انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تظهر سيارة بايك x7 موديل 2023 وهي بتجهيزات مُعينة حرص عليها الصانع الصيني، وهي مُتوفرة من خلال 3 فئات بما جعل المواصفات مُتنوعة من فئة إلى أخرى، سواء بالحديث حول داخليتها أو خارجيتها، ولكن تشترك كل الفئات في نفس المحرك.

سيارة بايك x7 موديل 2023

تأتي من قِبل علامة بايك والتي تعتبر من بين العلامات الصينية التي تعمل في سوق السيارات، وتطرح إنتاجها في المملكة العربية السعودية ويكون الحصول على سياراتها من خلال الوكيل الرسمي، وهي شركة بوابة العربات المحدودة، وفيما يخص سيارة بايك x7 على وجه التحديد فجاءت بالاستناد إلى بعض التجهيزات التي تنعكس على الجوانب الخارجية والداخلية.

سيارة بايك x7 موديل 2023: اكتشف المحرك وعرض أبرز المواصفات

مواصفات سيارة بايك x7 موديل 2023

تظهر لمسات الصانع الصيني على تصميم السيارة وبالانتقال إلى جانب الإمكانيات والأداء، وبالأخص المحرك المُعتمد عليه فهو مُكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، وتنتج عن طريقه قوة 180 حصان مع عزم دوران يبلغ 275 نيوتن. متر، وبطرح السيارات الجديدة يزداد البحث عن المواصفات، وفي هذا الإطار يكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة أبرز الأشياء التي يُمكن ملاحظتها في سيارة بايك x7 موديل 2023.

سيارة بايك x7 موديل 2023

ما هي فئات سيارة بايك x7 موديل 2023؟

توجد بعض السيارات في أكثر من فئة بما يجعل الوسائل الموجودة والتجهيزات مُختلفة من فئة إلى أخرى، ومع الوضع بالاعتبار عدم التشابه التام بين كل الأشخاص عند قرار الحاجة لامتلاك سيارة، سواء إذا كان الحديث حول الشركة الصينية أو غيرها من الشركات الأخرى، ومن هذا المُنطلق يتوجه كل فرد ناحية الفئة المُناسبة له.

فئات سيارة بايك x7 موديل 2023

أدى طرح سيارة بايك x7 بأكثر من فئة إلى تنوع المواصفات بدايةً من الفئة القياسية وبالوصول إلى الفئة العُليا، وبطبيعة الحال مع توفر الفئات فيُصبح لكل منهم السعر المُختلف، وبالتالي يختار المُخطط للشراء الفئة التي تتوافق معه سواء بالاستناد إلى عنصر إمكانياتها وخصائصها أو سعرها، ونُشير للفئات على النحو التالي:

  • فئة ايليت -LV3
  • فئة لكجري -LV4
  • فئة أونر -LV5

فئات سيارة بايك x7 موديل 2023 بالسعودية

التصميم الخارجي في سيارة بايك x7 موديل 2023

ذهبت الشركة الصينية إلى توظيف الخطوط البارزة على غطاء المحرك وبالجوانب ضمن اللمسات الخارجية بالسيارة، وبالتوجه ناحية المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED” بما ينطبق على الفئات الثلاث، كما ترتكز سيارة بايك x7 موديل 2023 على عجلات بمقاس 19 بوصة، ونُشير إلى الأبعاد على النحو التالي:

التصميم الخارجي في سيارة بايك x7 موديل 2023

  • الطول: 4,710 مم.
  • العرض: 1,892 مم.
  • الارتفاع: 1,715 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,800 مم.
  • وزن السيارة بدون ركاب: 1,665 كجم.

التصميم الخارجي بسيارة بايك x7 موديل 2023

ينضم تجهيز فتحة السقف البانورامية إلى قائمة أوجه التشابه بين الفئات، ولكن بحالة التحدث عن الشيء الموجود بالفئة العُليا فقط فهو أن لون السقف الخارجي أسود، وبالإضافة إلى أن كل النوافذ بقابلية الفتح والغلق بضغطة واحدة، وتكون ضد الغلق على العائق مع توفر المُستشعر الخاص بغلق النافذة عند سقوط الأمطار.

خارجية بايك X7 2023

عناصر أخرى في تصميم خارجية بايك X7 2023

تتزود السيارة بزجاج خلفي مع خاصية إزالة الضباب وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي وبخاصية التسخين، ومع إمكانية الطي كهربائياً، أما من الجهة الخلفية فالباب الخلفي “باب صندوق الأمتعة” فهو كهربائي.

يُمكن رؤية المصابيح النهارية المُزودة بتقنية “LED”، ومن الجهة الخلفية أيضاً تسير المصابيح الخلفية على نفس النهج أي تعمل بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”.

تصميم خارجية بايك X7 2023

كيف تبدو سيارة بايك x7 موديل 2023 من الداخل؟

يتضح بالدخول إلى السيارة أن المقود بتغطية من الجلد وبوظائف مُتعددة، كما يُمكن تعديله في 4 وضعيات، أما المقاعد الداخلية في سيارة بايك x7 فتُصبح مُغطاة من الجلد، على أن يتم التحكم في تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات بصورة كهربائية، أما فيما يرتبط بمقعد الراكب الأمامي فيكون بقابلية الضبط في 4 اتجاهات يدوياً بالفئة القياسية وكهربائياً بالفئتين الأعلى.

النظام الترفيهي بسيارة بايك x7 موديل 2023

تكون المقاعد الخلفية بخاصية الطي، ومن الأشياء الموجودة فقط في فئتي ” لكجري -LV4 وأونر -LV5 ” أن المقاعد الأمامية بخاصية التبريد، كما تتوفر ذاكرة لحفظ إعدادات مقعد السائق 3 وضعيات، مع إضاءة داخلية مُحيطية بألوان مُتعددة.

شاهد أيضاً: أكثر 10 سيارات SUV مبيعاً من الربع الأول 2023 في السعودية #توب_تن

النظام الترفيهي في سيارة بايك x7 موديل 2023

تتزود الداخلية بشاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 12.3 بوصة بالفئات الثلاث، مع شاشة لعرض العدادات بمقاس 12.3 بوصة، وبدعم إلى هاواوي هاي كار الذي يتعلق بجوال هاواوي مع خاصية البلوتوث التي تسمح بتوصيل الجوالات، ومع مشاهدة 3 شاشات ضمن المواصفات الداخلية بتفاعل ذكي.

سيارة بايك x7 موديل 2023 من الداخل

يعتبر النظام الصوتي من بين أوجه الاختلافات أي حسب الفئة التي يختارها الفرد، وبوجه عام إما أن يُصبح النظام بعدد 8 سماعات أو 10 سماعات مع مؤثرات الصوتية “تجهيز الفئة العُليا”، وبذكر مكيف الهواء في سيارة بايك x7 موديل 2023 فهو أوتوماتيك مُزدوج مع فتحات لمكيف الهواء للمقاعد الخلفية.

النظام الترفيهي في سيارة بايك x7 موديل 2023

ما هو محرك سيارة بايك x7 موديل 2023؟

تهتم مجموعة بالأفراد بالكشف عن المحرك ومنظومة الدفع في السيارات، وهذا لأجل تحديد قوة كل محرك ومعرفة نوع ناقل الحركة وبالأخص عند مُتابعي أخبار السيارات، وبتطبيق هذا الجانب فالسيارة بمحرك بنزين 4 أسطوانات وسعته 1.5 لتر ويقوم بتوليد قوة 180 حصان وبعزم دوران يبلغ 275 نيوتن. متر عند 1,500 إلى 4,500 دروة في الدقيقة.

محرك سيارة بايك x7 موديل 2023

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة دبل كلتش “DCT” 7 سرعات، ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، ومع سعة خزان الوقود 60 لتر.

اقرأ أيضاً: كم سعر سياره جيلي كول راي 2024 بالسعودية؟ مع أبرز المواصفات  

المصادر

موقع بايك بالمملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل