المربع نت – يبحث العديد من المهتمين بسيارات السيدان عن صور هوندا اكورد 2024 بجودة عالية، للتعرف على أبرز مواصفاتها من الخارج والداخل والألوان المتوفرة بها، حيث تحظى سيارة اكورد بالشعبية الكبيرة عالميًا، بفضل امكانياتها وتصميمها المميز، فضلا عن أسعارها.

وأصبحت سيارة هوندا اكورد واحدة من أرقى سيارات السيدان في فئتها، كما أنها الأكثر مبيعًا للعلامة في السعودية، وجاءت السيارة عبر تاريخها بأكثر من طراز، الهاتشباك والكوبيه بابين، وستيشن واجن، ولكن الأكثر شهرة هي فئة السيدان رباعية الأبواب الحالية بالطبع.

صور هوندا اكورد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

وخطفت صور هوندا اكورد 2024 الأنظار سريعًا بعد توفرها في الأسواق، وذلك بفضل شخصيتها الجديدة ومظهرها الأكثر عصرية، مع تزويدها بالعديد من المواصفات والتقنيات التي سوف نتعرف عليها خلال السطور التالية.

وبالحديث عن سيارة اكورد فهي إحدى أفضل سيارات هوندا اليابانية، والتي تنتمي لفئة السيدان المدمجة، كما أن العلامة اليابانية بدأت تصنيعها في عام 1967 كسيارة سيدان من الفئة المدمجة حتى الجيل الرابع، والذي أصبح أكبر وجعل السيارة من الفئة متوسطة الحجم.

صور هوندا اكورد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 1

وتتوفر هوندا اكورد 2024 الجديدة لدى شركة عبدالله هاشم للسيارات الوكيل الحصري للعلامة اليابانية بالمملكة العربية السعودية، والتي يتوفر لديها أحدث موديلات الصانع الياباني في السوق السعودي.

وفي هذا الصدد، فإننا في «المربع نت» نأخذكم في جولة حية حول صور هوندا اكورد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج، مع استعراض تجهيزاتها بداية من التصميم الخارجي وتقنيات المقصورة بالداخل، مع أبرز المميزات والعيوب ومواصفات الأداء وتقنيات الأمان، فضلا عن سعر هوندا اكورد 2024 في السعودية.

صور هوندا اكورد 2024 من الخارج

ويمكننا أن نبدأ باستعراض صور هوندا اكورد 2024 من الخارج، حيث تلاحظ أن تصميم السيارة الخارجي يتميز بالعديد من مظاهر الأناقة والجرأة في آن واحد، وجاءت “Honda accord 2024” على النحو التالي:

صور هوندا اكورد 2024 من الداخل

أما عند النظر إلى صور هوندا اكورد 2024 من الداخل، فإنك تجد أن مقصورة السيارة السيدان اليابانية تتمتع بالعديد من التقنيات الحديثة في تصميم بسيط وأنيق، وجاءت سيارة “Honda accord 2024 كما يلي:

شاهد أيضًا: فيديو هوندا اكورد الجديدة في السعودية بمواصفاتها

وبالحديث عن سعر هوندا اكورد 2024 في السعودية، فإنه تتوفر سيارة السيدان اليابانية بالسوق السعودي لدى شركة عبدالله هاشم المحدودة الوكيل المحلي للعلامة بالمملكة العربية السعودية، ويبدأ سعرها من 137,885 ريال سعودي.

كما تتوفر السيارة السيدان اليابانية بالأسعار والفئات التالية:

اسم الفئةسعر هوندا اكورد 2024
e:Hev Sport181,585 ريال سعودي
e:Hev EX-L185,085 ريال سعودي
LX137,885 ريال سعودي
EX152,835 ريال سعودي
EX-L167,785 ريال سعودي

مع العلم بأن سعر هوندا اكورد 2024 في السعودية المذكور بالجدول السابق جاء شاملًا لضريبة القيمة المضافة، ولكنه لا يشمل التسجيل أو التأمين.

وبالحديث عن ضمان هوندا اكورد فإن السيارة السيدان مغطّاة بالضمان المحدود لشركة عبد الله هاشم المحدودة بعد ضمان المصنع الياباني، وبذلك تتضمن ما يلي:

  • كيلومترات الضمان : 150 ألف كيلومتر.
  • مدة الضمان : 5 سنوات.
صور هوندا اكورد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 38

وتتنافس سيارة هوندا اكورد 2024 مع العديد من السيارات في فئتها السيدان، ومن بين أهم منافسين هوندا اكورد 2024 كلا من:

اقرأ أيضًا: هيونداي سوناتا 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار عند الوكيل وأبرز العيوب والمميزات

صور هوندا اكورد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 39

وعن تصميم هوندا اكورد 2024 الخارجي، فتأتي السيدان اليابانية بملامح أكثر جرأة وتصميم عصري أنيق مع لمسات تعزز من مظهر تصميمها الخارجي، حيث حصلت على تصميم انسيابي ذو طابع هجومي لافت للنظر كما في صور هوندا اكورد 2024.

كما تميز تصميمها من الداخل بمواصفات ولمسات داخلية راقية وأنيقة، وهو ما يمكنك ملاحظته من خلال التجهيزات التي تمتعت بها لتوفير أكبر قدر من الراحة والرفاهية للسائق والركاب.

وعن مميزات التصميم الخارجي فجاءت الواجهة الأمامية يغلب عليها الطابع الجريء كما ترون في صور هوندا اكورد 2024 أمامكم، بداية من حصولها على شبك أمامي متوسط الحجم جاء باللون الأسود، كما يتوسطه شعار العلامة اليابانية.

وحصلت واجهة السيارة على المصابيح الأمامية التي جاء تصميمها على نحو حاد ونحيف للغاية، مما جعلها تندمج بانسيابية مع الشبك، وهو ما عزز من المظهر الأنيق وكذلك النظرة الهجومية على الطريق.

في حين اندمجت الشبكة والمصد الأمامي مع الأضواء الأمامية بدقة واحترافية، كما جاءت السيارة بضوء أمامي منخفض مزدوج مثبتًا داخل إطار داكن اللون، مما يعطي مظهرًا جماليًا جذابًا للسيارة.

وجاءت المصابيح في السيارة مع تعديلات على الإضاءات، حيث حصلت اكورد على مصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ “LED”، فيما تدعم المصابيح الأمامية التشغيل والتعديل التلقائي.

فيما تأتي السيارة بإضاءة نهارية من الـ “LED” أيضًا، بالإضافة إلى ذلك فإن السيدان اليابانية تأتي مع فتحة سقف كهربائية مميزة مثلما ترون في صور هوندا اكورد 2024.

وعن جانبية السيارة فإنها تأتي بالخطوط الانسيابية الجانبية التي تميزها، فضلا عن توفر مرايا جانبية بلون الهيكل تدعم عدة مزايا مثل الطي الكهربائي والتعديل الكهربائي بالإضافة إلى إشارات الانعطاف.

وترتكز سيارة اكورد على عجلات مقاس 17، 18 بوصة وفقاً للفئة، وجاءت المنطقة المحيطة بالعجلات وخطوطها الداخلية مصقولة آليًا، مما عزز من اللمسات الجمالية للسيارة.

ومن الخلف، فإن السيارة اكورد حصلت على المصابيح الخلفية تعمل بتقنية الـ “LED” هي الأخرى وبتصميم حاد، كما اتصلت المصابيح الخلفية مع بعضها البعض بشريط إضاءة مميز كما ترون في صور هوندا اكورد 2024.

وجاءت سيارة اكورد مع سقف منحني، وهو ما منح السيدان اليابانية طابعًا مثل سيارات الكوبيه بعض الشيء، فضلا عن فتحة العادم المزدوج وحساسات خلفية وأمامية.

وبالنسبة لهيكل السيارة الخارجي وأبعاد سيارة اكورد 2024 ومساحات التخزين بها، فتجد أنها تأتي على نحو مميز بالأرقام التالية:

طول السيارة:4,971 مم
العرض:1,862 مم
الارتفاع:1,449 مم
طول قاعدة العجلات:2,830 مم
وزن السيارة بدون ركاب:1,534 كجم
مساحة الشنطة:473 لتر
صور هوندا اكورد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 54

وبالنسبة لمميزات التصميم الداخلي، فيمكنك ملاحظة التجهيزات التي تمتعت بها داخلية السيارة اليابانية من الوهلة الأولى حول صور هوندا اكورد 2024 المرفقة بالمقال.

وبمستويات عالية من الفخامة والرقي، فإن مقصورة السيدان جاءت بالتقنيات الحديثة والمتطورة، والتي عززت من الطابع العصري للسيارة اليابانية على الرغم من تصميمها البسيط.

وعن تصميم السيارة فإنها تجهزت بمجموعة من الخامات التي تناسب السيارة للمنافسة في فئة السيدان، حيث نلاحظ بعض التطعيمات من الكروم في صور هوندا اكورد 2024 والتي تأتي بالتجهيزات الداخلية وعلى أزرار بالأبواب وغيرها.

وحصلت السيارة اليابانية على عجلة قيادة متعددة الوظائف، والتي جاءت بكسوة من الجلد، مع وجود أذرع معدنية لتبديل السرعات خلف المقود.

وتأتي السيارة مع 5 مقاعد كما ترون في صور هوندا اكورد 2024 ومغطاة بفرش من الجلد أو القماش حسب الفئة، وتأتي المقاعد تدعم العديد من المزايا، حيث يدعم مقعد السائق التعديل اليدوي في الفئة الأولى، وكذلك التعديل الكهربائي في 8 اتجاهات ولكن (للفئات العليا).

وأما عن مقعد الراكب الأمامي فحصل على خاصية التعديل اليدوي أو الكهربائي في 4 اتجاهات وفقاً للفئة، بالإاضفة إلى توافر نظام الذاكرة لحفظ وضعية السائق في الفئات العليا بالسيارة.

أما بالانتقال إلى تكنولوجيا وتقنيات هوندا اكورد 2024 الجديدة، فجاءت السيارة السيدان اليابانية بالعديد من التقنيات المتطورة، بداية من مقصورتها الداخلية كما ترون أمامكم في صور هوندا اكورد 2024، وحتى تقنيات الأمان ومساعدة السائق.

صور هوندا اكورد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 67

وفي الجانب التقني بالمقصورة، فتضمنت هوندا اكورد 2024 أحدث التجهيزات، والتي سهّلت القيادة على السائق، كما وفرت الراحة والملاءمة على الطرق المختلفة أيضًا، وتأتي كما التالي:

  • شاشة عرض للزجاج الأمامي.
  • نوافذ كهربائية.
  • حصلت على زر تشغيل المحرك.
  • مكيف كهربائي / ثنائي التحكم في الفئات العليا.
  • فتحة تكييف خلفية.
  • شاشة عرض مقاس 7 بوصة الفئة الأولى
  • شاشة عرض أو 12.3 بوصة في الفئات العليا.
  • شاشة معلومات السائق 10.2 بوصة رقمية بالكامل.
  • نظام صوتي من 4 سماعات الفئة الأولى.
  • نظام صوتي فاخر من بوز مكونا من 12 سماعة في الفئات العليا.
  • نظام ملاحي.
  • مخارج USB.
  • تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث.
  • شاحن لاسلكي للهواتف.
صور هوندا اكورد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 71

وزوّد الصانع الياباني العديد من تقنيات أمان هوندا اكورد 2024 بمستويات السلامة العالية التي تناسب السائق والركاب على الطريق، حيث تقدّم بمجموعة نشطة من أنظمة مساعدة السائق والسلامة.

وتأتي سيارة اكورد بتكنولوجيا متقدمة شملت مجموعة استشعار هوندا “Honda Sensing” مع أبرز الأنظمة والتجهيزات كالتالي:

  • عدد الوسائد الهوائية 8 (للسائق والراكب الأمامي وستائر جانبية).
  • نظام المساعدة في ثبات السيارة (VSA).
  • مكابح مانعة للانغلاق.
  • التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح.
  • التحكم في قوى الجر
  • نظام تثبيت السرعة متكيف
  • مساعد صعود المرتفعات.
صور هوندا اكورد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 72
  • تحذير الخروج عن المسار و البقاء في المسار.
  • مكابح الطوارئ الذاتية
  • مراقبة المنطقة العمياء و التحذير من التصادم الأمامي.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS)
  • مراقبة إجهاد السائق.
  • حساسات الركن أمامي و خلفي.
  • كاميرا رؤية خلفية وكاميرا 360 درجة.

وفيما يخص مواصفات أداء هوندا اكورد 2024 فإن السيارة تعتمد في قوتها على خيارين من المحركات، جاءت رباعية الأسطوانات، أحدهما بنزين هايبرد، والآخر بنزين تيربو، ويمكننا أن نوضح مواصفاتهما كالتالي:

المحرك الأول بنزين

المحركهايبرد HEV
عدد الأسطوانات4
سعة المحرك2.0 لتر
ناقل الحركةأوتوماتيك تتابعي متغير CVT
نظام القيادةأمامي FWD
القوة204 حصان
عزم الدوران335 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود24.9 كم/ لتر
سعة خزان الوقود48.5 لتر
صور هوندا اكورد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 74

المحرك الثاني بنزين تيربو

عدد الأسطوانات4
سعة المحرك1.5 لتر
ناقل الحركةتتابعي متغير CVT
نظام القيادةأمامي FWD
القوة194 حصان
عزم الدوران260 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود17.3 كم/ لتر
سعة خزان الوقود56 لتر
صور هوندا اكورد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 75

أما عن ألوان هوندا اكورد 2024 الجديدة، فإنها تأتي بمجموعة متنوعة من الألوان، وتتوفر بـ 8 خيارات أنيقة لطلاء الخارجية، وذلك حتى تتناسب السيارة مع أذواق العملاء والمستهلكين.

وعن خيارات ألوان السيارة فتأتي كما في صور هوندا اكورد 2024 المتحركة كالتالي:

  • أزرق نهري ميتاليك
  • أسود لؤلي كريستال
  • فضي قمري ميتاليك
  • رمادي غامق ميتاليك
  • أبيض لؤلؤي بالتيني
  • أحمر ميتاليك
  • أزرق ليلي لؤلؤي
  • رمادي ميتاليك فاتح
صور هوندا اكورد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 76
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

وبعد استعراض صور هوندا اكورد 2024 بمواصفاتها، يمكننا أن نعرفكم على وكيل هوندا اليابانية في المملكة العربية السعودية، وهي شركة عبد الله هاشم المحدودة.

وتعد شركة عبد الله هاشم المحدودة الموزع الحصري لجميع منتجات هوندا في المملكة، بصفتها الوكيل الحصري لهوندا لأكثر من نصف قرن، وتتضمن منتجاتها كلا من: هوندا للسيارات، والدراجات النارية والبحرية، والمولدات، فضلا عن مضخات المياه، والآلات الزراعية، وأيضًا جزازات العشب والرشاشات.

وتتمع الشركة على مستوى أنحاء المملكة بشبكة واسعة من الفروع، كما تقوم بتوفير قطع الغيار الأصلية للعملاء، بواسطة شبكة الشركة الواسعة، من أجل نيل رضا المستهلكين عن منتجات هوندا قبل وبعد البيع.

وفيما يخص صالات عرض هوندا في السعودية لشركة عبدالله هاشم فإنه بلغ عددها 20 صالة، فضلا عن وجود 31 موزع معتمد متواجدين في مختلف المناطق، وذلك للعمل على توفير أفضل الخدمات لعملاء هوندا.

وتزامنًا مع الارتفاعات بالأسعار في سوق السيارات الجديدة سواء العالمية أو العربية، فإن العديد بات يهتم بشراء سيارات هوندا مستعملة في السعودية، وهو ما دفع الكثير في الآونة الأخيرة للتوجه إلى سوق السيارات المستعملة.

ولكن عند قدومك على شراء سيارة هوندا اكورد مستعملة، فإنه يتعين عليك أن تختار تطبيقًا يتمتع بالموثوقية، وإليك “تطبيق مستعمل وجديد” وهو أحد أشهر تطبيقات البيع في المملكة، والذي يوفر مساحات واسعة أمامك للبحث داخل المنصّة.

وإذا كنت ترغب في تحميل التطبيق فيمكنك ذلك من خلال الروابط الآتية:

صور هوندا اكورد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 79

وفي الأخير، بعد أن استعرضنا لكم صور هوندا اكورد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج، مع مواصفاتها وأسعارها المتوفرة لدى الوكيل، فضلا عن عيوبها ومميزاتها وأبرز المنافسين، فبإمكانكم أن تخبرونا عن أكثر ما أعجبكم في صور هوندا اكورد 2024 السيدان اليابانية؟

فيما بإمكانكم أيضًا ترك أسئلتكم بشأن أي سيارة ترغبون في التعرف عليها من خلال قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيـــكم بالإجـــابة عنها.

المصادر:

هوندا السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يوم
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل