المربع نت – تعتمد ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة على مجموعة من التجهيزات، وهي مطروحة من قِبل الصانع الياباني بعدم الاعتماد على فئة واحدة، وهذا يؤدي لاختلافات تتعلق بالمواصفات، ومن هذا المُنطلق أيضاً فالسعر يرتفع كلما توجهنا ناحية الفئات الأعلى.

الوصول السريع للمحتوى

نبذة عن ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة

قامت علامة ميتسوبيشي بطرح هذه المركبة التي تنتمي إلى الاس يو في بالحجم المُتوسط، وبالعودة إلى تاريخ ” مونتيرو سبورت” فكانت تحمل اسم باجيرو سبورت والظهور الأول لها خلال عام 1996، وبالوصول إلى ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 نُلاحظ مجموعة من التجهيزات.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

تقوم الشركات المُنتجة للمركبات في غالبية الأحيان بوضع التحديثات مع طرح الموديلات الجديدة، وبالنظر إلى هذه السيارة فهي بأكثر من فئة وهذا ينعكس في الخصائص التي يحصل عليها مَن يقوم باقتناء الاس يو في اليابانية.

إن ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 قد تتزود بمحرك ديزل، وفي نفس الوقت هناك الاختيار الآخر لمحرك البنزين، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة كافة مواصفات المركبة مع بيان سعرها.

ما هي مواصفات خارجية ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

نبدأ حديثنا مع خصائص خارجية المركبة، ونُلاحظ الطابع الهجومي بالواجهة الأمامية بما يعزز من المظهر، ومن بين التجهيزات العثور على مصابيح ضباب بالأمام، كما نشاهد الشبك الأمامي وهو أسود اللون، مع الاعتماد على خطوط تبرز على غطاء المحرك.

نرى في ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 المصابيح النهارية المُزودة بتقنية LED، وهناك هوائي السقف مع جناح السقف، ونظراً لوجود أكثر من فئة للسيارة فيتم التوصل إلى بعض السمات غير القياسية، أي لا تتوفر بالفئة الأساسية، ومن بينها فتحة السقف.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 5

تصميم ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الخارجي

يتضح إذا وقع الاختيار لفئة مُزودة بفتحة السقف فهي تسمح بعبور الضوء الطبيعي إلى المقصورة، وإذا كان الفرد يقف من الجهة الخارجية ناحية الأبواب فالمقابض كرومية، كما ينضم لقائمة المواصفات المصابيح الخلفية العاملة بتقنية LED.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 6

تدعم ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الحصول على باب خلفي كهربائي، وهذا يساعد خلال عملية حمل ووضع الأغراض، حيث يعمل الفرد على تحريك قدمه أسفل المصد الخلفي، وبذلك يتم إغلاق أو فتح الباب بصورة تلقائية، أي أن خاصية الفتح والغلق هنا تحدث بدون الحاجة للمفتاح.

حرص الصانع الياباني إلى تعزيز المظهر الخارجي بإضافة الجناح الخلفي، وبالذهاب إلى جهة العجلات التي ترتكز عليها ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024، فقد ترتكز المركبة على عجلات معدنية 18 بوصة، أو بالارتكاز على عجلات معدنية أيضاً مقاسها 18 بوصة ولكن بلونين وفقاً للفئة.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 7

ما هي ألوان ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة؟

ينتقي المُهتم بشراء مركبة مُعينة ما يتماشى مع تفضيلاته بالألوان، ومن هذا المُنطلق تحرص العديد من الشركات على توفير إنتاجها بأكثر من بديل، وبالحديث عن هذه الاس يو في على وجه الخصوص ينطبق عليها الأمر، ويُمكن بيان ألوان ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة مع عرض توضيحي لها على النحو التالي:

  • الرمادي.
  • الأبيض.
  • الفضي.
  • البرونزي.
  • الأسود.
  • الأحمر.
  • الأزرق.

ألوان ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة

ما هي مواصفات داخلية ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

تأتي المقصورة مُزودة ببعض التقنيات واللمسات التي تظهر على جوانب التصميم، وفي البداية هذه السيارة باتساع لعدد 7 ركاب، كما أن المقود بأزرار من أجل إتاحة التحكم في الصوت، مع الوضع بالاعتبار احتمالية عدم التشابه في المواد المُستخدمة بالمقاعد حسب الفئة.

تُصبح المقاعد بتغطية من الجلد أو بتجهيز كسوة قماشية، وبالنظر إلى الصف الثاني والصف الثاني هما بإمكانية الطي، وهذا الأمر من شأنه السماح بالحصول على مساحة تخزينية إضافية.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 8

تصميم ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الداخلي

تأتي هذه السيارة بنظام قفل مركزي فيما يتعلق بالأبواب، وهي بدعم لخاصية الدخول مع عدم استخدام المفتاح، ومن بين الخصائص الموضوعة بالمقصورة منفذ USB، لكي يتم استخدامه من قِبل الجالسين في ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024.

هناك مقابض تحويل التروس، وبالذهاب إلى مكيف الهواء فهو أوتوماتيك ثنائي المنطقة، أي التحكم يكون في درجة الحرارة على نحو مُنفصل للسائق والراكب بالأمام، ومن المُمكن توضيح التقنيات التي تتزود بها الاس يو في اليابانية بالفقرة التالية.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 9

ما هي تقنيات داخلية ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

نشاهد النظام الخاص بالملاحة للمساعدة في الوصول للوجهات المنشودة من قِبل الأفراد، وهذا مع ذاكرة وشاشة وعلى وجه التحديد تكون ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 ذات شاشة ترفيه بمقاس 8 بوصة، مع العثور على ميزة الأوامر الصوتية وإمكانية بيان المعلومات المُرتبطة بالحد الأقصى للسرعة وحركة المرور.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 10

تدعم ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 أنظمة مثل: أندرويد أوتو وأبل كار بلاي والبلوتوث، مع شاهدة عرض العدادات وهي LCD، ومن حيث عدد منافذ “USB” فهم 4 منافذ مع منفذ ” HDMI”.

شاهد أيضاً: فيديو سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2022 وش تغير؟ وهل فعلاً بيتوقف؟

ما هي مواصفات أمان ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

تنطبق الاختلافات أيضاً على جانب وسائل الحماية بين فئات السيارة، وعلى سبيل المثال قد يتم الحصول على كاميرا رؤية خلفية، أو الترقية التي تحدث بإتاحة كاميرا رؤية شاملة 360 درجة، وهذا يتحدد حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار.

لا شك بأن الوسائد الهوائية لها الدور القوي في دعم الأمن، وفي هذا الإطار فالمركبة بها 7 وسائد هوائية، وبالإضافة إلى مثبت السرعة المتكيف.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 11

وهذا مع أمور تتعلق بالفرامل من بينها تعزيز الفرامل والنظام الإلكتروني في توزيع قوة الفرامل، ونظام فرامل مانعة الانغلاق، ونذكر مجموعة من مواصفات أمان ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بالنقاط التالية:

  • تحكم ديناميكي في الثبات وقوة السحب.
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • نظام تخفييف أثر التصادم الأمامي.
  • توفير حساسات أمامية وخلفية.
  • المُفتاح اليدوي بفرامل التوقف الكهربائي.
  • نظام مُساعدة الانطلاق في المرتفعات.
  • تنبيه الخروج عن المسار.
  • نظام تحذيري من المناطق العمياء.
ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 12

ما هي مواصفات محركات ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

تستمر الفروقات بين فئات السيارة، ولذلك فالقوة التي تنتج مُختلفة حسب الفئة المُختارة من جانب الشخص، وفي هذا الأمر فالمركبة بخيارين للمحركات ما بين البنزين والديزل، وسوف نقوم بتوضيح كل محرك مع قوته على النحو التالي:

محرك البنزين في ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024

  • إن المحرك هنا سُداسي الأسطوانات وسعته 3.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 216 حصان عند 6,000 دورة بالدقيقة، وعلى أن يتصل محركها بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك، وتوصل القوة بنظام الدفع الرباعي للعجلات، وعلى أن تُصبح سعة خزان الوقود هي 70 لتراً.
ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 13

محرك الديزل في ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024

  • يكون المحرك رباعي الأسطوانات تيربو ديزل وسعته 2.4 لتر، ويعمل على توليد قوة 181 حصان، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات ، وتوصل القوة لنظام دفع رباعي للعجلات، وهنا تبلغ سعة خزان الوقود 68 لتراً، وبالانتقال إلى كفاءة استهلاك الوقود هي 12.9كم/ لتر.
ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 14

ما هي مميزات وعيوب ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

يكثر البحث عن خصائص المركبات مع الحرص على عقد المقارنات بسيارات أخرى لعلامات تجارية عاملة في المجال، وبالنظر إلى مونتيرو سبورت 2024 الجديدة تحمل بعض النقاط التي قد يجدها أحدهم جيدة بالنسبة له.

وعلى الصعيد الآخر هناك الأشياء التي قد لا تُصبح مُلائمة للمُهتم بشراء اس يو في، ولذلك هذه الأمور تُحدد حسب طبيعة الاحتياجات وتوقعات الفرد، ونتحدث حول المزايا والعيوب كالتالي:

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 15

مميزات ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024:

  • تأتي السيارة بأكثر من فئة بما من شأنه يوفر البدائل أمام كل شخص حسب احتياجاته وميزانيته، حيث هناك مَن يضع ميزانية على نحو مُسبق خلال رحلة العثور على المركبة المناسبة.
  • يبحث البعض عن مركبات عائلية بما يجعل الاهتمام يتوجه ناحية عدد المقاعد، وفي ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 هي مُتاحة بما يتسع لعدد 7 ركاب، وهذا مع تصميم يحمل الملامح الهجومية قد تتناسب مع تفضيلات البعض.
  • تتزود الاس يو في اليابانية بتقنيات مُتنوعة في أنظمة الأمن والحماية، والتي تبحث عنها فئة ليست بالقليلة من الراغبين في اقتناء السيارات، وهي مُتاحة باختيار لمحرك الديزل ومحرك البنزين، وبالتالي يختار المُهتم بالشراء الذي يُفضله حسب طبيعة قيادته.
ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 16

عيوب ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024:

  • إن مع متابعة سوق السيارات فهو يشهد منافسة قوية بين مختلفة العلامات التجارية العاملة في الإنتاج، وفي نقطة مواصفات الأداء قد تأتي في أولويات البعض وبالتالي بالنظر إلى المركبات التي تتنافس مع ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024، فمن المُتوقع العثور على مَن يعتمد على محركات بقوة حصانية أكبر.

اقرأ أيضاً: صور ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 17

ما هي أسعار ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة؟

يتبيّن بسبب توفر أكثر من فئة فالأسعار ليست واحدة، وهنا ينتقي القائم بالشراء الذي يجده مناسباً له سواء بعنصر المواصفات أو السعر، ويكون اقناء كافة مركبات العلامة اليابانية من حلال الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية ” شركة العيسائي للسيارات”.

  • تبدأ أسعار ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة من 120,000 ريال سعودي، مع الوضع بالاعتبار السعر السابق ذكره لا يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.
ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 18

ضمان ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024

  • تكون المركبة مع ضمان: 3 سنوات.
  • كيلومترات الضمان : 100,000 كم.
ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 19

مَن هم أهم منافسين ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

  • تويوتا فورتشنر.
  • ايسوزو ام يو اكس.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ميتسوبيشي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 20

نبذة عن وكيل شركة ميتسوبيشي في السعودية

يُقدم الوكلاء المُعتمدون العديد من الخدمات وثيقة الصلة بسيارات الأشخاص، ومن بينها الحصول على المركبات الجديدة بمختلف الفئات مع إمكانية تلقي الخدمة أيضاً حسب ما يحتاج إليه كل فرد.

إن شركة العيسائي للسيارات بكونها الوكيل الرسمي للشركة اليابانية في المملكة العربية السعودية، تُتيح إجراء صيانة سيارات ميتسوبيشي، وعلى وجه الخصوص مع أهمية الصيانة الدورية وفقاً للجداول الخاصة بكل مركبة.

يمكن القول إن الصيانة الدورية للمركبات ليست مجرد واجب روتيني، بل هي استثمار ضروري لضمان استمرارية السيارة بأعلى مستوياتها، ومن خلال الالتزام بجداول الصيانة واتباع التوجيهات المقدمة من قِبل الشركات المصنعة، فيمكن للأفراد الاستمتاع بقيادة آمنة.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 21

يجعل الكثيرون الأولوية لاقتناء قطع الغيار وهي أصلية، وهذا لأنها مشهورة بالجودة العالية التي تدعم عملية القيادة، كما أنها مُصنعة بالغالب من نفس الشركة التي قامت بإنتاج المركبة، وهذا يعني التوافق بين القطع المُختارة وبين موديل وفئة السيارة.

يكون التوافق من آليات التعزيز من تجربة القيادة وتفادي مشكلات ناتجة عن استخدام قطع ذات جودة مُنخفضة، أو قطع غير متوافقة مع سيارة الشخص، وتتوفر أيضاً قطع الغيار بواسطة شركة العيسائي للسيارات الوكيل المُعتمد لعلامة ميتسوبيشي في السعودية.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 22

شراء ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 جديدة أو مستعملة

تُعتبر الحاجة إلى اقتناء سيارات ميتسوبيشي وغيرها من الأمور التي تختلف حسب أولويات القائم بالشراء، وقد يقع التفضيل على امتلاك السيارات وهي بحالة جديدة، وهنا يكون المشتري المالك الأول، بما يعني عدم استهلاك المركبة التي يختارها قبل حصوله عليها.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 23

تُصبح العديد من المركبات أيضاً مُتوفرة بحالة مُستعملة، وبالأخص إذا كان الهدف تخفيض أسعار الشراء، وبالتالي تكون فرصة جيدة لمجموعة كبيرة من الأفراد بالعثور على المركبات المنشودة بسعر أقل من السيارات الجديدة.

لم تعد طريقة البحث عن سيارة مُعينة صعبة، وهذا بالاستناد إلى المواقع الإلكترونية العاملة بقطاع السيارات، وبالبحث عن سيارات ميتسوبيشي هي معروضة للبيع على تطبيق مستعمل وجديد.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 جديدة أو مستعملة للبيع في السعودية

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 من الخارج

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 من الداخل

المصادر

موقع شركة ميتسوبيشي

موقع شركة ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل