المربع نت – إن فئات جينيسيس GV70 2024 مُختلفة بما أدى لعدم التطابق على مستوى المواصفات، ومن أمثلة الاختلافات ما يتعلق بتوفر خيارين للمحركات، وبالتالي فالقوة التي تنتج تُحدد حسب المحرك المُعتمد عليه، وعلى نفس النهج هناك بعض الاختلافات بالتصميم الخارجي، وأيضاً بمواصفات المقصورة.

ما هي فئات جينيسيس GV70 2024؟

تقوم الكثير من العلامات التجارية العاملة بسوق السيارات بعدم الاعتماد على فئة واحدة عن طرح المركبات، وهذا يؤدي إلى توفر الاختيارات والبدائل بالنسبة للمواصفات والأسعار، وبالنظر إلى فئات جينيسيس GV70 2024 فهي مُختلفة في بعض النقاط منها ما يتعلق بجانب التصميم الخارجي، ومنها ما يرتبط بالمقصورة وخصائصها.

فئات جينيسيس GV70 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات

طرحت شركة جينيسيس هذه السيارة التي تنضم إلى قائمة إنتاجها الفاخر، وعلى وجه الخصوص فهي مُتوفرة مع خيارين للمحركات، وعند التوجه للفئات الأعلى فيتم الحصول على الترقيات التي لا تتوفر بالفئات الأقل.

يختار الأشخاص المركبة التي تتوافق مع الاحتياجات والتفضيلات التي تندرج بقائمة الأولويات، وهذا ما يُفسر البحث عن الفئات بعد إعلان الشركات عن طرح السيارات، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة فئات جينيسيس GV70 2024 بذكر سعر كل فئة وأبرز التجهيزات التي يتم العثور عليها.

كامل مواصفات جينيسيس GV70 2024 فئة برستيج 2.5 لتر

نبدأ مع هذه الفئة التي تتوفر بنظام الدفع الخلفي، حيث هناك الفئات الأخرى العاملة بنظام الدفع الكُلي، ومع متابعة التصميم الخارجي فقامت الشركة الكورية الجنوبية بالاستناد إلى لمساتها من أجل إضافة المظهر الخارجي الأنيق، وإذا كان الشخص يقف من الواجهة الخارجية ناحية الشبك فهو شبك أمامي مطلي من الكروم اللامع.

نشاهد سكك التحميل بأعلى السقف، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة تدعم التعديل الكهربائي وبخاصية التدفئة وبتعتيم تلقائي كهربائي، كما تنضم فئة برستيج 2.5 لتر إلى فئات جينيسيس GV70 2024 المُزودة بمفتاح ذكي من أجل فتح الأبواب، ويحدث ذلك عبر لمس مقبض الباب، ومن الجهة الخلفية من بين التصميم الجناح الخلفي، وهو مُدمج بأنوار الفرامل الإضافية، وتُصبح أبعاد السيارة على النحو التالي:

  • الطول: 4,715 مم.
  • العرض: 1,910 مم.
  • الارتفاع: 1,630مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,875 مم.
فئات جينيسيس GV70 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 6

تتزود السيارة بفتحة سقف بانورامية بضبط كهربائي، مع إتاحة أيضاً شنطة خلفية بضبط على نحو كهربائي بما يُفيد عند تحميل الأمتعة من جانب الأشخاص، ومن حيث المقصورة فتكون فئات جينيسيس GV70 2024 تتسع لعدد 5 مقاعد، مع إضاءة داخلية محيطية.

يتبيّن المقود الرباعي وهو بتغطية من الجلد، ويكون الديكور الداخلي في فئة برستيج 2.5 لتر بتطعيمات من الألومنيوم الصقيل، كما أن هناك ستارة من أجل تغطية الشنطة الخلفية، وبالنظر للمواد المُستخدمة بالمقاعد فهي من الجلد الفاخر، أما مقعد السائق والراكب الأمامي فهما بتعديل كهربائي، وبالإضافة إلى العثور على ذاكرة حفظ إعدادات مقعد السائق.

يُصبح مكيف الهواء بتحكم إلكتروني بضبط مستقل للراكب والسائق، مع فتحات لأجل التدفئة الخلفية أي الصف الثاني، وبتزويد المقصورة بفلتر لتقنية الهواء بالداخلية، ومن حيث نظام الترفيه فهناك شاشة عرض للنظام الترفيهي ذات مقاس 14.5 بوصة “LCD”، وبشاشة عدادات مقاسها 8 بوصة.

هناك كمبيوتر رحلات مُدمج، كما تدعم فئات جينيسيس GV70 2024 الأوامر الصوتية، وهذا مع سماعات “تويتر للأبواب الأمامية مع مكبر صوت مركزي بالجهة الأمامية، وفيما يخص الشاحن اللاسلكي فهو أيضاً مُتاح لأجل استخدامه مع الأجهزة المُتوافقة، كما تأتي أنظمة الأمن والحماية كالتالي:

  • الكشف عن النقاط العمياء.
  • نظام تتبع المسار.
  • يوجد ست وسائد هوائية (عدد وسادتين بالجهة الأمامية مع وسادتين بالجوانب وستارتين هوائييتين بالسقف).
  • مساعد بتحديد السرعة القصوى.
  • نظام يتخصص بمراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • مساعد تجنب التصادم الأمامي بالدراجات والسيارات والمشاة.
  • مثبت سرعة ذكي “أي راداري”.
  • فرامل توقف إلكترونية بالنظام التلقائي.
  • فرامل مانعة الانغلاق.
  • نظام الثبات الإلكتروني.
  • نظام مساعد صعود وهبوط المنحدرات وبالتحكم بالسحب.
  • نظام تجنب الاصطدام الأمامي وبالفرملة التلقائية عند الدوران وبالتقاطع.
  • عرض النقاط العمياء بشاشة المعلومات.
  • وسادة هوائية أمامية ذكية، ووسادة هوائية لركبة السائق مع سادة هوائية أمامية وسطية.
  • رؤية محيطية 360 درجة.
جينيسيس GV70 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وابرز العيوب والمميزات

كامل مواصفات جينيسيس GV70 2024 فئة بريميوم 2.5 لتر

إن هذه الفئة متاحة باختيار الدفع الخلفي أو الاختيار الآخر لفئة بريميوم 2.5 لتر دفع كُلي للعجلات، وتستمر نفس التجهيزات السابق ذكرها مع استثناء بعض النقاط، وعلى سبيل المثال بالدخول للمقصورة فتكون المقاعد بتغطية من جلد نابا، مع مقود رباعي بتغطية من الجلد بلونين.

جينيسيس GV70 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وابرز العيوب والمميزات

إن المقود التلسكوبي بتحكم كهربائي مع ذاكرة، وبهذه الحالة تكون المركبة من بين فئات جينيسيس GV70 2024 التي نجد بها مكيف هواء إلكتروني بتحكم مُستقل للسائق والراكب مع مكيف هواء خلفي منفصل أوتوماتيكي، مع إتاحة فتحات خلفية لتدفئة الصف الثاني وبفلتر تنقية هواء المقصورة.

تُصبح فئة بريميوم 2.5 لتر بمقاعد أمامية بخاصيتي التدفئة والتهوئة، وأما النظام الصوتي فهو يُصبح من توقيع العلامة الشهيرة “لكسيكون”، كما تتزود هذه الفئة بنظام عارض البيانات للسائق على الزجاج الأمامي.

فئات جينيسيس GV70 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 9

كامل مواصفات جينيسيس GV70 2024 فئة بلاتينيوم سبورت 2.5 لتر

إن هذه الفئة مُتاحة مع نظام الدفع الكلي للعجلات، وهي التي تستمر بنفس المواصفات المذكورة بالسطور السابقة مع بعض الترقيات، حيث نشاهد بها فئات جينيسيس GV70 2024 مع باقة التصميم الرياضي، ويكون الشبك بالجهة الأمامية مطلياً بالكروم الأسود، حيث إن هذا اختلاف على مستوى التصميم الخارجي.

تكون المقاعد الداخلية بتطريز خاص، وهي بتغطية من جلد نابا الفاخر، وهنا تُصبح شاشة عرض العدادات بمقاس 12.3 بوصة، أما بالانتقال إلى فئات جينيسيس GV70 2024 من حيث وسائل الحماية فهي يُضاف لها الخصائص القياسية مع تزود السيارة بمصابيح أمامية “LED” بعدسات مُزدوجة وتفاعلية.

جينيسيس GV70 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وابرز العيوب والمميزات

كامل مواصفات جينيسيس GV70 2024 فئة رويال سبورت 3.5 لتر

تحتوي أيضاً على الأشياء السابق ذكرها خلال الفئات كما أنها مُشتركة مع فئة بلاتينيوم سبورت 2.5 لتر بكونها بنظام الدفع الكُلي مع باقة التصميم الرياضي، ومن أبرز الترقيات ما يتعلق بتجهيز المقصورة بالمقاعد.

فئات جينيسيس GV70 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 10

نجد مقاعد فئة رويال سبورت 3.5 لتر بالجهة الأمامية وهي بخاصية التدفئة، بما ينطبق أيضاً على مقاعد الجهة الخلفية حيث تتزود بالتدفئة، ولكن خاصية التهوئة مُتاحة بالمقاعد الأمامية، كما أن من أبرز الاختلافات بين الفئات ما يتعلق بمقاسات العجلات ولذلك سوف نعرضها بالسطور التالية.

شاهد أيضاً فيديو سيارة جينيسيس GV70:

مقارنة فئات جينيسيس GV70 2024

نُلاحظ مع متابعة السيارة أن هناك عدم التشابه فيما يتعلق بالشبك الخارجي سواء المطلي من الكروم اللامع أو الكروم الأسود، كما أن باقة التصميم الرياضي تتوفر فقط بفئتي ” رويال سبورت 3.5 لتر، وفئة بلاتينيوم سبورت 2.5 لتر”.

تنضم العجلات التي ترتكز عليها المركبة إلى قائمة أوجه الاختلافات بين فئات جينيسيس GV70 2024، وعلى وجه التحديد قد ترتكز المركبة على عجلات مقاسها 21 بوصة، أو بخيار لعجلات 18 بوصة أو 19 بوصة.

ما هي أهم الفروقات بين فئات جينيسيس GV70 2024؟

  • تغطية المقاعد بجلد فاخر أو جلد فاخر “نابا”.
  • خاصية تدفئة وتهوئة المقاعد ليست قياسية.
  • شاشة عرض العدادات قد تكون بمقاس 12.3 بوصة أو 8 بوصة.
  • نظام الصوت يتغير حسب الفئة ما بين أن يكون بعدد 9 سماعات أو الاختيار الآخر لنظام صوت من إنتاج شركة لكسيكون بعدد 15 سماعة.

مقارنة فئات جينيسيس GV70 2024 على مستوى المحركات

تمتد الاختلافات إلى مواصفات الأداء وهذا نظراً لاختلاف المحرك الذي يتم الاعتماد عليه، وبوجه عام المركبة مطروحة بخيارين للمحركات، ويأتي الأول رباعي الأسطوانات وسعته 2.5 لتر، أما الثاني فهو سُداسي الاسطوانات وبسعة 3.5 لتر، مع الوضع بالاعتبار عدم تشابه فئات جينيسيس GV70 2024 بنظام الدفع ما بين الدفع الخلفي والكُلي، ونذكر كل محرك وقوته بالسطور التالية.

جينيسيس GV70 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وابرز العيوب والمميزات
  1. محرك بنزين تيربو من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر بقوة 304 حصان، مع عزم دوران يبلغ 421 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 8 سرعات، كما يوصل القوة بنظام دفع كُلي للعجلات أو دفع خلفي وفقاً للفئة المُختارة، وعلى أن تُصبح سعة خزان الوقود 66 لتراً.
  2.  محرك بنزين تيربو سداسي الأسطوانات وسعته 3.5 لتر ويعمل على توليد قوة 380 حصان وبعزم دوران 529 نيوتن. متر، كما يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 8 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع كلي للعجلات “AWD”، كما تتشابه سعة خزان الوقود لكي تكون 66 لتراً.
فئات جينيسيس GV70 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 14

فئات جينيسيس GV70 2024 مع اختيارات الألوان المُتوفرة

نشاهد التصميم بألوان مُتعددة حيث تحرص العلامات التجارية في الكثير من الأحيان على طرح البدائل بالألوان، وهذا مع السعي نحو اختيار كل فرد اللون الذي يُفضله، وبالحديث حول فئات جينيسيس GV70 2024 فمن المُمكن العثور عليها بلون أبيض أو أسود أزرق أو أحمر، ونُرفق لكم التوضيح لكيفية ظهور كل لون بالسيارة على النحو التالي:

ألوان جينيسيس GV70 2024 الجديدة

ما هي أسعار فئات جينيسيس GV70 2024؟

نتوصل إلى هنا مع بيان السعر الذي يكثر البحث عنه من قِبل الأشخاص، ومن الطبيعي مع طرح المركبة بأكثر من فئة أن نتوصل إلى الاختلافات سواء على مستوى أسعار أو تجهيزات فئات سيارة جينيسيس GV70 موديل 2024، ويكون امتلاك السيارة من خلال الوكلاء الرسميين بالمملكة العربية السعودية وهم: شركة الوعلان للتجارة، وشركة المجدوعي للسيارات، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

يبدأ أقل سعر مع الفئة القياسية، وكلمات ذهبنا ناحية الفئات الأعلى نُلاحظ ارتفاع السعر وحتى الوصول إلى الفئة العُليا، وبالتالي يختار المُخطط لشراء المركبة ما يتلائم مع رغبته، ونُشير إلى أسعار فئات جينيسيس GV70 2024 على النحو التالي:

فئات جينيسيس GV70 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 15
  • سعر فئة برستيج 2.5 لتر دفع خلفي هو: 256,962 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن نسبة الضريبة المُضافة.
  • سعر فئة بريميوم 2.5 لتر دفع خلفي هو: 281,328 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن نسبة الضريبة المُضافة.
  • سعر فئة بريميوم 2.5 لتر دفع كلي هو: 293,761 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن نسبة الضريبة المُضافة.
  • سعر فئة بلاتينيوم سبورت 2.5 لتر دفع كلي هو: 314,946 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن نسبة الضريبة المُضافة.
  • سعر فئة رويال سبورت 3.5 لتر دفع كلي هو: 346,036 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن نسبة الضريبة المُضافة.

ما هو ضمان فئات جينيسيس GV70 2024؟

  • مفتوح الكيلومترات 5 سنوات.

اقرأ أيضاً: صور جينيسيس G90 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

مَن هم أبرز منافسين جينيسيس GV70 2024؟

  • لينكولن نوتيلوس.
  • فولفو XC60.

ما هي مميزات وعيوب جينيسيس GV70 2024؟

  • العيوب: يتضح على الرغم من المزايا التي يتم العثور عليها بالسيارة ولكن مع وجودها في تنافس مع سيارات أخرى وهذا يجعلها بموضع المقارنة، وعلة وجه الخصوص إذا كانت الأولوية لجانب النظام الصوتي فقد توجد المركبات المُزودة بسماعات أكثر، أو بجانب الأداء بمقارنة المحرك قد يحدث التفوق بالنسبة لقوة المحرك بسيارات أخرى.
  • المُميزات: تأتي المركبة بعناصر تصميم أنيقة سواء على مستوى خارجيتها أو المقصورة، وهذا مع العناية بنظام ترفيهي جيد وبتقنيات أمان متطورة تدعم عنصر الأمن والسلامة، ومع توفرها بأكثر من فئة فهي تدع المجال للأفراد من الراغبين بالحصول عليها كي يختار كل شخص ما يناسبه بالإمكانيات وبأنظمة الدفع ما بين الدفع الخلفي والكُلي للعجلات.
  • التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسس الوعلان
    الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

    ما هو مجموع 7 و 4

فئات جينيسيس GV70 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 17

نبذة عن وكيل جينيسيس بالسعودية

يجعل البعض الأولوية لشراء قطع الغيار الأصلية، حيث إنها تنعكس على أداء المركبات ولذلك يسأل العديد من الأشخاص عن كيفية الحصول عليها، وبذكر الشركة الكورية الجنوبية فيُمكن الحصول على الخدمات بواسطة الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية ” شركة الوعلان للتجارة”، وفي المُقدمة بطبيعة الحال إمكانية شراء السيارات الجديدة.

جينيسيس GV70 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

إذا كانت هناك حاجة إلى تجربة قيادة سيارة مُعينة فهذا يحدث من خلال الموقع الرسمي للوكيل، حيث ينتقي الفرد المركبة التي يريد تجربة قيادتها ويتم تحديد الموعد، وهذه خطوة مُفيدة حيث تساهم في حسم القرار الشرائي، حيث يقع الاختيار على المركبة التي يجدها الشخص مناسبة لطبيعة الاحتياجات.

ومع الوضع بالاعتبار أيضاً أن تكون مُلائمة لتفضيلات القيادة، وعلى سبيل المثال قد يجعل أحدهم تفضيله بشأن الاس يو في من بين التصنيفات المُختلفة، وبذكر نظام الدفع قد يتوجه المشتري لجهة المركبات العاملة بنظام الدفع الكُلي للعجلات، بينما قد يشتري غيره المركبات التي تعمل بنظام الدفع الخلفي.

شراء جينيسيس GV70 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

تتنوع التفضيلات من شخص إلى آخر عند الحاجة إلى اقتناء المركبات، وفي البداية كما تتعدد الاختيارات على مستوى الموديلات فيُمكن الحصول على سيارات جينيسيس بحالة جديدة أو من سوق المستعمل، وعلى وجه التحديد بسهولة إتمام الخطوات بالاستعانة بالمواقع الإلكترونية، فيقوم كل بائع بعرض السيارة التي يريد بيعها بتحديد السعر المطلوب.

جينيسيس GV70 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

إن السيارة الواحدة قد تتوفر لدى أكثر من مالك بما يجعلها ذات فئات مُختلفة وهذا ينعكس على مستوى الأسعار، ومن هذا المُنطلق يقوم المُهتم بشراء سيارة من توقيع الصانع الكوري الجنوبي بتصفح المركبات المعروضة، وعند العثور على ما يتماشى مع رغباته فيتحدث مع المالك من أجل استكمال عملية الشراء وإجراء المعاينة على أرض الواقع.

شراء جينيسيس GV70 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

صور جينيسيس GV70 2024 الجديدة بجودة عالية

صور جينيسيس GV70 2024 الجديدة من الخارج

صور جينيسيس GV70 2024 الجديدة من الداخل

المصادر

موقع شركة جينيسيس فيالسعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل