المربع نت – أعلنت شركة الجبر التجارية، الوكيل الرسمي لسيارات كيا في المملكة، عن تخصيص نسبة من قيمة فواتير الصيانة في مراكزها لصالح العمل الخيري للعام الثاني على التوالي.

ووقعت الجبر التجارية اتفاقية تعاون مع جمعية تعافي الخيرية، بموجبها سيتم استقطاع نسبة 5% من قيمة فواتير الصيانة لصالح جمعية تعافي بدون تحميل العميل أي مبالغ إضافية.

في رمضان، كيا الجبر تتبرع بـ 5% من قيمة فواتير الصيانة لجمعية تعافي الخيرية 

من جانبه أكد مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة الجبر الأستاذ عبد السلام بن محمد الجبر على استمرار نهج شركة الجبر التجارية في تقديم كل دعم ممكن لخدمة المجتمع عبر مساندة الجمعيات الخيرية لتمكينها من أداء مهمتها على أكمل وجه ممكن.

وتابع الجبر قائلاً: ومن هذا المنطلق، جاءت فكرة استقطاع نسبة من قيمة فواتير الصيانة وتقديمها كتبرعات للجمعيات الخيرية الهادفة لخدمة المجتمع.

من جانبه، ثمن الرئيس التنفيذي لجمعية تعافي الخيرية، الأستاذ عبد الرحمن الشهراني، هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من شركة الجبر التجارية، والتي تعكس سمو رسالة الشركة الاجتماعية وحرصها على أن تكون مفيدة ومؤثرة في تحقيق أهدافها.

وتوجه جمعية تعافي خدماتها لدعم المتعافين من المخدرات والمؤثرات العقلية، وتعمل بشكل فاعل وبصورة مؤثرة في نشر التوعية بين أفراد المجتمع.

في رمضان، كيا الجبر تتبرع بـ 5% من قيمة فواتير الصيانة لجمعية تعافي الخيرية  1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل