المربع نت – يبحث البعض عن سيارات كيا ضمن عروض يوم التأسيس من شركة الجبر، ومع متابعة هذه النقطة هناك بالفعل العروض التي تتعلق بمركبات الصانع الكوري الجنوبي، وفي نفس الوقت لا تقتصر على شراء السيارات بل تمتمد لكي تشمل الصيانة، وعلى وجه الخصوص هناك من المتاح تغيير الزيت والفلتر بما ينطبق على جميع سيارات كيا.

عروض يوم التأسيس من شركة الجبر

إن يوم التأسيس من ضمن المناسبات الغالبية التي يتم الاحتفال بها، وبجانب مظاهر الفرحة والاحتفالات نُلاحظ أن هناك الشركات التي تُقدم العروض للأفراد خلال هذه المناسبة، بما يحدث في الكثير من المجالات ومن بينها مجال السيارات، حيث يتم تقديم الأشياء التي تتعلق بامتلاك المركبات الجديدة أو الصيانة.

عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على سيارات كيا: اكتشفها بينهم كيا ستينجر

تشمل عروض يوم التأسيس من شركة الجبر سيارات العلامة الكورية الجنوبية “كيا”، وعلى وجه التحديد ظهرت سيارة كيا ستينجر بقابلية الحصول عليها مع الحصول على الاسترداد النقدي، وهذه المركبة تتسم بالعديد من التجهيزات التي جعلتها مُفضلة بالنسبة لمجموعة من الأشخاص.

عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على سيارات كيا اكتشفها بينهم كيا ستينجر

ينتظر الكثيرون عروض يوم التأسيس من أجل الاستفادة منها، وهذا حسب ما يتم الإشارة إليه من جانب كل شركة، وفي هذا الصدد يكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن العروض على سيارات كيا، والمُقدمة من شركة الجبر بكونها الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية.

عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على تغيير الفلتر والزيت

ما هي عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على سيارات كيا؟

إنه مع متابعة أحدث الأخبار نتوصل إلى إعلان وكلاء العلامات التجارية عن الأمور التي ترتبط بالمناسبات، وبطبيعة الحال هذا جعل البعض ينتظر عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على سيارات كيا، وبالنظر إلى كيا ستينجر فجاءت بالاستناد على ملامح رياضية بالتصميم، مع العناية بجانب الإمكانيات التي قد تُصبح مُلائمة لتفضيلات قيادة البعض، وهي معروضة مع استرداد نقدي يصل إلى 22,000 ريال سعودي.

إن هذا العرض السابق ذكره ساري في الفترة من يوم 18 إلى يوم 29 من شهر فبراير 2024، ويشمل موديلات كيا ستينجر ومع ذكرها قد يبحث أحدهم عن أبرز الخصائص والتقنيات المُتوفرة بها، ولذلك نتحدث عنها في موديل 2023 في السطور التالية، ومع بيان الفئات وسعر كل فئة، حيث إن اختلاف الفئة ينعكس على التجهيزات التي يحصل عليها المشتري، بما يجعل السعر يرتفع كلما ذهبنا للفئات الأعلى.

سيارة كيا ستينجر 2023

تحصل المركبة على عدة لمسات من الشركة الكورية الجنوبية، وفي البداية إذا كان الفرد يقف من الجهة الخارجية فسوف يُلاحظ أن المصابيح الأمامية تتزود بتقنية “LED”، كما أن هناك الشبك الأمامي وفي وسط المُقدمة يظهر شعار “كيا”، وعلى نفس النهج فالمصابيح النهارية عاملة بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”.

عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على سيارات كيا: اكتشفها بينهم كيا ستينجر 1

التصميم الخارجي في سيارة كيا ستينجر 2023

جاءت كيا ستينجر ضمن عروض يوم التأسيس من شركة الجبر، وهذا دفع البعض للتوصل للتجهيزات،  وترتكز كيا ستينجر 2023 على عجلات ذات مقاس 19 بوصة من الألومنيوم.

وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بتعديل كهربائي مع إشارات الانعاف وبخاصية الطي الكهربائي، ومن الجهة الخلفية فهناك مصابيح خلفية “LED”، وفيما يرتبط بأبعاد السيارة فهي على النحو التالي:

سيارة كيا ستينجر 2023 مع الصور والفئات والأسعار والمواصفات

أبعاد سيارة كيا ستينجر 2023

  • الطول: 4,830 مم.
  • العرض: 1,870 مم.
  • الارتفاع: 1,400 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,905 مم.
  • الوزن الصافي للمركبة بدون ركاب: 1,829 كجم.

سيارة كيا ستينجر 2023 مع الصور والفئات والأسعار والمواصفات

التصميم الداخلي في سيارة كيا ستينجر 2023

يتبيّن بكون كيا ستينجر ضمن عروض يوم التأسيس فهناك مَن يحرص على تفاصيل المقصورة، وبالنظر إلى الداخلية فهناك فتحة سقف بانورامية تعزز من الأجواء عبر عبور الضوء الطبيعي إلى الداخل، كما تتسع المركبة في موديل 2023 لعدد 5 مقاعد وهذه  المقاعد بتغطية من الجلد.

سيارة كيا ستينجر 2023 مع الصور والفئات والأسعار والمواصفات

هناك إمكانية لتعديل مقعد السائق على نحو كهربائي، مع إتاحة ذاكرة تقوم بحفظ الإعدادات، وعلى نفس النهج من المتوفر ضبط مقعد الراكب الأمامي كهربائياً، وبوجه عام فالمقاعد الأمامية بخاصيتي التدفئة والتبريد، كما أن مقود كيا ستينجر 2023 متعدد الوظائف وبتغطية من الجلد، ومكيف الهواء أوتوماتيكي مع فتحات خلفية لمكيف الهواء.

ما هي تقنيات سيارة كيا ستينجر 2023؟

يُمكن استخدام الشاحن اللاسلكي مع الأجهزة المُتوافقة للجالسين في مقصورة المركبة التي ظهرت بقائمة عروض يوم التأسيس من شركة الجبر، ومن ضمن التقنيات خاصية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي بما يساهم في زيادة تركيز السائق وعدم التشتت.

عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على سيارات كيا: اكتشفها بينهم كيا ستينجر 3

تأتي كيا ستينجر 2023 بشاشة تتخصص في عرض النظام الترفيهي وهي بمقاس 10.25 بوصة، وبالإضافة إلى شاشة أخرى للعدادات ذات مقاس 7 بوصة، مع دعم لنظام البلوتوث من أجل توصيل الجوالات، وبدعم لناظمي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

شاهد أيضاً فيديو سيارة كيا ستينجر 2023:

ما هو محرك كيا ستينجر 2023؟

  • تعتمد السيارة على محركها البنزين توين تيربو 6 أسطوانات وبسعة 3.3 لتر، ويعمل على توليد قوة 373 حصان مع عزم دوران يبلغ 510 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع كُلي للعجلات “AWD”، أو دفع خلفي “RWD” حسب الفئة، وبذلك تُصبح كفاءة استهلاك الوقود 10.7كم/ لتر للدفع الكُلي، وصرفية وقود تبلغ 10.9 كم/ لتر للدفع الخلفي، مع سعة خزان وقود 60 لتراً.
عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على سيارات كيا: اكتشفها بينهم كيا ستينجر 4

أنظمة الأمن والسلامة في كيا ستينجر 2023

إنه في إطار بحث البعض عن عروض يوم التأسيس فهناك الاهتمام أيضاً بوسائل الحماية خلال قيادة المركبات، سواء كان الأمر على سيارات الصانع الكوري الجنوبي أو مركبات العلامات التجارية الأخرى، وبالنظر إلى كيا ستينجر 2023 فهي مُزودة ببعض من التقنيات وعلى سبيل المثال هناك عدد 7 وسائد هوائية، والتي تُعرف بدورها الهام في تفادي أثر التصادم، أو المساعدة في تخفيف حدة الاصطدام على الأشخاص.

تحتوي كيا ستينجر 2023 على مثبت للسرعة متكيف، مع نظام الثبات الإلكتروني والفرامل مانعة الانغلاق، وهذا مع التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح والتحكم في قوى الجر، وبالإضافة إلى الحساسات الخلفية والحساسات الأمامية، وينضم لتجهيزات الأمان مراقبة المنطقة العمياء مع تحذير بشأن الاصطدام الأمامي، والتحذير من حركة المرور بحالة الرجوع للخلف.

تتوفر فرامل الطوارئ الذاتية، ولأجل تدعيم مجال الرؤية فهناك كاميرا رؤية خلفية وكاميرا 360 درجة أي الرؤية المحيطية، مع أنظمة أخرى مثل: نظام تحذيري للخروج عن المسار والبقاء في المسار، ومع ظهور كيا ستينجر بقائمة عروض يوم التأسيس فقد يسأل البعض عن أسعارها في موديل 2023، ولذلك نُشير إلى هذه النقطة بالفقرة التالية.

عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على سيارات كيا: اكتشفها بينهم كيا ستينجر 6

كم أسعار كيا ستينجر 2023 في السعودية؟

تتوفر المركبة بقابلية امتلاكها عن طريق الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية ” شركة الجبر”، وفيما يخص أسعار كيا ستينجر 2023 فهي تبدأ من 219,648 ريال سعودي للفئة القياسية، ونذكر كل فئة مع سعرها على النحو التالي:

  • فئة SX دفع خلفي تأتي بسعر: 219,648 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة SX دفع خلفي تأتي بسعر: 219,648 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة SX دفع خلفي إصدار خاص Brown Pack تأتي بسعر: 220,798 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة SX دفع كُلي تأتي بسعر: 224,938 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة. 
  • فئة SX دفع كُلي إصدار خاص Brown Pack تأتي بسعر: 228,388 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على سيارات كيا: اكتشفها بينهم كيا ستينجر 7

عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على صيانة سيارات كيا

لا تقتصر العروض على المركبات فقط، بل تشمل أيضاً ما يتعلق بالصيانة اللازمة والتي لديها الدور المؤثر في الحصول على الأداء المنشود، وفي هذا المحور نتحدث عن الأمر على نحو تفصيلي مع الإشارة إلى أبرز النصائح المساعدة في الحفاظ على قيمة السيارات وحالتها الجيدة.

تعتبر صيانة السيارات أمراً حيوياً من أجل ضمان أداء مستمر وسلامة عالية للمركبة، وتشكل جزءاً أساسياً من المسؤوليات اليومية للمالكين، وأولاً وقبل كل شيء، يساهم الاهتمام بالصيانة الدورية في تحسين كفاءة السيارة.

عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على سيارات كيا: اكتشفها بينهم كيا ستينجر 8

إن مع الحفاظ على الفحص والصيانة، يمكن اكتشاف الأعطال المحتملة في وقت مبكر قبل أن تتطور إلى مشاكل كبيرة، وبالتالي يمكن تجنب الأعطال وتقليل فرص حدوث تلف في الأجزاء الرئيسية للسيارة، ومن هذا المُنطلق يُنظر لذلك على أنه الاستثمار الذي يحتفظ بأكبر قيمة للمركبة على مدار استخدامها.

وعندما يتم الاعتناء بالسيارة بشكل جيد ويتم إجراء الصيانة اللازمة، يظل الأداء على مستوى جيد، وتظل السيارة في حالة تتماشى مع متطلبات مالكها، وهذا يسهم في الحفاظ على قيمتها على المدى الطويل، مما يعزز إمكانية بيعها بسعر جيد في المستقبل إذا كان التخطيط لإعادة بيعها بسوق المستعمل.

ما هي عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على صيانة سيارات كيا؟

تُعد الرعاية بالصيانة من الخطوات الجادة من أجل توفير بيئة آمنة أثناء القيادة، وعلى وجه الخصوص فالفحوصات الدورية تسمح بتحديد أية مشكلة في نظام الفرامل، أو الإطارات، أو نظام الإضاءة، وغيرها من الأنظمة، مما يسهم في تقليل فرص وقوع حوادث ناتجة عن عطل مفاجئ، وبالحديث حول عروض يوم التأسيس من شركة الجبر فهناك ما يتعلق بتغيير الزيت والفلتر.

تتعدد صور وأشكال الصيانة حسب احتياج كل مركبة، والمقصود بالصيانة الدورية فتتمثل في الإجراءات المقررة وفقاً للجداول المحددة من قبل الشركة المصنعة، ومن بينها تغيير الزيوت والفلاتر وفحص الفرامل والإطارات، حيث الهدف في الحفاظ على أداء السيارة، كما أن هناك الصيانة الوقائية ومعروفة بالتركيز على اكتشاف ومعالجة المشاكل المحتملة قبل أن تتطور إلى مشاكل كبيرة.

عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على سيارات كيا: اكتشفها بينهم كيا ستينجر 10

يتم التعامل مع إصلاح الأعطال والمشاكل التي قد تظهر على السيارة من قبل المُتخصصين الذين يمتلكون المهارات اللازمة، وتحديد متى يجب إجراء كل نوع من الصيانة ويعتمد على عدة عوامل، مثل عدد الكيلومترات المقطوعة، وظروف القيادة، وعمر السيارة.

كما يجب على مالكي المركبات فهم هذه الأنواع المختلفة من الصيانة واتباع جداول الصيانة الموصى بها لضمان حياة طويلة وأداء ممتاز للسيارة، ونتحدث على نحو تفصيلي عن عروض يوم التأسيس من شركة الجبر بالصيانة بالفقرة التالية.

اقرأ أيضاً: كيا K3 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة عند الوكيل وأبرز العيوب والمميزات

عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على سيارات كيا: اكتشفها بينهم كيا ستينجر 11

عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على تغيير الزيت والفلتر

ينطبق هذا العرض على كافة سيارات العلامة الكورية الجنوبية، ويسري على جميع مراكز صيانة كيا الجبر، ويدور حول إمكانية القيام بتغيير الفلتر والزيت، بسعر 222 ريال سعودي، وهذا السعر السابق ذكره بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

يتبيّن مع الحديث حول عروض يوم التأسيس من شركة الجبر تجدر الإشارة لكون تغيير الزيت والفلتر سارياً خلال الفترة من يوم 19 إلى 21 من شهر فبراير 2024.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

عروض يوم التأسيس من شركة الجبر على سيارات كيا: اكتشفها بينهم كيا ستينجر 12

نبذة عن شركة الجبر التجارية

تُعتبر بقائمة الشركات التي لديها التواجد القوي والواضح في مجال السيارات منذ سنوات طويلة، وبالعودة إلى التاريخ على وجه التحديد خلال عام 1952 من المُلاحظ أن شركة الجبر التجارية عرفت مدى توفر الفرص الجيدة التي تتعلق بمجال المركبات في المملكة العربية السعودية، وقدمت العديد من الخدمات عبر كونها الوكيل الرسمي لأكثر من علامة تجارية.

قدمت شركة الجبر عروض يوم التأسيس على سيارات كيا حيث إنها الوكيل المُعتمد لها، وبالوقت ذاته يتوفر لدى شركة الجبر إمكانية اقتناء المركبات الأخرى من توقيع علامات تجارية مُختلفة مثل: شركة لينك اند كو وشركة جاي ام سي، وهما من ضمن العلامات الصينية التي تطرح إنتاجها من السيارات، بما يؤدي للتنوع بالخدمات المُقدمة من الشركة، لكي يختار كل مُخطط للحصول على سيارة ما يتماشى مع احتياجاته من الشركات المُنتجة للمركبات.

سيارة كيا ستينجر 2023 مع الصور والفئات والأسعار والمواصفات

هل تبحث عن كيا ستينجر 2023 مستعملة أو جديدة للبيع؟

لا يقتصر البحث على عروض يوم التأسيس بل يشمل أيضاً كيفية اقتناء المركبات، ويختار الأشخاص المناسب لهم من بين سيارات كيا سواء كان الهدف امتلاكها وهي جديدة أو بحالة مُستعملة، وهذا التنوع يؤدي إلى كثرة تلبية اهتمام الأفراد سواء بالتحديد على أساس الميزانية، أو الرغبات، وعلى سبيل المثال عند الرغبة في تخفيض التكاليف يكون المستعمل الخيار الأمثل.

سيارة كيا ستينجر 2023 مع الصور والفئات والأسعار والمواصفات

تظهر الموديلات على اختلافها بما يؤدي لعدم التشابه في متوسط الأسعار، مع الوضع بالاعتبار احتمالية ارتفاع السعر مع الفئات العُليا من المركبات، حيث تتزود باشياء غير متوفرة بالفئات الأقل، ويُمكن التوصل إلى السعر الأقل لكافة السيارات بالتوج ناحية الفئات القياسية، وإذا كانت السيارة مطروحة بأكثر من فئة فالسعر يرتفع كلما وقع الاختيار على فئة أعلى، ويتم إرفاق السعر المطلوب بجوار كل مركبة بواسطة المالك.

شراء كيا سيلتوس 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

صور كيا ستينجر 2023 بجودة عالية

صور كيا ستينجر 2023 من الخارج

صور كيا ستينجر 2023 من الداخل

المصادر

موقع كيا شركة الجبر

موقع شركة الجبر التجارية

الحساب الرسمي لشركة كيا الجبر على منصة إكس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 4 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

يوكن 2021 دبل قصير وكاله

قبل 4 ساعات
217 ريال سعودي
خميس مشيط

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل