انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إن ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة مطروحة من قِبل العلامة اليابانية في الأسواق، ومع متابعة الخصائص فالمركبة بأكثر من فئة وهذا جعل التجهيزات ليست متطابقة، وعلى وجه الخصوص قد يتغير نظام الدفع وفقاً لعنصر الفئة المُختارة، ما بين إتاحة الاس يو في بنظام الدفع الرباعي للعجلات أو الثنائي.

الوصول السريع للمحتوى

نبذة عن ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة

إن هذه السيارة تنضم إلى قائمة الاس يو في من توقيع شركة ميتسوبيشي اليابانية، وبالحديث عن هذه الشركة فهي مُتواجدة من خلال مركبات بتصنيفات أخرى، وعلى سبيل المثال لديها أيضاً الظهور في البيك اب والسيدان.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

يتضح بالعودة إلى تاريخ ” ميتسوبيشي أوتلاندر” كونها جاءت للمرة الأولى كسيارة كروس أوفر خلال عام 2001، ومع الموديلات الحديثة بطبيعة الحال تقوم العلامات التجارية بإجراء التحديثات والإضافات، وهذا ما ينطبق على ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة.

هناك أكثر من فئة للسيارة، ومن هذا المُنطلق تختلف الخصائص التي يحصل عليها الفرد وفقاً للفئة التي يقع عليها اختياره، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن ميتسوبيشي أوتلاندر 2024، من خلال الإشارة إلى سعر السيارة مع أبرز التقنيات المُتوفرة بها.

ما هي مواصفات خارجية ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة؟

تنتمي المركبة إلى الاس يو في ولذلك نُلاحظ العديد من اللمسات التي تعزز من ملامح القوة، وفي البداية فالمصابيح بالجهة الأمامية مُزودة بتقنية LED، مع مصابيح نهارية أيضاً LED، كما أن الشبك الأمامي بلون أسود مع الاستناد إلى توظيف الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك ضمن مواصفات التصميم الخارجي.

هناك خطوط جانبية انسيابية من بين اللمسات التي وضعها الصانع الياباني، ومن التقنيات فالمصابيح بالجهة الأمامية متكيفة ولكن هذا التجهيز غير قياسي مع إتاحة غسيل المصابيح، ويتم التوصل إلى مصابيح ضباب عاملة بتقنية LED بالجهة الخلفية كشيء قياسي، ولكن الترقية بالعثور على مصابيح ضباب خلفية وأمامية.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 5

تصميم ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الخارجي

إن مصابيح التوقف مُزودة بتقنية LED، وبالانتقال إلى السيارة من الجهة الخلفية فالمصابيح الخلفية تعمل بنفس التقنية السابق ذكرها أي LED، مع التوصل إلى الجناح الخلفي الذي ينضم إلى قائمة عناصر تصميم خارجية ميتسوبيشي أوتلاندر 2024.

يكون التحكم في الباب الخلفي كهربائياً بواسطة وضع القدم بأسفل المصد الخلفي، ومن الجهة الجانبية تكون المرآة مع إشارات الانعطاف وبإمكانية الطي وتأخذ لون الهيكل ذاته، ونرى أيضاً سكك سقف المعدنية ومن أوجه عدم التشابه مقاس العجلات التي ترتكز عليها المركبة.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 6

قد ترتكز ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة على عجلات من الألومنيوم مقاسها 20 بوصة لونين أو الاختيار الآخر بالارتكاز على عجلات 18 بوصة، وهذا يتحدد حسب الفئة، ونُرفق لكم الأبعاد بالنقاط التالية:

ما هي أبعاد ميتسوبيشي أوتلاندر 2024؟

  • الطول: 4,710 مم.
  • العرض: 1862 مم.
  • الارتفاع: 1,748 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,706 مم.
ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 7

ما هي ألوان ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة؟

لا يتشابه الجميع في نفس نطاق التفضيلات، وهذا قد يُفسر حرص الشركات المُنتجة للمركبات على تزويد سياراتها بأكثر من لون، وبالنظر إلى ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة قد تتوفر بلون أحادي كاختيار المُهتم بالشراء على سبيل المثال اللون الأبيض أو الأحمر أو الأسود أو الأزرق.

وعلى الصعيد الآخر هناك الاختيار بإمكانية اقتناء المركبة بلون ثنائي كالأسود والأبيض، وينتقي كل فرد الأكثر توافقاً مع الاحتياجات خلال إتمام عملية الشراء، ونُرفق لكم ألوان ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 عن طريق العرض التوضيحي التالي:

ألوان ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة

ما هي مواصفات داخلية ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة؟

تظهر الاس يو في عن طريق الاعتماد على مجموعة من الخصائص والتقنيات بالمقصورة، مع العناية بأن هناك اختلافات على مستوى الفئات ومن ضمنها كون فتحة السقف الكهربائية البانورامية المتحركة غير قياسية، أي لا تتوفر بالفئة الاستاندر.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 8

إذا كانت فتحة السقف مُتوفرة تعزز من الأجواء الداخلية بالسماح لعبور الضوء الطبيعي، كما قد تتوفر داخلية ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بعدد 5 مقاعد أو 7 مقاعد حسب الفئة، وعلى نفس النهج لا تتطابق المواد التي تُستخدم بتجهيز المقاعد، وتُصبح مقاعد السيارة بتغطية من الجلد والمخمل المُدمج أو مقاعد مخمل، أو مقاعد بلونين وبتغطية من الجلد.

هناك إمكانية طي المقاعد الخلفية المُقسمة بنسبة 40:20:40، وبالتوجه ناحية المقود فهو مُغطى بالجلد، ومن ضمن اللسمات الداخلية كسوة الأبواب من الجلد الصناعي أو الكسوة القماشية.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 9

تصميم ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الداخلي

نرى مقابض تحويل التروس ضمن تجهيزات الداخلية، وبالنسبة إلى طريقة التحكم في المقاعد بالجهة الأمامية فهي مُتغيرة حسب الفئة، وعلى سبيل المثال بالنسبة لمقعد السائق فهو بتعديل يدوي أو كهربائي في 4 اتجاهات مع خاصية الذاكرة والتدليك.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 10

وبالحديث حول مقعد الراكب بالجهة الأمامية فالضبط يكون أيضاً يدوياً أو كهربائياً في 8 اتجاهات وبدعم للظهر وخاصية الذاكرة التي تعمل على حفظ الإعدادات بما لا يستدعي إعادة الضبط مع كل مرة جديدة والمقعد بخاصية التدليك، ونجد في سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر موديل 2024 مفتاح التوقف الإلكتروني مع فرامل وقوف إلكترونية.

تدعم السيارة غلق وفتح النوافذ بصورة أوتوماتيكية للسائق أو كافة النوافذ حسب الفئة، كما أن النوافذ بتعديل كهربائي، ومن ضمن المواصفات بالمقصورة العثور على مرآة رؤية خلفية بتعتيم تلقائي.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 11

ما هي تقنيات داخلية ميتسوبيشي أوتلاندر 2024؟

تتزود المركبة بزر لتشغيل المحرك مع دعمها للدخول بدون مفتاح، ومع متابعة التقنيات بالنسبة لمكيف الهواء فهو أوتوماتيكي ثنائي المنطقة وبتحكم منفصل للأمام، وبالنظر إلى شاشة عرض العدادات تُصبح بمقاس 7 بوصة أو 12.3 بوصة.

إن ميزة عرض البيانات والمعلومات على الزجاج الأمامي غير قياسية، ولذلك كما سبقت الإشارة فالفئة التي يختارها الشخص تؤثر في الخصائص التي يحصل عليها، ومن بين تقنيات داخلية ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 شاشة عرض النظام الترفية ومقاسها يتغير وفقاً للفئة، ما بين شاشة ذات مقاس 8 بوصة أو 9 بوصة.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 12

هناك نظام للملاحة كما تدعم الاس يو في اليابانية أنظمة مثل: أبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع الاتصال اللاسلكي، ونرى منفذ شحن “USB”، مع الوضع بالاعتبار أن خاصية الشاحن اللاسلكي لا تتوفر بالفئة القياسية من هذه السيارة.

ينضم النظام الصوتي إلى قائمة الفروقات على مستوى فئات ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة، حيث الاختلاف في عدد السماعات ما بين التوصل إلى نظام صوت يتكون من 10 سماعات بتوقيع علامة BOSE الشهيرة في مجال الصوت، أو النظام الصوتي الذي يشمل 6 سماعات.

شاهد أيضاً: فيديو سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2016 الجديدة

ما هي مواصفات أمان ميتسوبيشي أوتلاندر 2024؟

تتزود المركبة بعدد 7 وسائد هوائية، مع دعمها لنظام التحكم بالثبات والفرامل المانعة للانغلاق، وبالإضافة إلى التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح مع التحكم في الجر، ومن المُمكن بيان مواصفات أمان أخرى في ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 على النحو التالي:

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 13
  • كاميرا خلفية أو كاميرا رؤية شاملة 360 درجة وفقاً للفئة.
  • مُثبت سرعة متكيف.
  • مُساعد تغيير المسار ونظام تحذير مغادرة المسار.
  • الكشف عن المنطقة العمياء.
  • التخفيف من التصادم الأمامي ونظام الكشف عن المُشاة.
  • نظام تنبيه بشأن حركة المرور الخلفية ونظام تنبيه السائق.
  • توفير فرامل التوقف الإلكترونية.
  • مساعدة بصعود المُنحدرات والتحكم بهبوط المُنحدرات.
  • إنذار ضد السرقة.
  • مستشعر السيارات بالتنبيه للخلف والجهة الأمامية.
  • نظام مُراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 14

ما هي مواصفات محرك ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة؟

إن السيارة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات وسعته 2.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 181 حصان عند 6,000 دورة في الدقيقة، وعزم دوران يبلغ 245 نيوتن. متر عند 3,500 دورة بالدقيقة، كما يتصل المحرك بناقل حركة CVT، وعلى أن توصل القوة بنظام دفع ثنائي أو رباعي وفقاً للفئة المُختارة.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 15

يُصبح خزان الوقود بسعة 55 لتراً، أما كفاءة استهلاك الوقود هي مُتغيرة حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار، وعلى وجه التحديد فالدفع الثنائي بصرفية وقود 14.6كم/ لتر، أما إذا كان الاختيار على الدفع الرباعي تكون كفاءة استهلاك الوقود 13.7كم/ لتر.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 16

ما هي مميزات وعيوب ميتسوبيشي أوتلاندر 2024؟

تهتم فئة ليست بالقليلة من الأشخاص بعقد المقارنات بين سيارات من إنتاج علامات تجارية مُتنوعة، وهذا بهدف الوقوف على نقاط القوة والضعف بكل مركبة، ويُمكن تطبيق هذا الأمر على ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 بذكر المزايا والعيوب على النحو التالي:

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 17

مميزات ميتسوبيشي أوتلاندر 2024:

  • تحصل على تصميم أنيق يحمل الملامح الهجومية التي قد تتناسب مع احتياجات مجموعة من الراغبين في امتلاك اس يو في يابانية.
  • إن هذه السيارة بأكثر من فئة، ولذلك فالاختيارات والبدائل متاحة أمام الأشخاص لتحديد الأكثر توافقاً مع التفضيلات وحدود الميزانية.
  • تكون المركبة بنظام الدفع الرباعي وأيضاً الاختيار الآخر للدفع الثنائي، بما يزيد من احتمالية العثور على ما يتماشى مع اهتمام المشتري.
  • يجعل البعض الأولوية لامتلاك سيارة للعائلة، وهذا يجعل الاهتمام بعدد المقاعد ضرورياً، والسيارة باختيار لكي تشمل عدد 7 ركاب وبالتالي قد يجدها أحدهم مناسبة له، وبالإضافة إلى خصائص الترفيه المتاحة.
ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 18

عيوب ميتسوبيشي أوتلاندر 2024:

  • تأتي مواصفات الأداء وأرقام المحرك في مُقدمة اهتمام الكثيرين، ومن هذا المُنطلق بذكر جانب قوة المحرك قد يتوصل المشتري إلى سيارات أخرى تتنافس مع ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 وتتزود بمحركات أكثر قوة، ولذلك تحدث المقارنة حسب الأولويات لاختيار الأنسب خلال إتمام القرار الشرائي.

اقرأ أيضاً: مواصفات ميتسوبيشي اكليبس كروس الفل كامل كل ما تريد معرفته عن موديل 2024

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 19

ما هي أسعار ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة؟

تبدأ السيارة من 95,000 ريال سعودي، وهذا السعر غير شامل لنسبة ضريبة القيمة المضافة، وتتوفر المركبة بواسطة الوكيل المُعتمد في المملكة العربية السعودية، وهي شركة العيسائي للسيارات.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 20

ضمان ميتسوبيشي أوتلاندر 2024

  • مُدة الضمان هي: 3 سنوات.
  • كيلومترات الضمان : 100,000 كم.
ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 21

مَن هم أهم منافسين ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة؟

  • سيارة تويوتا راف 4.
  • سيارة هوندا CR-V.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ميتسوبيشي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 8

نبذة عن وكيل شركة ميتسوبيشي في السعودية

يُمكن العثور على مجموعة مُختلفة من الخدمات عن طريق الوكيل الرسمي شركة العيسائي للسيارات، وفي البداية يُصبح من المتاح إتمام شراء سيارات ميتسوبيشي الجديدة وبأحدث الموديلات، وبالإضافة إلى خدمات إجراء الصيانة اللازمة حسب كل مركبة.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 23

يرى البعض أن صيانة السيارة بانتظام ليست مجرد وسيلة للحفاظ على السيارة، بل هي أيضاً وسيلة لحماية الراكبين، وبالنظر على سبيل المثال نظام الفرامل إذا كان لا يعمل بصورة جيدة، فهذا قد يؤدي إلى حوادث وتصادم مع مركبات أخرى.

وكمثال آخر إذا كانت سيارة تعاني من تلف في نظام التوجيه، فقد تفقد السيطرة وتصطدم بمركبة على الطريق، وبالتالي فالوكيل للصانع الياباني في المملكة العربية السعودية يوفر قابلية صيانة السيارات، كما توجد قطع الغيار.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 24

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 جديدة أو مستعملة للبيع في السعودية

ظهرت سيارات ميتسوبيشي معروضة للبيع من جانب المالكين لها، وهنا نُلاحظ أن المركبات بحالات جديدة ومُستعملة حسب ما يُشار إليه، وإذا وقع الاختيار على الجديد فهي ذات أسعار مرتفعة في غالبية الأحيان مع المقارنة بأسعار السيارات المستعملة.

يتبيّن بالنسبة لأولئك الراغبين في التوصل لمركبة مُستعملة، فهذا الأمر يتماشى مع تفضيل تقليل الميزانية ولكن مع العناية التي تتوجه بمراحل الشراء كاملة، والتي من ضمنها إجراء المعاينة والفحص بشكل دقيق.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 25

يشمل الفحص المحرك، ونظام الفرامل، والعجلات، والهيكل، بما يتضمن كافة الأجزاء والمكونات، ويمكن للكشف عن المركبة قبل الشراء أن يمنح المشتري ثقة إضافية في حالة السيارة، ويجعله يتجنب الانتقال إلى مشاكل غير متوقعة في المستقبل.

شراء ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

صور ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 بجودة عالية

صور ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 من الخارج

صور ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 من الداخل

المصادر

موقع شركة ميتسوبيشي

الموقع الرسمي لشركة ميتسوبيشي بالمملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل