المربع نت – قدمت شركة “جيلي” للسيارات من خلال وكيلها في المملكة العربية السعودية “الوعلان للتجارة”، تطبيقاً إلكترونياً يضع “جيلي” وأحدث طرازاتها وإصداراتها وعروضها وخدماتها بين يدي عشاقها وعملائها بسهولة، بما يضمن لهم الدفع آمن بكل يسر ومرونة.

“وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجيتها المتبعة لرقمنة عملياتها وخدماتها وتسهيل الإجراءات على العملاء، وفي إطار جهود الشركة للحاق بالتطورات التقنية والرقمية المحلية والعالمية، ومواكبة لاستراتيجية التحول الرقمي التي تنتهجها المملكة كإحدى السياسات الرئيسية الناجعة في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030”.

تطبيق”جيلي” الإلكتروني يمنح متعة اختيار وشراء السيارة بشكل آمن وسهل

ويمكن للعميل من خلال تطبيق “جيلي” الاطلاع على تشكيلة السيارات والطرازات المتوفرة واختيار السيارة والمواصفات التي تناسبه، وشراءها من خلال الضغط على خاصية: “اشتر الآن” للدفع بطريقة آمنة، بواسطة بطاقة مدى أو بطاقة الائتمان أو سداد، وطلب إيصالها إلى مكان الإقامة أو المكان الذي يختاره، أو تقسيط المبلغ على دفعات مريحة، وبفائدة 0%، مع إمكانية طلب تمديد الدفع لمرة واحدة في حال تعذر تسديد المبلغ المستحق في الوقت المناسب. كما تتوفر أمام العملاء ومن خلال التطبيق فرصة تقديم طلب لتمويل قيمة سيارة “جيلي” من أحد البنوك الرائدة في المملكة العربية السعودية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Geely-App_1920x1080_3.jpg

ويُقدم التطبيق أسعاراً تنافسية على جميع طرازات سيارات “جيلي” المتوفرة في المملكة العربية السعودية، مع إمكانية طلب عروض الأسعار لأكثر من سيارة، والمقارنة مع طرازات علامات أخرى. كما يُمكن للعميل مراجعة الطلب وإجراء تعديلات عليه خلال فترة 24 ساعة، من خلال خاصية: “خطأ” المتاحة على مدار الساعة.

كما يوّفر التطبيق الإلكتروني خياراً إضافياً أمام عملاء علامة جيلي، لزيارة صالات العرض من خلال جهاز الجوال أو الحاسوب الخاص بهم في أي مكان وفي أي وقت، والاطلاع على تشكيلة السيارات الجديدة واختيار ما يرغبون به وتسديد قيمة السيارة وطلب إيصالها للمكان الذي يرغبون، بسهولة ومن دون أي عناء، وذلك بهدف تسهيل الإجراءات وتسريعها، وتلبية متطلبات شريحة هامة من العملاء الذين ليس لديهم وقت لزيارة صالات العرض، بسبب انشغالاتهم، أو وضعهم الصحي، أو لأسباب أخرى، وأيضاً التجاوب مع فئة الشباب الذين هم على تواصل مع التقنيات الجديدة والتطور الحاصل في التجارة الإلكترونية”.

والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يضمن الحفاظ على بيانات وخصوصية العملاء بشكل آمن بنسبة 100%. ويحصل العميل من خلال شرائه لسيارة “جيلي” عن طريق التطبيق الإلكتروني على فترة ضمان مريحة، وخدمات صيانة متطورة تضمن راحة البال، إضافة إلى مجموعة من المزايا المجانية، والمتمثلة بخدمة تظليل السيارة، خدمة التوصيل لأي مدينة في المملكة العربية السعودية، خدمة المساعدة على الطريق، الحصول على خصم خاص للشركات على بعض أنواع وطرازات سيارات “جيلي” عند الشراء ودفع المبلغ كاملاً، والاستفادة من الرموز الترويجية للحصول على خصومات عند شراء السيارة.

لتحميل التطبيق http://onelink.to/dp4jqp

او زيارة الموقع: جيلي الوعلان – شراء جيلي الجديدة الخاصة بك (geelyksa.com)

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل