المربع نت – طرحت تويوتا الجيل الثاني لموديل GR86 الرياضي في نهاية 2021 بخارجية أكثر رشاقة وجاذبية وداخلية أفخم، مع زيادة 10% في القوة مقارنة بالجيل الأول.

والآن أشار تقرير مثير للاهتمام من مجلة Best Car Web اليابانية أن الكوبيه سيتم تحديثها في عام 2025، والأبرز من ذلك أن السيارة ستحصل على نسخة جديدة بأربعة أعوام في 2026 لجذب جمهور جديد للسيارة.

تويوتا GR86 قد تحصل على نسخة أربعة أبواب جديدة بقوة 350 حصان خلال عامين

الهدف من النسخة الجديدة هو توسيع قاعدة عملاء السيارة لتشمل الباحثين عن سيارات سيدان رياضية من تويوتا، تجمع بين عملية كامري وكورولا، ورشاقة GR86.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو gr86-4dr-coupe-front-q-1708876720.jpg

لا تعاون مع شركاء خارجيين هذه المرة 

وأشارت المجلة إلى أن تويوتا ستتكفل بالكامل بتطوير جميع مكونات السيارة بنفسها بدون التعاون مع شريك خارجي، مع العلم أن تويوتا تعاونت مع سوبارو أثناء تصميم GR86 الحالية التي تشارك معظم مكوناتها مع BRZ، كما تعاونت تويوتا مع بي ام دبليو لتطوير سيارة سوبرا تشارك محركها وتقنياتها مع بي ام دبليو Z4.

ويعني ذلك أن نسخة الأربعة أبواب الجديدة لتويوتا GR86 ستكون مبنية على منصة جديدة مشتركة مع لكزس IS، وستكون مزودة بواحدة من أفضل محركات تويوتا الحالية، محرك الـ 1.6 لتر 3 سلندر تيربو المستخدم في GR كورولا بقوة 300 حصان، وأشارت مصادر المجلة اليابانية إلى أن تويوتا ستضيف محرك كهربائي لنسخة GR86 الجديدة لرفع القوة الإجمالية إلى 350 حصان، مع استمرار الدفع الخلفي.

للوقت الحالي ننتظر التأكيدات الرسمية من طرف تويوتا على هذه المعلومات.

اقرأ أيضاً: تويوتا ربع مصندق 2024 6 معلومات عن سيارة البر المفضلة

تويوتا GR86 قد تحصل على نسخة أربعة أبواب جديدة بقوة 350 حصان خلال عامين 2

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل