المربع نت – إن نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة تستند إلى مجموعة من الخصائص، سواء على مستوى التصميم الخارجي أو الداخلي، وعلى وجه الخصوص بإتاحة بعض التقنيات من قِبل الشركة اليابانية، مع العناية بأن المركبة تتوفر بأكثر من فئة، وهذا ينعكس بعدم التشابه التام بالمواصفات.

الوصول السريع للمحتوى

نبذة عن نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة

يختلف الأفراد في طبيعة الاحتياجات، كما قد يريد أحدهم مركبة للاستعمال الشخصي، فقد يتوجه غيره ناحية توظيف المركبات بما يدعم الأنشطة التجارية، وفي هذا الصدد تطرح شركة نيسان التصنيفات المُتنوعة من السيارات، وتظهر نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة عبر بعض التجهيزات، وبالعودة إلى تاريخ نيسان باترول فكانت البداية منذ عام 1951.

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات
نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 1

تُعد هذه المركبة من بين المركبات التي لها شعبية ليست بالقليلة عند الأفراد وبالتحديد في منطقة الخليج، حيث إنها تتزود بنظام تعليق يجده البعض مناسباً مع السير على ظروف مُختلفة من الطُرق، بالعناية بأن السيارة قد تختلف بالخصائص حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار.

يتضح مع طرح السيارات من جانب العلامات المُنتجة لها تكثر العناية بالتوصل إلى أبرز السمات، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة، مع بيان مواصفاتها وسعرها.

نيسان باترول بيك أب 2024 بالصور والأسعار والمواصفات والفئات

ما هي مواصفات خارجية نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة؟

يتوسط شعار الصانع الياباني مُقدمة الشبك بجهة الأمام، كما نرى المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ضمن الخصائص، وبالإضافة إلى مصابيح ضباب خلفية، ومن بين عدم التشابه ما يتعلق بلون المرآة الجانبية حيث قد يتم العثور عليها وهي ذات لون أسود أو من الكروم وفقاً للفئة.

تختلف أيضاً فئات نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة على مستوى طريقة تعديل المرآة الجانبية، ما بين التعديل بصورة أوتوماتيكية أو على نحو يدوي حسب الفئة، كما يتم العثور على دعامية خلفية رفيعة مع رافعة إلكترونية من أجل استخدامها.

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 2

يتوفر بالمركبة خطافات خارجية، كما ترتكز الفئة القياسية على عجلات مقاسها 16 بوصة فولاذية، ومن ضمن الخصائص الاختيارية جعل نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بالارتكاز على عجلات ذات مقاس 16 بوصة ولكن من الألومنيوم.

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 3

تصميم نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة الخارجي

يتوفر بالسيارة واقيات وحل مع رؤية مقابض الأبواب الخارجية وهي تأخذ اللون الأسود، وفي فئة SGL فالمرآة من الكروم مع العثور على نوافذ بتعديل أوتوماتيكي، كما تُصبح نوافذ الأبواب بغلق وبفتح أوتوماتيكة بضغطة زر، وبالإضافة إلى خاصية للرجوع الأوتوماتيكي عندما تتعرضها الأشياء، كما تحصل هذه الفئة على طلاء كرومي، وينضم القفل المركزي للأبواب لقائمة تجهيزاتها.

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 4

يتضح كما سبقت الإشارة لاحتمالية اختلاف خصائص نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة وفقاً للفئة، وعلى سبيل المثال تكون فئة SGL الخاص بمصد أمامي مُلون وعريض، مع إتاحة دعامية بدرجة خلفية، وعلى أن يتزود غطاء المحرك بشعار.

تتوفر الإضافات التي قد يطلبها القائم بالشراء حسب رغبته، أي لا تكون قياسية ومن بينها الكشافات الضبابية بالجهة الأمامية والرافعة الإلكترونية، وأيضاً من المتاح إضافة خزان الوقود الإضافي والدعامية بدرجة خلفية رفيعة، وفيما يرتبط بأبعاد المركبة فهي بالنقاط التالية:

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 5

ما هي أبعاد نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة؟

  1. الطول الإجمالي: 5,165 مم.
  2. العرض الإجمالي بالمرآة:  1,950 مم.
  3. الارتفاع الإجمالي:  1,850 مم.
  4. طول قاعدة العجلات:  2,970 مم.
  5. وزن المركبة:  2,368 كجم.
نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 6

ما هي ألوان نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة؟

لا يتشابه جميع الأشخاص على مستوى التفضيلات، وهذا يتماشى أيضاً بالاختلافات الملحوظ في أنواع المركبات والفئات التي يختارها كل شخص، وتُعتبر الألوان من النقاط التي تتناسب مع ذوق وتفضيل القائم بالشراء، ولذلك يهتم البعض بالوقوف على ألوان نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة، ونعرض اختيارات الألوان المُتاحة مع كل لون بطريقة ظهوره على النحو التالي:

  1. اللون الذهبي الفاتح.
  2. اللون الأسود.
  3. اللون الأبيض.
  4. اللون الفضي.
ألوان نيسان باترول بيك أب 2024

ما هي مواصفات داخلية نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة؟

تنطبق أوجه عدم التشابه بالتصميم الداخلي أيضاً، وبالتحديد اتساع المركبة قد يكون لمقعدين فقط أو لعدد ثلاثة مقاعد وفقاً للفئة، وتكون فئة STD القياسية بمقاعد بكسوة من القماش، كما نرى إمكانية تحريك وإمالة المقود الذي يتزود بإزرار للتحكم بالصوت والهاتف.

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 7

تصميم نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة الداخلي

يكون تعديل المقعد الخاص بالراكب يدوياً في 4 اتجاهات، أما المقعد الخاص بالسائق فهو بضبط على نحو يدوي في 6 اتجاهات، مع العثور على مرآة للرؤية الخلفية ذات تعديل يدوي.

ومن بين خصائص سيارة نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة مكيف الهواء الأوتوماتيكي مع فتحات للتهوئة، وهذا مع توظيف صندوق حفظ القفازات ضمن الأمور التي توجد بالداخلية، وإذا وقع الاختيار على فئة SGL الخاص فتكون ذات لوحة عدادات من الخشب وبمقود من الجلد والخشب.

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 8

ما هي تقنيات داخلية نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة؟

توجد شاشة معلومات خاصة بالسائق، مع دعم نظام صوت حساس لسرعة المركبة، ومن حيث مكبرات الصوت فالسيارة بمكبرين للصوت، وبالإضافة إلى دعم الراديو والموجات الصوتية ” AM/FM” مع تشغيل ملفات “MP3″ وبمنفذ ” AUX” مع إمكانية تشغيل الأقراص المُدمجة ” CD”.

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 9

يُمكن أن يطلب القائم بالشراء الحصول على مجموعة من الإضافات، ومن بينها قفل تفاضلي خلفي، وبالإضافة إلى صندوق تبريد، أي أن هذه العناصر السابق ذكرها لا تأتي على نحو قياسي في مواصفات نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة.

شاهد أيضاً فيديو سيارة نيسان باترول 2022 بالأسعار والفرق بين البلاتينيوم والسياحي:

ما هي مواصفات أمان نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة؟

قام الصانع الياباني بالاعتماد على بعض الوسائل فيما يتعلق بجانب الأمن والسلامة، ومن ضمنها الوسائد الهوائية الأمامية للراكب والسائق، فهي ذات دور فعال سواء بتفادي أثر التصادم، أو تقليل شدته على الأشخاص، ويُمكن توضيح أبرز أنظمة الأمان في نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بالنقاط التالية.

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 10
  1. نظام يعمل على منع حركة السيارة، وبنظام تنبيهي للسائق.
  2. نظام يتخصص بمراقبة ضغط الهواء بالإطارات.
  3. فرامل مانعة الانغلاق.
  4. نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل.
  5. التحكم الديناميكي بالمركبة.
  6. التحكم في الجر.
نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 11

ما هي مواصفات محرك نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة؟

تعتمد السيارة على محركها البنزين وهو 6 أسطوانات وبسعة 4.8 لتر ويقوم بتوليد قوة 280 حصان، وبعزم دوران يبلغ 421 نيوتن. متر، وعلى أن يتصل المحرك بناقل حركة 5 سرعات قد يختلف حسب الفئة ما بين ناقل الحركة اليدوي أو الأوتوماتيكي، ويوصل القوة لنظام دفع رباعي 4WD، مع سعة خزان الوقود الأساسي 95 لتراً، وسعة خزان وقود احتياطي 80 لتراً، ولذلك تُصبح السعة الكُلية 175 لتراً.

محرك نيسان باترول بيك أب 2024

ما هي مميزات وعيوب نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة؟

ينظر البعض إلى أشياء مُعينة على كونها من بين المزايا التي تعزز من خطوة الحصول على سيارة مُعينة، ومن ناحية أخرى قد يجد أحدهم التجهيزات التي قد لا تكون مناسبة له أو يعتبرها من ضمن أوجه السلبيات، وبتطبيق هذا المحور على نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة سوف نُشير إلى كل محور بالسطور التالية.

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 12

مميزات نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة:

يتضح كما سبقت الإشارة أن هناك مَن يتوجه لشراء المركبات بهدف جعلها تدعم النشاط التجاري، وفي هذه النقطة قد يهتم الفرد بصورة رئيسية بسعة الحمولة، وهنا جاءت السيارة بسعة 1,098 كجم، ومن حيث عناصر التصميم الخارجي فالمركبة تحمل الملامح الجريئة والتي تعكس المتانة عبر استخدام الخطوط بما قد يجعلها تتماشى مع رغبات البعض من ذوي العناية باقتناء سيارة بتصنيف البيك أب.

يُعتبر من بين الجوانب التي دعمت شعبية السيارة نظام التعليق الخاص بها، حيث يبحث الأفراد عن مركبات تتناسب مع الطرق على اختلاف ظروفها، وتكون نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بنظام تعليق بنوابض حلزونية وبعدد 3 وصلات في المقدمة مع نوابض بريش خلفية للتعزيز من عناصر الراحة والثبات.

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 13

عيوب نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة:

هناك مَن يجعل بقائمة الأولويات قوة المحرك التي تعتمد عليه المركبة، وبتطبيق هذا الأمر على السيارة فمن المُتوقع العثور على سيارات أخرى منافسة تتزود بمحرك يتسم بالقوة الحصانية الأكبر.

ومن ناحية أخرى إذا كان من نقاط الاهتمام عدد المقاعد تُصبح نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بخيارين فقط على مستوى اتساع داخليتها، فهي تتسع لمقعدين أو 3 مقاعد فقط، وبالتالي قد لا تكون مناسبة إذا كانت إرادة المشتري لامتلاك سيارة بعدد مقاعد أكثر.

اقرأ أيضاً: فئات نيسان ماكسيما 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 14

ما هي أسعار نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة؟

يتواجد الصانع الياباني بإنتاجه من المركبات من خلال الوكلاء الرسميين بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية، وبالتالي يكون التعرف على الأسعار عن طريق تحديد المركبة المنشودة من قِبل الفرد، وفيما يخص أسعار نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة نوضح ذلك كالتالي:

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 15

أسعار نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة

  • تبدأ فئة STD “الاستاندر” من 136,900 ريال سعودي، بما يحتوي على نسبة ضريبة القيمة المُضافة، ولكن السعر المذكور غير شامل لرسوم التوصيل أو الرسوم التي ترتبط بالتسجيل.
نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 16

ضمان نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة

  • ضمان مُدته: 3 سنوات.
  • كيلومترات الضمان : 100,000 كم.

مَن هم أهم منافسين نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة؟

  1. سيارة تويوتا شاص ( تويوتا لاند كروزر 70 بيك اب)
  2. سيارة ايسوزو ديماكس
  3. سيارة تويوتا هايلكس
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 17

نبذة عن وكيل شركة نيسان في السعودية

يُقدم الوكلاء بعض الأشياء التي قد يحتاج إليها الأفراد، وبالنظر إلى نيسان فهي مُتوفرة بإمكانية شراء سياراتها في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية، كما يُتاح التوصل إلى قطع الغيار الأصلية، وهذه القطع مُفضلة بالنسبة لمجموعة من الأشخاص لكونها ذات جودة عالية.

يتضح أن تغيير زيت المحرك وفلتر الزيت خطوة ضرورية للحفاظ على صحة المحرك، وتحسين الأداء الذي يحصل عليه مالك المركبة، مع النظر أيضاً بصيانة السيارة على نحو كامل من جانب مالكها.

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 4

وبالوقت ذاته يساعد فحص الإطارات في الحفاظ على أداء السيارة والتعزيز من جوانب الأمان، وبالإضافة إلى دعم تجربة القيادة كما قد يساهم في زيادة قيمة المركبة، وهذه الصيانة تتم أيضاً بواسطة الوكيل المُعتمد للعلامة اليابانية، سواء كان الهدف إجراء تصليح لجزء مُعين، أو بإجراء الصيانة الدورية حيث تقوم كل شركة بإعداد جدول زمني حول مواعيد الصيانة.

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 19

شراء نيسان باترول بيك أب 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

تتوفر سيارات نيسان للشراء بحالة جديدة إذا كان ذلك تفضيل القائم بالشراء، وبهذه الحالة فالمركبة تكون معروضة للبيع مع الإشارة إلى المواصفات المُتوفرة بها، ولكونها جديدة فهذا يعني عدم الاستهلاك، وبالتالي يتوجه المشتري ناحية ما يجده سوف يقوم بتلبية الاحتياجات الخاصة به.

يتبيّن على الصعيد الآخر ظهور السيارات المستعملة كخيار ملموس واقتصادي للعديد من الأفراد، ويكون سعر السيارة المستعملة أقل مقارنة بالسيارة الجديدة، مما يتيح للقائم بالشراء الوصول إلى مركبات بفئة أعلى بتكلفة أقل.

وبالإضافة إلى ذلك فيتمتع الشخص بالقدرة على تجنب قيمة الاستهلاك الأولي للسيارة، والتي تكون تمت بواسطة المالك الأول، كما قد يكون هناك مجموعة واسعة من السيارات المستعملة المتاحة، مما يتيح البدائل.

نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 20

يبدأ الفرد بتصفح المركبات المعروضة مع الوضع بالاعتبار أهمية إجراء تقييم شامل قبل إتمام الشراء النهائي، ويتضمن ذلك فحص الهيكل الخارجي والداخلي، والتحقق من حالة المحرك ونظام الدفع والفرامل وغيرهم من التجهيزات.

كما ينبغي للفرد الاطلاع على سجل الصيانة لفحص السجل، مع التحقق من وجود أية حوادث سابقة وتصليحات قد تكون ذات أهمية، وبالنظر إلى الأسعار فهي مذكورة حسب ما يضعه البائع بجوار كل سيارة.

شراء نيسان باترول بيك أب 2024 مستعملة أو جديدة للبيع في السعودية

صور نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة بجودة عالية

صور نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة من الخارج

صور نيسان باترول بيك أب 2024 الجديدة من الداخل

المصادر

موقع شركة نيسان العالمي

موقع نيسان شركة بترومين

موقع نيسان شركة مناهل العالمية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل