تكون صعبة على المستخدم.

كما يمنحك البرنامج مساحة لتخزين أكثر من وضعية لأكثر من سيارة تقودها حتى تتمتع بوضعية مريحة في كل رحلة.

Sans titre

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل