المربع نت – تنضم سيارات جينيسيس وغيرها إلى قائمة عروض يوم التأسيس على السيارات الكورية، حيث هناك الارتباط الواضح بين هذه المناسبة وبين حرص العديد من الشركات على تقديم الخصومات، ومن هذا المُنطلق فهناك ما يتعلق بعمليات الشراء للمركبات، أو أيضاً العروض التي تتضمن الصيانة وفقاً لكل سيارة.

عروض يوم التأسيس على السيارات الكورية

ترتبط العديد من الخصومات التي تتعلق بالمركبات بالاحتفال بيوم التأسيس بكونه من ضمن الأحداث العظيمة، وفي هذا الصدد نتوصل إلى مجموعة من عروض يوم التأسيس على السيارات، وبتخصيص الحديث عن العلامات الكورية فمن المُلاحظ تفضيلها من جانب فئة ليست بالقليلة من الأشخاص.

عروض يوم التأسيس على السيارات الكورية: بينهم كيا وهيونداي وجينيسيس وسانج يونج

عروض يوم التأسيس على السيارات الكورية: بينهم كيا وهيونداي وجينيسيس وسانج يونج 1

ينتقي كل شخص المناسب له من بين الخصومات، سواء كان الهدف امتلاك مركبة جديدة أو الحصول على خصم في باقات الصيانة أو شراء قطع الغيار، وفيما يخص عروض يوم التأسيس على السيارات الكورية من ضمنها شركة كيا وبالإضافة إلى غيرها، ويُمكن توضيح ذلك على النحو التالي:

عروض يوم التأسيس على السيارات الكورية: بينهم كيا وهيونداي وجينيسيس وسانج يونج 2

ما هي عروض يوم التأسيس على السيارات الكورية؟

  • شركة هيونداي
  • شركة كيا
  • شركة جينيسيس
  • شركة سانج يونج
عروض يوم التأسيس على السيارات الكورية: بينهم كيا وهيونداي وجينيسيس وسانج يونج 3

عروض يوم التأسيس على سيارات جينيسيس

يُعتبر الصانع الكوري الجنوبي من بين صانعي المركبات المشهورين بالإنتاج الفاخر، وفي هذا المحور فهو ينضم إلى عروض يوم التأسيس على السيارات عن طريق الوكلاء الرسميين في لمملكة العربية السعودية: شركة الوعلان للتجارة، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة المجدوعي للسيارات، وفيما يخص المركبات بداخل العرض فهم على النحو التالي:

عروض يوم التأسيس على سيارات جينيسيس

  • سيارة جينيسيس GV70
  • سيارة جينيسيس G70
  • سيارة جينيسيس G80
  • سيارة جينيسيس GV80
  • سيارة جينيسيس G90

عروض يوم التأسيس على سيارات جينيسيس في السعودية

سيارة جينيسيس G80

تُصبح المركبة مُتاحة ضمن عروض يوم التأسيس على السيارات لدى شركة الوعلان، وهذا بنظام الأقساط بقيمة قسط يبدأ من 2,431 ريال سعودي شهرياً، والسعر السابق ذكره يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة، مع العناية باختلاف القسط حسب الفئة المُختارة والتأمين أيضاً يُحتسب وفقاً للسجل الائتماني للمُتقدم على شراء السيارة، أي أن السعر السابق ذكره غير شامل للتأمين.

يستمر العرض حتى 31 من شهر مارس 2024 أو إلى أن تنفذ الكمية، وهذا بدون دفعى أولى أو مصاريف إدارية وبتوفر سنتين خدمة كونسيرج، وبضمان المصنع 5 سنوات مفتوح الكيلومترات، أما عقد الصيانة فهو 5 سنوات/ 100,000 كم، وبخدمة المساعدة بالطريق بمُدة 5 سنوات.

سيارة جينيسيس G80

تتوفر أيضاً جينيسيس G80 بإطار عروض يوم التأسيس على السيارات من خلال شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، عبر دفع 50% كقيمة الدفعة الأولى مع 50% بعد 3 سنوات، وهذا مع 5 سنوات ضمان مصنعي غير محدد الكيلومترات، وعقد صيانة 5 سنوات أو 100,000كم، وخدمة مساعدة على الطريق 5 سنوات وسنتين خدمة كونسيرج.

سيارة G80 جينيسيس

تكون جينيسيس G80 متوفرة لدى الوكيل شركة المجدوعي للسيارات بنظام دفع نسبة 50% الآن و50% بعد عامين، وهذا مع 0% فائدة و 0% رسوم إدارية، وعلى نفس النهج بضمان المصنع خمس سنوات مفتوح الكيلومترات، وخدمة مساعدة بالطريق خمس سنوات، وعقد صيانة خمس سنوات/ 100,000 كم، وعامين خدمة كونسيرج.

عروض يوم التأسيس على السيارات الكورية: بينهم كيا وهيونداي وجينيسيس وسانج يونج 4

سيارة جينيسيس GV80

يتضح بالنظر إلى هذه المركبة فهي أيضاً تتوفر لدى وكلاء الشركة الكورية الجنوبية ضمن عروض يوم التأسيس على السيارات، وتُصبح جينيسيس GV80 لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بقسط شهري يبدأ من 2,759 ريال سعودي، مع التشابه بين الوكلاء فيما يرتبط بتفاصيل النظام التالي ذكره بالنقاط التالية:

  • 0% رسوم إدارية.
  • 0% دفعة أولى.
  • عقد صيانة 5 سنوات أو 100,000 كم.
  • خدمة المساعدة بالطريق 5 سنوات.
  • تكون السيارة مع عامين خدمة كونسيرج.
  • ضمان مصنعي مُدته 5 سنوات مفتوح الكيلومترات.
عروض يوم التأسيس على السيارات الكورية: بينهم كيا وهيونداي وجينيسيس وسانج يونج 5

سيارة جينيسيس G70

تنطبق الخدمات التي يحصل عليها الفرد ضمن العرض بالنقاط السابق ذكرها على هذه المركبة، مع الوضع بالاعتبار اختلاف قيمة القسط الشهري، حيث جاءت جينيسيس G70 بقائمة عروض يوم التأسيس على السيارات لدى شركة الوعلان بقسط شهري يبدأ من 2,199 ريال سعودي، أما المركبة لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات فالقسط الشهري يبدأ من 2,169 ريال سعودي.

عروض يوم التأسيس على السيارات الكورية: بينهم كيا وهيونداي وجينيسيس وسانج يونج 6

سيارة جينيسيس GV70

تكون مُتاحة من خلال الوكيل شركة المجدوعي للسيارات بدفع 50% الآن و 50% بعد عامين، وهذا بدون رسوم إدارية و 0% نسبة الفائدة، وبضمان مصنعي 5 سنوات مفتوح الكيلومترات وسنتين خدمة كونسيرج، مع خدمة مساعدة بالطريق 5 سنوات، وعقد صيانة خمس سنوات أو 100,000 كم.

سيارة جينيسيس GV70

توجد جينيسيس GV70 أيضاً ضمن عروض يوم التأسيس على السيارات عن طريق الوكيل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وتُصبح الدفعة الأولى 50% مع 50% بعد 3 سنوات، وعلى نفس النهج يتم الحصول على عقد صيانة 5 سنوات أو 100,000 كم، وبخدمة مساعدة بالطريق 5 سنوات، وضمان مصنع 5 سنوات غير مُحدد الكيلومترات وسنتين خدمة كونسيرج.

شاهد أيضاً فيديو جينيسيس GV70 2024 في السوق السعودي:

سيارة جينيسيس G90

إن هذه السيارة مُتاحة بواسطة شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وتكون بنظام دفع 50% كقيمة للدفعة الأولى، مع 50% بعد ثلاث سنوات، ويحصل الفرد على سنتين خدمة كونسيرج، وضمان مصنع 5 سنوات غير مُحدد الكيلومترات، وعقد صيانة 5 سنوات أو 100,000 كم، وخدمة مساعدة على الطريق 5 سنوات.

سيارة جينيسيس G90

عروض يوم التأسيس على سيارات كيا

يتواجد الصانع الكوري الجنوبي من خلال الوكلاء المُعتمدين بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، ولذلك نتوصل إلى مجموعة من عروض يوم التأسيس على السيارات، سواء بحالة الشراء أو إجراء الصيانة والاستفادة من توفير قطع الغيار، ونتحدث عن كل عرض بالسطور التالية.

عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على تغيير الفلتر والزيت

ما هي عروض يوم التأسيس على سيارات كيا؟

تُقدم شركة الجبر إمكانية الحصول على كيا ستينجر بإطار الاستفادة من الاسترداد النقدي حتى 22,000 ريال سعودي، وينطبق العرض من 18 إلى 29 من شهر فبراير 2024 بما يتضمن موديلات المركبة، مع عرض آخر بشأن تغيير الزيت والفلتر بسعر 222 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة، ويُطبق بكافة مراكز صيانة كيا الجبر، في الفترة من 19 إلى 21 فبراير 2024.

عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على سيارات كيا اكتشفها بينهم كيا ستينجر

تُوفر أيضاً الشركة الأهلية للتسويق خصم 333 ريال سعودي على باقات الصيانة بما يتضمن 4 خدمات صيانة دورية، وعلى أن تكون صالحة بمُدة عامين أو 40,000 كم أيها يأتي أولاً، مع خدمة الفحص المجاني 9 نقاط أساسية في سيارتك بخصم 33% على قطع الغيار والإصلاحات المرتبطة بالفحص “خصم 33% لا يتم تطبيقه على الصيانة الدورية، كما أن الحملة تشمل الموديلات من 2013 حتى 2024.

عروض يوم التأسيس على السيارات الكورية: بينهم كيا وهيونداي وجينيسيس وسانج يونج 7

ما هي عروض التمويل على سيارات كيا؟

تشترك الشركة الأهلية للتسويق مع شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل من أجل توفير التمويل على مجموعة من سيارات العلامة الكورية الجنوبية، وفي هذه النقطة تختلف قيمة القسط الشهري حسب كل سيارة، بإطار عروض يوم التأسيس على السيارات في الفترة من 1 فبراير حتى 29 فبراير 2024، بمُدة تمويل 60 شهراً ومعدل نسبة سنوي 18% تقريباً، ونُرفق كل سيارة بالقسط الخاص بها على النحو التالي:

  1. سيارة كيا سونيت 2024 بقسط شهري: 1,461 ريال سعودي.
  2. كيا سيلتوس 2024 بقسط شهري: 1,631 ريال سعودي.
  3. كيا ريو 2023 بقسط شهري: 1,132 ريال سعودي.

عروض التمويل على سيارات كيا في يوم التأسيس

عروض يوم التأسيس على سيارات هيونداي

تُصبح مركبات هيونداي مُتوفرة من خلال الوكلاء المُعتمدين بالمملكة العربية السعودية وهُم: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة المجدوعي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة، ويتبيّن على نفس النهج أن العروض مُختلفة ما بين الشراء للمركبات أو الصيانة حسب احتياج كل فرد.

إن شركة محمد يوسف ناغي للسيارات طرحت عروض يوم التأسيس على سيارات هيونداي وبالتحديد من خلال هيونداي كريتا بقسط شهري 1,059 ريال سعودي وهيونداي فينيو بقسط 899 شهرياً، وهذا ضمن عرض بدون دُفعة أولى، وبدون مصاريف إدارية، ومع صيانة لمُدة عامين أو 40,000 كم أيها أسبق.

عروض يوم التأسيس على صيانة سيارات هيونداي

لا شك بأن حاجة المركبات إلى إجراء الصيانة من الأشياء الضرورية، وفي هذا الصدد يتضح أيضاً تقديم شركة الوعلان للتجارة لعروض، وهي خصومات بشأن الصيانة، وبالتحديد أجور اليد العاملة وقيمة الخصم 20%، مع خصم يشمل قطع الغيار وقيمته 24%.

عروض التمويل على سيارات هيونداي

يحرص الكثيرون على الاستفادة من أنظمة التمويل، سواء في فترات عروض يوم التأسيس على السيارات أو خلال الأيام بوجه عام، وهذا بالعثور على فوائد تتعلق بتسهيلات بطُرق الدفع، حيث لا يُعتبر الدفع النقدي المُفضل بالنسبة لكافة الأشخاص.

وفي هذه النقطة نُلاحظ التعاون بين شركة الوعلان للتجارة مع شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل من أجل إتاحة بعض سيارات الصانع الكوري الجنوبي بتمويل 60 شهراً ومعدل نسبة سنوي 17% تقريباً بإطار حملة من 1 فبراير حتى 29 فبراير 2024 ونذكر السيارات مع قيمة الأقساط الشهرية على  النحو التالي:

عروض يوم التأسيس على السيارات الكورية: بينهم كيا وهيونداي وجينيسيس وسانج يونج 12
  • هيونداي فينيو 2024 بقسط 1,324 ريال سعودي.
  • هيونداي اكسنت 2024 بقسط 1,320 ريال سعودي.
  • هيونداي جراند i10 2024 بقسط 1,027 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: هيونداي توسان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

عروض يوم التأسيس على سيارات هيونداي

عروض يوم التأسيس على سيارات سانج يونج

يكون اقتناء مركبات العلامة الكورية بواسطة الوكيل الرسمي شركة عبدالله صالح البازعي للسيارات، وجاءت بالانضمام إلى عروض يوم التأسيس على السيارات مع ذكرى مرور 70 عاماً على سيارات سانج يونج الكورية، حيث هناك العرض بما يتضمن كافة موديلات 2024.

هناك صيانة مجانية مُدتها 5 سنوات أو 100,000 كم أيها يأتي أولاً، وهذا مع خدمة مساعدة بالطريق 5 سنوات مفتوحة الكيلومترات، وضمان 5 سنوات أو 100,000 أيهما أولاً، مع اختلافات تتحدد وفقاً لعنصر السيارة التي يختارها الفرد مثل: البنزين حتى 2,000 ريال سعودي أو حتى 4,000 ريال سعودي، والخصم النقدي بقيمة 3,000 ريال سعودي أو 5,000 ريال سعودي.

المصادر

حساب شركة هيونداي الوعلان على منصة إكس

موقع شركة جينيسس بالمملكة العربية السعودية

حساب شركة سانج يونج على منصة إكس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل