المربع نت – تظهر جينيسيس GV70 2024 الجديدة بمجموعة من لمسات العلامة الكورية الجنوبية، ويُعرف عن هذه العلامة إنتاجها الفاخر في الأسواق عن طريق توظيف التقنيات المتطورة بما يدعم تجربة القيادة، وبالنظر إلى هذه السيارة فهي بأكثر من فئة ولذلك فالمواصفات والأسعار مُختلفة، حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار.

الوصول السريع للمحتوى

نبذة عن جينيسيس GV70 2024 الجديدة

قامت شركة جينيسيس بتقديم هذه المركبة إلى قائمة المركبات الخاصة بها، وهي اس يو في فخمة تتزود بالعديد من التجهيزات التي تنعكس على عناصر التصميم الداخلي والخارجي، مع المرور بجانب الإمكانيات، وبالعودة إلى تاريخ ” جينيسيس GV70 ” فكان قد وصل جيلها الأول إلى سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية خلال عام 2021.

جينيسيس GV70 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

نرى في جينيسيس GV70 2024 الجديدة كونها بشبك أمامي مُستوحى من شعار الصانع الكوري الجنوبي، مع المصابيح الرباعية وبوجه عام من المُلاحظ بالمركبة كونها تحمل الطابع الرياضي.

تأتي السيارة بأكثر من فئة وهذا جعل التجهيزات ليست واحدة، بدايةً من الفئة القياسية وحتى الوصول إلى الفئة العُليا، حيث كلما توجهنا ناحية الفئات الأعلى يزداد السعر مع الحصول على الترقيات، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة جينيسيس GV70 2024 الجديدة، مع الحديث حول المواصفات والأسعار.

ما هي مواصفات خارجية جينيسيس GV70 2024 الجديدة؟

عملت علامة جينيسيس على إضافة عدة أشياء من أجل تدعيم خارجية المركبة، ونبدأ الجهة الخارجية مع الواجهة الأمامية حيث العثور على الشبك بالجهة الأمامية، وهو شبك مطلي بالكروم اللامع أو من الكروم الأسود وفقاً للفئة، كما يقترب بتصميمه إلى درع شعار الشركة الكورية الجنوبية، كما تتزين جينيسيس GV70 2024 الجديدة بخطوط تسير على نحو انسيابي وعلى وجه الخصوص فالخطوط مُنحنية فوق المصابيح الرباعية.

تمتد الخطوط السابق ذكرها على جانب السيارة، مع الوصول إلى الرفارف الخلفية، كما أن خط السقف بهذه المركبة يُشبه تصميم سيارات الكوبيه ومُنحدر إلى جانب الخط وهو مطلي من الكروم، ومن أوجه الاختلافات بين الفئات ما يتعلق بمقاسات العجلات التي ترتكز عليها السيارة.

إذا وقع الاختيار على “فئة برستيج” وهي الفئة القياسية فهي ترتكز على عجلات مُختلفة عن الفئات الأعلى وبالتحديد الفئة العُليا “فئة رويال سبورت”، وبوجه عام ترتكز جينيسيس GV70 2024 الجديدة على عجلات ذات مقاس 18 أو 19 أو 21 بوصة.

جينيسيس GV70 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وابرز العيوب والمميزات

يتضح مع الانتقال إلى الجهة الجانبية أن هناك مرآة خارجية بإشارات الانعطاف وتقبل الطي على نحو كهربائي، كما تتزود السيارة بفتحة سقف بانورامية وبتحكم كهربائي، بما يجعل من المتاح عبور الضوء الطبيعي إلى المقصورة، وهذا التجهيز الذي يحرص البعض على توفره لكي يتم تعزيز الأجواء الداخلية.

جينيسيس GV70 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وابرز العيوب والمميزات

تصميم جينيسيس GV70 2024 الخارجي

تتزود المصابيح بالجهة الخلفية بخطين من المصابيح الرباعية والتي تأحذ التصميم النحيف، ومن بين اللمسات التي وضعها الصانع الكوري الجنوبي ما يتعلق بكاتم الصوت المُزدوج، حيث يبرز المصد بنمط ” G-Matrix” وهذا عزز من خارجية المركبة، كما ان هناك الشنطة الخلفية الكهربائية بقابلية القيام بتعديل ارتفاع الفتح، وهذا يٌفيد عند حمل ووضع الأغراض والأمتعة من قِبل الأفراد.

جينيسيس GV70 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وابرز العيوب والمميزات

ينضم الجناح الخلفي إلى قائمة خصائص جينيسيس GV70 2024 الجديدة، مع العثور أيضاً على مصابيح ضباب خلفية “LED”، وبالتالي هي تتشابه مع المصابيح الأمامية “LED” والتي جاءت بعدسات مُزدوجة.

هناك بعض العناصر غير القياسية، أي التي يستلزم وجودها اقتناء فئة مُعينة، وعلى سبيل المثال ينطبق الأمر على باقة التصميم الرياضي، حيث إنها مُتاحة فقط بفئتي ” بلاتينيوم سبورت” وفئة ” رويال سبورت”، وقد يسأل أحدهم عن أبعاد جينيسيس GV70 2024 الجديدة ولذلك نعرضها لكم في السطور التالية.

ما هي أبعاد جينيسيس GV70 2024 الجديدة؟

  1. الطول: 4,715 مم.
  2. العرض: 1,910 مم.
  3. الارتفاع: 1,630مم.
  4. طول قاعدة العجلات: 2,875 مم.

جينيسيس GV70 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وابرز العيوب والمميزات

ما هي ألوان جينيسيس GV70 2024 الجديدة؟

تُعد اختيارات الألوان من بين الأمور التي تندرج تحت قائمة التفضيلات، أي أن كل شخص يكون لديه بعض الألوان التي يجعلها بالأولوية عند أخذ قرار امتلاك مركبة، وبالحديث حول ألوان جينيسيس GV70 2024 الجديدة فالشركة عملت على توفير أكثر من اختيار بما يضع أمام القائم بالشراء البدائل.

قد يقوم أحدهم بالتوجه ناحية اللون الأسود، وعلى الصعيد الآخر يحرص غيره على امتلاك المركبة بلون فضي أو أبيض أو أحمر أو أزرق، ومن هذا المُنطلق نكشف لكم عن ألوان جينيسيس GV70 2024 الجديدة مع بيان كيفية ظهور السيارة بكل لون على النحو التالي:

ألوان جينيسيس GV70 2024 الجديدة

ما هي مواصفات داخلية جينيسيس GV70 2024 الجديدة؟

نتوصل بهذه الفقرة إلى خصائص المقصورة، وهي تسير على نفس نمط التصميم الخارجي بانعكاس مجموعة من لمسات الصانع الكوري الجنوبي، سواء بعناصر التصميم أو بالتقنيات الموضوعة بالداخلية، وفي البداية هناك المفتاح الذكي من أجل فتح الأبواب عن طريق لمس مقبض الباب.

تتسع داخلية سيارة جينيسيس GV70 موديل 2024 الجديدة إلى عدد 5 مقاعد، وفيما يرتبط بالمواد المُستخدمة بتجهيز المقاعد فهي بتغطية من الجلد الفاخر أو من الجلد الفاخر أيضاً “جلد نابا” حيث يتوفر بالفئات الأعلى، مع مشاهدة الإضاءة الداخلية المحيطية والديكور الذي يظهر بتطعيمات من الألومنيوم الصقيل.

جينيسيس GV70 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 9

تصميم جينيسيس GV70 2024 الجديدة الداخلي

إن مقعد السائق والراكب الأمامي بإمكانية التحكم على نحو كهربائي، مع الوضع بالاعتبار أن هناك ذاكرة بشأن مقعد السائق بما يعني قابلية حفظ الإعدادت بما لا يستدعي إعادة ضبطها مع كل مرة جديدة يجلس بها الفرد بالمركبة، وبالنظر إلى المقود فهو رباعي وبتغطية من الجلد وقد يكون المقود بلونين حسب الفئة، حيث يوجد المقود بلونين بفئة “بريميوم”.

يأتي تجهيز المقاعد بتطريز خاص كشيء غير قياسي، مع مقود تلسكوبي كهربائي مع ذاكرة، كما تُصبح المقاعد الأمامية بخاصية التهوئة، مع المقاعد الأمامية والخلفية بخاصية التدفئة، أما مكيف الهواء في جينيسيس GV70 2024 الجديدة فالسيارة بمكيف هواء إلكتروني بتحكم مُستقل للسائق والراكب الأمامي، وهذا مع فتحات خلفية للصف الثاني.

قد تتزود التجهيزات بمكيف هواء خلفي أوتوماتيكي منفصل وفقاً للفئة التي يقع عليها الاختيار، كما نجد أيضاً فلتر من أجل تنقية الهواء بالمقصورة، وبتناول خصائص جينيسيس GV70 2024 الجديدة قد يهتم البعض بالوقوف على نظام الترفيه ونظام الصوت، ولذلك سوف نُشير إليهما بالسطور التالية.

ما هي تقنيات داخلية جينيسيس GV70 2024 الجديدة؟

تدعم المركبة خاصية الأوامر الصوتية، وبالوصول إلى الشاشات الموجودة فهي مُختلفة بالمقاس حسب الفئة التي يختارها القائم بالشراء، وبالأخص هناك المواصفات غير القياسية، وعلى سبيل المثال تُعد خاصية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي اختيارية وفقاً للفئة، أي أن التوصل إلى إتاحة بروجكتور يجب أن يتم من خلال اقتناء فئة مُعينة.

تأتي جينيسيس GV70 2024 الجديدة مع شاشة تتخصص في عرض النظام الترفيهي وهي ذات مقاس 14.5 بوصة، وبالانتقال إلى جانب شاشة عرض العدادات فهي بمقاس 8 بوصة، أو قد تحدث الترقية بالفئات الأعلى لكي تكون شاشة العدادات مقاسها 12.3 بوصة وتُصبح ثلاثية الأبعاد.

هناك الدعم لخاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، كما يُمكن استخدام الشاحن اللاسلكي مع الأجهزة المُتوافقة عند التواجد بداخلية السيارة، وهذا مع نظام صوتي يختلف أيضاً مع الفئة التي يقع عليها الاختيار، وقد يتوفر نظام الصوت في جينيسيس GV70 2024 الجديدة من 9 سماعات أو عدد 15 سماعة من توقيع علامة ” لكسيكون”.

شاهد أيضاً فيديو قيادة سيارة جينيسيس GV70:

 ما هي مواصفات أمان جينيسيس GV70 2024 الجديدة؟

  • مثبت سرعة ذكي “راداري” وبنظام التوقف ومعاودة الانطلاق.
  • مكابح توقف إلكترونية وبالنظام التلقائي.
  • فرامل مانعة الانغلاق.
  • نظام الثبات الإلكتروني.
  • مساعد صعود وهبوط المُنحدرات مع التحكم بالسحب.
  • عدد 6 وسائد هوائية
  • نظام لأجل المساعدة في تجنب التصادم الأمامي مع المشاة وراكبي الدراجات والسيارات.
  • نظام الكشف عن المنطقة العمياء.
  • نظام تتبع المسار.
  • نظام رؤية محيطية رقمية كاملة 360 درجة
  • نظام تجنب التصادم بالجهة الأمامية مع نظام الفرملة التلقائية عند الدوران والتقاطع.
  • نظام عرض النقاط العمياء بشاشة المعلومات.
  • توفر وسادة هوائية أمامية وسطية مع وسادة هوائية لحماية ركبة السائق ووسادة هوائية أمامية ذكية.
  • نظام يعمل كمساعد في تحديد السرعة القصوى.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

ما هي مواصفات محركات جينيسيس GV70 2024 الجديدة؟

يحدث الاختلاف فيما يرتبط بنظام الدفع ما بين الدفع الخلفي أو الاختيار الآخر للدفع الكُلي بالعجلات، وبالوقت ذاته فالسيارة تأتي مع اختيارين للمحركات بما يجعل القوة التي تنتج عن كل محرك ليست واحدة، ونعرض محركات جينيسيس GV70 2024 الجديدة كالتالي:

جينيسيس GV70 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

المحرك الأول في محركات جينيسيس GV70 2024 الجديدة

  • هو محرك بنزين تيربو يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 304 حصان، مع عزم دوران يبلغ 421 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 8 سرعات، وعلى أن توصل القوة لنظام دفع خلفي أو كُلي وفقاً للفئة، وهذا مع سعة خزان الوقود 66 لتراً.

جينيسيس GV70 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

المحرك الثاني في محركات جينيسيس GV70 2024 الجديدة

  • محرك تيربو بنزين سُداسي الاسطوانات وسعته 3.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 380 حصان، وبعزم دوران يبلغ 529 نيوتن. متر، كما يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، وعلى أن يوصل القوة لنظام دفع كُلي للعجلات “AWD”، مع سعة خزان الوقود 66 لتراً.

جينيسيس GV70 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

ما هي مميزات وعيوب جينيسيس GV70 2024 الجديدة

يتبيّن في عالم السيارات وجود بعض الاعتبارات التي تجعل كل فرد يختار سيارة مُعينة بناءاً على احتياجه وتفضيله، وكما أن هناك المزايا فقد يتم العثور على العيوب بكل مركبة، ونتحدث عن هذا المحور بالسطور التالية.

مميزات جينيسيس GV70 2024 الجديدة:

إنها سيارة اس يو في فاخرة تتسم بالعديد من التقنيات المتطورة، بما يجعلها ذات وسائل تدعم التوصل لتجربة قيادة جيدة، وهذا مع العناية بجانب المقصورة والتجهيزات الخاصة بها، وبالتالي قد تُصبح مُلائمة لما يبحث البعض عنه من رفاهية، وبتوظيف الأمور المُتعلقة بالترفيه مع أنظمة الحماية، كما تتوفر جينيسيس GV70 2024 الجديدة بأسعار وفئات مُختلفة بما يضع البدائل أمام الأشخاص.

جينيسيس GV70 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

عيوب جينيسيس GV70 2024 الجديدة:

يحرص البعض على الأداء كأولوية قصوى، وعند مقارنة المركبة مع السيارات المنافسة لها فقد يتم التوصل إلى سيارات أفضل على مستوى قوة المحرك الذي يتم الاعتماد عليه، وعلى سبيل المثال إذا وقع أيضاً نظام الصوت بقائمة الأولويات فمن المُحتمل العثور على سماعات أكثر بمركبات أخرى منافسة.

اقرأ أيضاً: مواصفات جينيسيس G70 شوتينج بريك الباقة الرياضية 2024 على السريع: أبرز التجهيزات في السعودية

جينيسيس GV70 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

ما هي أسعار جينيسيس GV70 2024 الجديدة؟

تتوفر سيارات الصانع الكوري الجنوبي عن طريق الوكلاء الرسميين بالمملكة العربية السعودية وهم: شركة الوعلان للتجارة، وشركة المجدوعي للسيارات، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وفيما يخص أسعار جينيسيس GV70 2024 الجديدة فالسيارة تبدأ من 256,962 ريال سعودي بما يشمل الضريبة، ونذكر لكم كافة الفئات مع الأسعار على النحو التالي:

أسعار جينيسيس GV70 2024 الجديدة

  • فئة برستيج 2.5 لتر دفع خلفي تأتي بسعر: 256,962 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة بريميوم 2.5 لتر دفع خلفي تأتي بسعر: 281,328 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة بريميوم 2.5 لتر دفع كُلي تأتي بسعر: 293,761 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة بلاتينيوم سبورت 2.5 لتر دفع كُلي تأتي بسعر: 314,946 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة رويال سبورت 3.5 لتر دفع كُلي تأتي بسعر: 346,036 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

ضمان جينيسيس GV70 2024 الجديدة

  • إن الضمان هو: 5 سنوات مفتوح الكيلومترات.

مَن هم أهم منافسين جينيسيس GV70 2024 الجديدة؟

  • لينكولن نوتيلوس
  • فولفو XC60
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

جينيسيس GV70 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

نبذة عن وكيل شركة جينيسيس في السعودية

يسأل العديد من الأفراد عن الوكلاء المُعتمدين للعلامات التجارية التي تعمل في قطاع المركبات من أجل الحصول على الخدمات، ومثلاً بذكر شركة الوعلان للتجارة بكونها الوكيل الرسمي لشركة جينيسيس بالسعودية، فيُمكن من خلالها إتمام شراء السيارات الجديدة، وبالإضافة إلى الأشياء الأخرى.

يُقدم الوكيل أيضاً قابلية تصفح الكتيب الخاص بكل سيارة، حيث يحرص البعض بالوقوف على أبرز التقنيات الموضوعة بالمركبات، وهذا من أجل اختيار السيارة المُلائمة لطبيعة الاحتياجات، وبالوقت ذاته قد يحتاج أحدهم لإتمام الصيانة أو حجز تجربة قيادة، وكل هذه الأمور تُتاح بواسطة الوكيل ” شركة الوعلان للتجارة”.

شراء جينيسيس GV70 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

يختار البعض عند شراء سيارات جينيسيس الحصول عليها وهي بحالة مُستعملة، حيث إن سوق المستعمل يشهد حالة من الإقبال على الأخص مع الفترات التي تشهد الارتفاع بأسعار المركبات الجديدة، ومن هذا المُنطلق يتوجه المُهتم للحصول على سيارة من توقيع الشركة الكورية الجنوبية ناحية الموديل المناسب له.

يكون أمام الأشخاص البدائل والاختيارات فيما يرتبط بالموديلات والفئات، وهذا يُفيد لمُلائمة أكثر من ميزانية عند إعداد قرار الشراء، وبالتالي ينتقي كل فرد ما يتماشى مع نطاق أولوياته، سواء وقع الاختيار على سيارة جديدة أو مُستعملة، وبالوقت الحالي توجد إمكانية لتصفح المركبات المعروضة للبيع عن طريق الإنترنت، بزيارة تطبيق مستعمل وجديد.

شراء جينيسيس GV70 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

صور جينيسيس GV70 2024 الجديدة بجودة عالية

صور جينيسيس GV70 2024 الجديدة من الخارج

صور جينيسيس GV70 2024 الجديدة من الداخل

المصادر

الموقع الرسمي لشركة جينيسيس في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل