المربع نت – جاءت سيارات جينيسيس ضمن عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان، وفي هذه النقطة هناك فئة ليست بالقليلة تنتظر المناسبات من أجل تحقيق أكبر استفادة من عروض الوكلاء الرسميين لمختلف العلامات التجارية، حيث يتم التوصل إلى خصومات وأنظمة سداد مُتنوعة سواء على شراء المركبات، أو إجراء الصيانة الدورية.

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان

إن يوم التأسيس يُعد من أبرز الاحتفالات التي تتعلق بالمملكة العربية السعودية، حيث يحظى بمكانة عريقة بما يجعل العديد من الشركات تحرص على إقامة العروض والخصومات، سواء كان الحديث حول الشركات العاملة بقطاع المركبات أو القطاعات الأخرى، وبالوقت ذاته يكون هناك مَن ينتظر المناسبات من أجل الاستفادة عبر إتمام الشراء للسيارة المنشودة.

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل
جينيسيس GV70 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

تُعتبر شركة الوعلان للتجارة من ضمن الشركات التي تتخصص في مجال السيارات، وعلى وجه التحديد عبر تاريخ حافل من الإنجازات بكونها الوكيل الرسمي لأكثر من علامة تجارية، ومن هذا المُنطلق يرغب البعض في الوقوف على عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان.

يتبيّن أن ” شركة الوعلان” الوكيل المُعتمد للعلامة الكورية الجنوبية ” جينيسيس”، وطرحت العروض على مجموعة من سياراتها، وفي هذا الصدد يكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة، عن عروض يوم التأسيس التي تنطبق على السيارات، مع بيان التفاصيل وبالإضافة إلى الحديث حول الخصم الذي يتعلق بالصيانة، حيث  يتوفر أيضاً من قِبل الشركة على سيارات العلامة الصينية ” جيلي”.

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل 1

ما هي عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان؟

نبدأ بالحديث عن المركبات، حيث الحاجة إلى اقتناء السيارة التي تتوافق مع الاهتمامات والتفضيلات، وبذكر الصانع الكوري الجنوبي ” جينيسيس” فهو من صانعي المركبات المعروفين بالإنتاج الفاخر، حيث تولية الرعاية لعناصر التصميم الأنيقة سواء التصميم الخارجي أو الداخلي، مع توظيف التقنيات المتطورة بما يعزز من تجربة القيادة.

جينيسيس GV70 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

هناك 3 سيارات من توقيع الشركة الكورية الجنوبية جاءت ضمن عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان، مع الوضع بالاعتبار احتمالية اختلاف كل عرض حسب المركبة التي يقع عليها الاختيار، وفيما يرتبط بالمركبات فهي على النحو التالي:

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل 2
  • جينيسيس G70
  • جينيسيس G80
  • جينيسيس GV80 

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل 3

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس

لا تتشابه كل المركبات في نفس التجهيزات بطبيعة الحال، وهذا يؤدي لتوفر مساحة للبدائل والاختيارات من قِبل القائم بالشراء، حيث التوجه ناحية السيارة التي يجد الفرد أنها سوف تقوم بتلبية الرغبات، وظهرت الثلاث سيارات من إنتاج جينيسيس بقائمة عروض يوم التأسيس، ونتحدث عن كل سيارة مع توضيح تفاصيل العرض بالسطور التالية.

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل 4

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارة جينيسيس G80

تأتي هذه المركبة من خلال طرحها في الأسواق بواسطة الصانع الكوري الجنوبي، وتسير في نفس نطاق توجه علامة جينيسيس بكونها فاخرة، وتظهر عن طريق مجموعة من الخصائص المُنعكسة على جوانب التصميم الخارجي وتقنيات المقصورة، وهي تنضم إلى قائمة عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان.

إن جينيسيس G80 مركبة بتصنيف السيدان وجديدة كُليا، وبرؤية الواجهة الخارجية يتوسط شعار جينيسيس مُقدمة السيارة، مع مشاهدة الشبك بالجهة الأمامية، وتعتمد على محركها الذي يعمل على توليد قوة 304 حصان.

شاهد أيضاً فيديو جينيسيس G80 الشكل الجديد:

جاءت هذه المركبة ضمن عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان، وهي بقسط شهري يبدأ من 2,431 ريال سعودي بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة، ويكون احتساب مبلغ القسط الشهري حسب الفئة القياسية للمركبة، كما يتم احتساب التأمين حسب السجل الائتماني للفرد، حيث إن القسط المذكور لا يشمل قيمة التأمين، وهذا العرض حتى يوم 31 مارس 2024 أو حتى نفاذ الكمية، ومع بعض النقاط الأخرى نذكرها على النحو التالي:

  • 0% رسوم إدارية.
  • 0% دفعة أولى.
  • سنتان خدمة كونسيرج.
  • ضمان المصنع بمُدة خمس سنوات بدون تحديد الكيلومترات.
  • صيانة بعقد بمُدة خمس سنوات/ 100,000 كم.
  • توفير خدمة المساعدة على الطريق لمُدة 5 سنوات.
عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل 5

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارة جينيسيس GV80 

هنا نتوصل إلى أول سيارة اس يو في من توقيع شركة جينيسيس، وهي تتشابه في قوة المحرك السابق ذكره حيث جاءت سيارة جينيسيس GV80 بمحرك تنتج من خلاله قوة 304 حصان، وهي ضمن عروض يوم التأسيس عبر دفع 50% الآن ثم 50% بعد عامين، مع 0% مصاريف إدارية و 0% نسبة الفائدة.

هناك ضمان المصنع للمركبة بمدة 5 سنوات مفتوح الكيلومترات، مع عقد صيانة 5 سنوات/ 100,000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق 5 سنوات مع عامين خدمة كونسيرج والعرض حتى يوم 31 من شهر مارس 2024 أو حتى أن تنفذ الكمية.

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل 6

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارة جينيسيس G70

هذه السيارة سيدان فاخرة تعتمد على محرك يعمل على توليد قوة 252 حصان، ويبدأ القسط الشهري من 2,199 ريال سعودي بما يشمل الضريبة، مع عدم وجود رسوم إدارية أي 0%، مع أيضاً 0% دفعة أولى، وبتوفر خدمة المساعدة على الطريق 5 سنوات وسنتين خدمة كونسيرج مع عقد صيانة 5 سنوات/ 100,000 كم وضمان مصنعي خمس سنوات غير مُحدد الكيلومترات.

تأتي سيارة جينيسيس G70 بقائمة عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان، ويسري العرض إلى يوم 31 مارس 2024 أو حتى نفاذ  الكمية، كما تجدر الإشارة باحتساب القسط الشهري وفقاً لسعر الفئة الأساسية، كما أن القسط الشهري المذكور غير شامل للتأمين، وقيمة التأمين يتم احتسابها حسب السجل الائتماني للشخص.

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل 7

هل تبحث عن عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جيلي؟

تتوفر سيارات جيلي على نفس نهج سيارات الصانع الكوري الجنوبي لدى شركة الوعلان للتجارة، وهذا بكونها أيضاً الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، ومع متابعة عروض يوم التأسيس فجاءت هنا على باقات الصيانة الدورية، والتي تكون على وجه التحديد مُسبقة الدفع، ونتحدث عن العرض بالسطور التالية.

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على صيانة سيارات جيلي

تعتبر الصيانة الدورية أمراً حيويًا للمركبات، حيث تلعب دوراً كبيراً في الحفاظ على أداء السيارة وسلامة تجهيزاتها، ولذلك هذا الإجراء من الإجراءات الضرورية لتجنب المشاكل والتلفيات التي قد تؤدي إلى تكاليف إصلاح باهظة وتأثيرات سلبية على الأداء، وفي هذا الإطار جاءت صيانة سيارات جيلي ضمن عروض يوم التأسيس.

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل 9

إن أحد أهم جوانب الصيانة الدورية فحص وتغيير الزيوت بانتظام، فالزيوت لها الدور الحيوي في تشحيم محرك السيارة، مما يساعد في الحفاظ على أداء المحرك وتمديد عمره، كما يجب تحديد فترات التغيير بناءاً على نوع الزيت وبالاستناد إلى التغيير وفقاً للجدول الموصى به، حيث تطرح الشركات المُنتجة للسيارات الجداول حسب كل مركبة.

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل 10

يتبيّن بجانب تغيير الزيوت، فيجب فحص أنظمة الفرامل بانتظام، والفحص الدوري للفرامل يساعد في اكتشاف أية مشاكل محتملة مبكراً، مما يقلل من خطر وقوع التصادم على سبيل المثال، وبذكر عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان تجدر الإشارة إلى العثور على مراكز جيلي من أجل خدمات الصيانة السريعة بمدينة الرياض في طريق خريص وجازان والدمام.

اقرأ أيضاً: فئات جينيسيس GV70 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات

ما هي عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على الصيانة الدورية لسيارات جيلي؟

تُعد الصيانة من الخطوات شديدة التأثير على حالة المركبة، وبالانتقال على النظام الكهربائي فهو أيضاً من الأمور التي تخضع للفحص، مع أهمية التأكد من توليد الطاقة الكهربائية للبطارية والأنظمة الأخرى، كما أن هذه الرعاية تنعكس على حفظ قيمة السيارة، وإذا كان التخطيط لبيع السيارة وهي مستعملة فهذا يؤدي إلى ارتفاع سعرها، حيث يُقارن المشتري القيمة كمقابل للسعر.

تتضمن الصيانة الدورية فحصاً لأنظمة السلامة مثل: وسائد الهواء وأحزمة الأمان، ويمكن أن تكون وسائد الهواء من الأمور المحورية من أجل تجنب الإصابات الجسدية خلال حوادث السيارات، لذا يجب فحص حالتها بانتظام وضمان جاهزيتها على نحو فعال في حالة الحاجة إليها، وبالنظر إلى عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان فهي بالفعل على الصيانة الدورية.

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل 13

هناك ضمن عروض يوم التأسيس خصم يصل إلى 25% بشأن باقات الصيانة الدورية مُسبقة الدفع، وهذا العرض المُقدم من وكيل الصانع الصيني ” شركة الوعلان للتجارة” ينطبق في الفترة بين يوم 22 فبراير وحتى يوم 24 من شهر فبراير.

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل 14
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل 15

ما هي عروض يوم التأسيس على سيارات هيونداي؟

تُقدم شركة الوعلان للتجارة بكونها وكيل العلامة الكورية الجنوبية العروض مع شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل، ومن هذا المُنطلق جاءت عدة مركبات من  توقيع هيونداي، في إطار حملة سارية من 1 فبراير حتى 29 فبراير 2024، وعلى أن تُصبح مدة التمويل 60 شهراً ومعدل نسبة سنوي 17% تقريباً، ونُرفق قائمة بالسيارات المتاحة مع الأقساط كالتالي:

  1. سيارة هيونداي فينيو 2024: بقسط شهري 1,324 ريال سعودي.
  2. سيارة هيونداي اكسنت 2024: بقسط شهري 1,320 ريال سعودي.
  3. سيارة هيونداي جراند i10 2024: بقسط شهري 1,027 ريال سعودي.

عروض يوم التأسيس على سيارات هيونداي

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على صيانة سيارات هيونداي

تتوفر سيارات هيونداي عن طريق الوكيل الرسمي شركة الوعلان للتجارة، وفي هذا الإطار ظهرت ضمن العروض أيضاً وهنا الحديث حول خصم يتعلق بأجور الأيدي العاملة بنسبة 20%، وبالإضافة إلى الخصم على قطع الغيار بنسبة 24%.

نبذة عن شركة الوعلان للتجارة

هناك علامة تجارية أخرى كورية جنوبية نجحت الشركة بأن تكون الوكيل المُعتمد لها، وهنا الحديث حول شركة هيونداي حيث من المتاح امتلاك كافة المركبات الجديدة بالمملكة العربية السعودية بواسطة شركة الوعلان للتجارة، وبالعودة إلى تاريخ الوكيل فالشركة بدأت كمؤسسة فردية خلال عام 1975.

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل 17

حققت شركة الوعلان للتجارة النجاح على مدار أكثر من 40 سنة، وفي الوقت الحالي تُعد من أبرز الشركات التي تُتيح خدمات تتعلق بالمركبات، سواء بإتاحة عمليات الصيانة أو بوجود إمكانية شراء السيارات، ومع استكمال هذه النقطة فالشركة أيضاً الوكيل الرسمي لعلامة رينو وعلامة جيلي.

هناك الكثير من الخدمات التي يُمكن الحصول عليها، وكما سبقت الإشارة خلال بيان عروض يوم التأسيس فيتم الإعلان عنها من جانب الوكيل، وعلى سبيل المثال تجعل فئة ليست بالقليلة الأولوية لامتلاك قطع الغيار الأصلية للمركبات، وهذا يتوفر على نفس النهج عبر التواصل مع الوكيل الرسمي حسب العلامة التجارية.

شراء سيارات جينيسيس مستعملة أو جديدة للبيع في السعودية

جاءت سيارات جينيسيس وغيرها من العلامات التجارية معروضة للبيع من قِبل المالكين لها، حيث يتوجه القائم بالشراء ناحية الحالة التي يُفضلها سواء كانت المركبة جديدة أو مُستعملة، مع العناية بمُلاحظة انخفاض سعر المستعمل عند مقارنة نفس السيارة وهي جديدة.

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل 21

يساهم سوق المستعمل في تقديم البدائل والاختيارات أمام الأشخاص، مع القدرة على إتاحة توفير المال، حيث يقل في غالبية الأحيان سعر المركبة بعد استعمالها حتى في حالات الاستعمال غير الطويل من حيث المُدة أو الاستهلاك، كما يُتيح التنوع بالمعروض الاختيار من بين تشكيلة واسعة من السيارات المختلفة، بالاعتماد على تجهيزات وفئات متنوعة، وهذا يمنح الشخص فرصة أكبر للعثور على السيارة التي تتماشى مع الميزانية.

يكون معدل استهلاك السيارة الجديدة أعلى في البداية، ويقل بمرور الوقت، وعند شراء سيارة مستعملة فيكون هذا الانخفاض في معدل الاستهلاك قد حدث بالفعل، مما يقلل من الخسائر الناتجة عن القيمة المنخفضة للمركبة، وكما يهتم البعض بأخبار عروض يوم التأسيس فهناك مَن يبحث عن عروض المستعمل، وهذا يتم التوصل إليه بالبحث سواء على الإنترنت أو بالمعارض.

عروض يوم التأسيس من شركة الوعلان على سيارات جينيسيس وهيونداي وجيلي: تعرف عليها مع التفاصيل 24

يسأل البعض عن خطوات الشراء، وفي هذه النقطة فالأمر يبدأ مع تحديد الميزانية وتحديد الاحتياجات، مع توجيه البحث وضمان اختيار السيارة الملائمة، وهنا يجب على القائم بالشراء تحديد القدرة المالية التي يمكنه دفعها في المركبة المُراد الحصول عليها، وهذا يتطلب التفكير في عوامل مثل: الدفعة الأولى والتمويل المتاح إذا وقع الاختيار على الشراء بنظام التقسيط.

وبعد ذلك يجب على الفرد تحديد الاحتياجات الرئيسية في السيارة، وعلى سبيل المثال هناك مَن يحتاج إلى سيارة صغيرة للاستخدام اليومي، وعلى الصعيد الآخر هناك مَن يحتاج إلى سيارة عائلية تتسع للركاب وتحمل الأمتعة.

وعلى نفس النهج هل يرغب المشتري في سيارة بنظام وقود معين أو بمواصفات معينة مثل: نظام الصوت أو التحكم بمكيف الهواء أو نظام ترفيه مُحدد، حيث إن تحديد هذه الاحتياجات يساعد في تحديد الفئات والطرازات التي تناسب ميزانية المشتري، وفيما يخص الأسعار فالمركبات على اختلاف العلامات التجارية جاءت بسعرها على تطبيق مستعمل وجديد، حيث يتم إرفاق المبلغ المطلوب بجوار كل مركبة.

شراء جينيسيس GV70 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

المصادر

موقع شركة جيلي في المملكة العربية السعودية

موقع شركة جينيسس في المملكة العربية السعودية

الحساب الرسمي لشركة هيونداي الوعلان على منصة إكس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل