انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يسأل البعض عن سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 المطروحة من جانب العلامة اليابانية في الأسواق، وفي هذه النقطة جاءت المركبة بأكثر من فئة بما يجعل التجهيزات ليست واحدة، ومن أبرز الاختلافات وجود الاختيار لمحرك بنزين مع الاختيار الآخر لمحرك ديزل، ولذلك فالسعر يتحدد حسب الفئة المُختارة.

الوصول السريع للمحتوى

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024

تنضم هذه المركبة إلى مركبات شركة ميتسوبيشي بتصنيف الاس يو في، والذي يُعرف بأنه يلقى الإقبال الواضح من فئة كبيرة من الأفراد، حيث يختار كل شخص المناسب له من السيارات حسب طبيعة الاحتياجات والتفضيلات.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات

إن سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 يرتبط بعنصر الفئة التي يقع عليها الاختيار، حيث إن السيارة مطروحة بإمكانية الحصول عليها بأكثر من فئة، وهذا يؤدي لعدم التطابق بالخصائص، وعلى سبيل المثال فهي باختيار لمحرك البنزين مع الاختيار الآخر لمحرك الديزل.

يحدث أيضاً عدم التشابه في تجهيزات السيارة على مستوى الفئات بالتصميم الخارجي والداخلي، وفي هذا الإطار يكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024، وبالإضافة إلى الحديث حول أبرز الإمكانيات المُتوفرة.

كامل مواصفات ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024

يبحث الكثيرون عن الأشياء التي تأتي بها المركبات، وهذا لاحتمالية البحث عن تقنيات مُعينة وفقاً للرغبات، وهنا تجدر الإشارة لكون الفئات تساهم في بيان المواصفات التي يحصل عليها المُهتم بالشراء.

هناك الاختلافات بالمواد التي تُستخدم بالداخلية على سبيل المثال، وإذا كان الحديث على وسائل الأمان فأيضاً الفئات الأعلى بها الترقيات والإضافات كامتلاك كاميرا رؤية شاملة بدلاً من الكاميرا الخلفية.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 7

كيف تبدو ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 من الخارج؟

حرص الصانع الياباني على الاستناد لمجموعة من اللمسات بهدف التعزيز من المظهر الخارجي للسيارة، وهذا ينعكس في ملامح الجرأة بالتصميم والتي تبدأ مع الخطوط البارزة على غطاء المحرك، مع الشبك بالجهة الأمامية بلون أسود.

توجد مصابيح الضباب الأمامية مع المصابيح النهارية العاملة بتقنية “LED”، ونرى جناح السقف ضمن عناصر التصميم الخارجي، كما يتوفر هوائي السقف، وبسبب اختلاف سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 حسب الفئة فهناك الترقيات غير المتوفرة بالفئة القياسية، ومن بينها فتحة السقف.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 8

مواصفات خارجية سيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024

ترتكز المركبة على عجلات معدنية ذات مقاس 18 بوصة، وقد تُصبح بلونين حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار، ويتضح بالانتقال إلى الجهة الخلفية إتاحة الجناح الخلفي، كما أن الباب الخلفي كهربائي، ومن هذا المُنطلق يمكن فتح أو غلق الباب على نحو أوتوماتيكي، وهذا عن طريق تمرير الشخص لقدمه ناحية أسفل المصد الخلفي.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 9

يُوفر سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 أيضاً إمكانية غلق أو فتح الباب الخلفي باستخدام المفتاح، وبالإضافة إلى العثور على مصابيح خلفية مُزودة بتقنية “LED”، ومن الجهة الجانبية نُلاحظ أن مقابض الأبواب الخارجية من الكروم.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 10

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 من الداخل

نتوصل بهذه الفقرة إلى المقصورة، وتسير على نفس النهج بالاختلافات التي تتحدد حسب الفئة التي يختارها الفرد، وعلى سبيل المثال فالمقاعد قد تُصبح بكسوة من القماش أو بتغطية من الجلد.

وبالحديث حول سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 فالمركبة تتسع بداخليتها إلى عدد 7 مقاعد، وبالذهاب لجهة المقود نشاهد عليه الأزرار التي من خلالها يتسطيع الشخص التحكم بالصوت، ومن بين الأشياء الموجودة بالداخلية أيضاً المقابض الخاصة بتحويل التروس.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 11

تجهيزات مقصورة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024

تدعم الاس يو في اليابانية خاصية الدخول بدون الاحتياج الضروري للمفتاح، كما أن هناك نظام قفل مركزي للأبواب، وهناك إمكانية لطي مقاعد الصف الثاني والثالث، وتساهم ميزة الطي في توفير مساحة التخزين الإضافية عند الاحتياج إليها من قِبل الجالسين بداخل السيارة.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 12

تتزود الداخلية بمنفذ “USB”، ومن حيث مكيف الهواء فهو أوتوماتيكي ثنائي المنطقة، فالتحكم بضبط بدرجة الحرارة مُنفصل للراكب الأمامي والسائق، وكما يبحث البعض عن سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 هناك العناية التي تتوجه ناحية الوقوف على خصائص الترفيه، ونُشير إليها في السطور التالية.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 13

ما هو النظام الترفيهي في ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

تظهر هذه المركبة من بين السيارات الجديدة وهي بشاشة تتخصص في عرض النظام الترفيهي، وعلى وجه الخصوص فالشاشة مقاسها 8 بوصة، مع دعم البلوتوث ونظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، كما تتزود بنظام للملاحة بوظائف مُتعددة وذاكرة مع شاشة.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 14

وذلك مع دعم الأوامر الصوتية وبالإضافة إلى قابلية عرض البيانات التي تتعلق بحركة المرور مع الحد الأقصى المُرتبط بالسرعة، وهذا من شأنه المساعدة خلال عملية القيادة، كما يُقدم سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الحصول على شاشة عدادات “LCD”، وعدد 4 منافذ “USB” مع منفذ HDMI من أجل الاعتماد عليهم عند الحاجة.

شاهد أيضاً: ميتسوبيشي باجيرو 2022 وش تغير؟ وهل فعلاً بيتوقف؟ التفاصيل هنا

أنظمة الأمان في ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024

قام الصانع الياباني بالاستناد إلى مجموعة من تقنيات الأمن والسلامة، ونبدأ مع ذكر الوسائد الهوائية والتي لها الدور الجوهري في التخفيف من شدة التصادم، أو محاولة تفادي الأثر السلبي، وفي هذه النقطة يُوفر سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 العثور على عدد 7 وسائد هوائية، ويُمكن بيان أنظمة الأمان على النحو التالي:

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 15

  • مثبت السرعة التكيفي.
  • نظام من أجل تخفييف أثر التصادم بالجهة الأمامية.
  • نظام تنبيهي بشان الخروج عن المسار.
  • التحذير من المنطقة العمياء.
  • الفرامل المانعة للانغلاق.
  • نظام إلكتروني بتوزيع قوة الفرامل.
  • الحساسات الأمامية والخلفية.
  • مفتاح يدوي لفرامل التوقف الكهربائي.
  • نظام من أجل المساعدة على الانطلاق بالمرتفعات.
  • نظام تعزيز الفرامل.
  • التحكم الديناميكي بالثبات وقوة السحب.
  • النظام المُتخصص في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.
  • كاميرا رؤية خلفية أو كاميرا رؤية محيطية 360 درجة حسب الفئة.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 16

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 كم حصان؟

يتبيّن أن المحرك من ضمن أوجه الاختلافات على مستوى الفئات، وعلى وجه الخصوص هناك الاختيار لمحرك البنزين والاختيار لمحرك الديزل، ومن هذا المُنطلق فالقوة التي تنتج ليست واحدة، ولذلك كما سبقت الإشارة يختلف سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 وفقاً للفئة المُختارة، ونعرض المحركات كالتالي:

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 17

  • محرك البنزين: يتكون من عدد 6 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 216 حصان خلال 6,000 دورة في الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 8 سرعات، ويوصل القوة لنظام الدفع الرباعي للعجلات “4WD”، مع سعة خزان الوقود 70 لتراً.
  • محرك الديزل: يتكون المحرك هنا من 4 أسطوانات وهو ديزل تيربو بسعة 2.4 لتر، وتنتج من خلاله قوة 181 حصان، وعلى نفس النهج يتصل المحرك هنا بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك، ويوصل القوة لنظام الدفع الرباعي “4WD”، وعلى أن تُصبح سعة خزان الوقود 68 لتراً، أما صرفية الوقود هي 12.9كم/ لتر.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 18

ما هي أهم الفروقات بين فئات ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

إذا كان الوقوف من الجهة الخارجية نُلاحظ بعض الاختلافات، وعلى سبيل المثال بالنظر إلى العجلات فهناك التشابه بكونها معدنية ومقاسها 18 بوصة، ولكن من المُمكن العثور على العجلات وهي بلونين.

ينطبق الاختلاف أيضاً على عناصر الأمن والسلامة، وفي المُقدمة بصورة قياسية فالمركبة بكاميرا خلفية، أما الترفية تكون بالتجهيز الخاص بكاميرا الرؤية المحيطية، ومع اختلاف سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 نجد أن فتحة السقف غير قياسية، أي يرتبط وجودها بالفئات الأعلى.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 19

ما هو سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

إن هذه المركبة تتوفر على نفس نهج كافة سيارات الصانع الياباني، أي لدى الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، وهي شركة العيسائي للسيارات، وفي هذا المحور يتغير سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 حسب الفئة التي يريد الشخص امتلاكها.

  • يبدأ سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 من 120,000 ريال سعودي بما لا يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 20

ما هو ضمان فئات ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

  • هذه السيارة مع ضمان مُدته: 3 سنوات.
  • كيلومترات الضمان : 100,000 كم.

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 21

مَن هم أبرز منافسين ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

  • سيارة ايسوزو ام يو اكس.
  • سيارة تويوتا فورتشنر.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 22

ما هي مميزات وعيوب ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024

هناك مَن يبحث عن المركبات بغرض عقد المقارنات بين المركبات، وفي هذه النقطة تحدث المقارنة في غالبية الأحيان بالاعتماد على قاعدة القيمة كمقابل للسعر، أي البحث عن السيارة التي تُقدم التقنيات التي تتماشى مع تفضيلات القائم بالشراء.

وبالوقت ذاته مع مراعاة حدود الميزانية، وهذا قد يُفسر البحث عن سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024، ونُرفق لكم مزايا وعيوب المركبة على النحو التالي:

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 23

  • المُميزات: تهتم فئة من الأشخاص بجانب التصميم للمركبات، وهذه الاس يو في بتصميم يحمل طابع القوة والجرأة، وبالتالي قد تُصبح مُلائمة لهم، كما تحتوي على 7 مقاعد ومن المُمكن أن تناسب مجموعة الأشخاص الباحثين عن سيارة بهذا العدد، كأن يحرص أحدهم على امتلاك مركبة عائلية، والسيارة باختيار لمحرك البنزين والديزل بما يدع المجال للبدائل أمام الأفراد حسب تفضيلاتهم، وهذا مع توظيف عدة أنظمة حماية جيدة تدعم عناصر السلامة خلال عملية القيادة.
  • العيوب: يجعل البعض الأولوية للمواصفات التي تتعلق بالمحرك وقوة الأداء، وفي هذه النقطة مع التنافس الواضح بين العلامات التجارية العاملة بقطاع السيارات من المُمكن العثور على سيارات تعتمد على محركات بقوة حصانية أكبر من الموجودة في ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ميتسوبيشي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 7

نبذة عن وكيل ميتسوبيشي في السعودية

تبحث مجموعة من الأفراد عن الوكلاء الرسميين للشركات المُصنعة للمركبات، وهذا بسبب توفر العديد من الخدمات من خلالهم، وبذكر وكيل ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية فهي شركة العيسائي للسيارات.

ومن هذا المُنطلق يُمكن إتمام شراء كافة سيارات الصانع الياباني عن طريقها، والتعرف على سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 أو غيرها من المركبات الأخرى بكافة الفئات.

يتضح إذا كانت جميع أجزاء السيارة تعمل بشكل صحيح، فالمركبة ستعمل بكفاءة أكبر وأداء أفضل، وهنا يأتي جوهر الصيانة الدورية حيث يجب العناية بها حسب الجداول المُحددة لكل سيارة.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 25

ومن ضمن الأمور المحورية أيضاً القيام بفحص المحرك والعمل على تغيير الزيت بانتظام، وهذا لأهمية الدور في نظافة وتشحيم المحرك، مما يساعد في تقليل التآكل وتحسين كفاءة استهلاك الوقود، ولذلك هناك قابلية أيضاً لإتمام عمليات الصيانة من قِبل الوكيل المُعتمد.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 26

شراء ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

إن سيارات ميتسوبيشي تتوفر وهي جديدة أو بالبحث عنها في سوق المستعمل، ومن الواضح شراء السيارات المستعملة من الاختيارات الأكثر تفضيلاً للعديد من الأشخاص، إذ يمكن أن يتيح لهم الحصول على سيارة بسعر أقل مقارنة بالسيارات الجديدة.

وهنا يتم الاختيار بعناية للتأكد من أن المركبة تلبي طبيعة الاحتياجات، مع أهمية كونها في حالة جيدة، وقبل بدء عملية البحث عن السيارة المستعملة، يجب تحديد الميزانية المتاحة.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 27

قُم بوضع قائمة بالرغبات للسيارة مثل: الحجم، وسعة المحرك، ونوع الوقود، وخصائص الأمان والراحة بالنظام الترفيهي، وحدد الميزانية التي يمكنك أن تخصصها لشراء السيارة، كما يمكنك البحث عن المركبات عبر الإنترنت من خلال المواقع المختصة ببيع السيارات المستعملة، أو من خلال الذهاب إلى المعارض.

يُصبح إجراء المعاينة على أرض الواقع من الخطوات المحورية، مع القيام بالفحص الفني بالاستعانة بفني خبير، وفيما يرتبط بأسعار سيارات ميتسوبيشي هي مُتاحة على تطبيق مستعمل وجديد، حيث يقوم كل فرد بكتابة السعر المطلوب بجوار كل سيارة.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 جديدة أو مستعملة للبيع في السعودية

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 من الخارج

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 من الداخل

المصادر

الموقع الرسمي لشركة ميتسوبيشي بالمملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل