المربع نت – واحدة من أهم جوائز السيارات السعودية الصادرة كل عام لتقدير الشركات المتميزة في مجال حماية المستهلك وتوفير خدمات مرضية له، هي جائزة “التميز في حماية المستهلك” التي تقدمها جمعية حماية المستهلك السعودية.

وأعلنت الجمعية هذا الأسبوع عن تقديم الجائزة لشركة المجدوعي للسيارات، الوكيل الحصري لعلامات شانجان وبيجو وسيتروين بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة لعلامات هيونداي وجينيسيس في المنطقة الشرقية والشمالية، تتويجاً لتميز المجدوعي في خدمة العملاء والتزامها بحماية حقوق المستهلكين.

تتويج المجدوعي للسيارات بجائزة حماية المستهلك ضمن أولى شركات السيارات الحاصلة على الجائزة السعودية المميزة

ريادة في قطاع السيارات السعودي 

المجدوعي هي من أولى شركات السيارات التي تنال هذه الجائزة المرموقة، في تأكيد على ريادتها وتفردها في السوق السعودي، ويأتي نجاح المجدوعي بعد استيفائها لكافة المعايير التي وضعتها الجمعية لتوفير تجربة متكاملة تضمن حقوق المستهلك في السوق السعودي.

وتولي الشركة أولوية مطلقة لتوفير تجربة استثنائية ومرضية لعملائها، عبر الاستثمار في تطوير الخدمات وتدريب الكوادر وتعزيز ثقافة التحسين المستمر لتجربة العملاء، مع الاهتمام بشكل خاص بالتواصل الدائم والفعال مع عملائها لتعزيز الجوانب الإيجابية ومعالجة التحديات التي تواجههم بما يخدم أهداف التطوير المستمرة للشركة ومنتجاتها.

وتسلم الرئيس التنفيذي للأعمال المشتركة لشركة المجدوعي للسيارات، الأستاذ علي المريسل، الجائزة في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، معرباً عن امتنانه وتقديره لهذا الإنجاز الذي يعكس العمل الدؤوب والمميز لفريق العمل بالشركة.

وأكد الأستاذ علي المريسل على مواصلة الجهود لتعزيز مكانة الشركة الريادية في تحسين تجربة العملاء، من خلال الالتزام بمعايير الجودة العالية والتميز في الخدمة المقدمة، بغرض تحقيق الرضا التام للعملاء.

وبارك الأمين العام لجمعية حماية المستهلك، الدكتور ناصر بن دهيم، لشركة المجدوعي للسيارات هذا الإنجاز الهام، مثمناً الجهود المبذولة من قِبل الشركة لتعزيز تجربة المستهلك وحمايته في السوق السعودي، كما أكد على دور الجمعية في تعزيز هذه التجربة على المستوى المحلي والإقليمي، وتسليط الضوء على الشركات المتميزة في المجال.

تتويج المجدوعي للسيارات بجائزة حماية المستهلك ضمن أولى شركات السيارات الحاصلة على الجائزة السعودية المميزة 1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل